القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق شراي اخر اصدار لبيع وشراء السيارات في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة

شراي,تطبيق شراي,برنامج شراي,تحميل شراي,تحميل تطبيق شراي,تحميل برنامج شراي,تنزيل شراي,شراي تحميل,تنزيل تطبيق شراي,تنزيل برنامج شراي,
شراي

شراي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق شراي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج شراي لبيع وشراء السيارات في إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة وتجربته على الفور.


شراي

قم بتنزيل تطبيق شراي لاستخدامه كأداة سريعة وسهلة الاستخدام لاستكشاف سوق الحراج في الشارقة. Sharai هو أحدث منصة لإعلانات السيارات.

 

عن طريق تنزيل تطبيق شراي ، يمكنك الاستفادة من تصفح مجموعة متنوعة من العلامات التجارية وفئات المنتجات بسعر يناسب ميزانيتك واحتياجاتك.

 

البرنامج شراي سهل الاستخدام وقد تم إنشاؤه وفقًا لأعلى المعايير من أجل جعل بحثك عن السيارة المثالية فعالًا ومريحًا.

 

ما هو تطبيق شراي؟

90٪ من تجار السيارات في سوق الحراج بالشارقة يعرضون سياراتهم من خلال منصة وتطبيق شراي الذكية ، وفقاً لتقرير صادر عن شركة الشارقة لإدارة الأصول ، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.

 

من أجل تنفيذ مبادراتها الاستراتيجية ومواكبة التطور الرقمي للإمارة. الشارقة 24: أفادت إدارة سوق أن 90٪ من تجار السيارات في سوق الحراج بالشارقة يعرضون سياراتهم من خلال منصة وتطبيق " شراي" الذكي ، وذلك لتحقيق خططها الاستراتيجية لمواكبة التحول الرقمي في الإمارة.

 

الاستفادة من الخدمات الذكية التي تقدمها. الحراج في الشارقة هو أحد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول ، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة.

 

تحميل برنامج شراي للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج شراي للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج شراي.

 

ميزات تنزيل تطبيق شراي

·       سريع ، بسيط ، مجاني تمامًا ، وبدون إعلانات متطفلة

·       طراز حديث وأنيق مع صور عالية الجودة

·       بدون تسجيل ، قم بتنزيل التطبيق وابدأ في استخدامه على الفور.

·       تواصل بسهولة وسرعة مع البائع عبر الهاتف أو WhatsApp.

·       بحث متقدم سهل الاستخدام ويوفر الكثير من إمكانيات التصفية والفرز

·       يمكن تكبير أي صورة بسهولة لمعرفة التفاصيل.

·       شارك سيارتك الحبيبة مع أصدقائك.

·       أضف الإعلانات إلى قائمة المفضلة التي تجدها ممتعة.

·       بالإضافة إلى الكثير من الميزات الإضافية

 

معلومات حول تنزيل تطبيق شراي

التطبيق والوصول إلى مجموعة متنوعة من التجار والعملاء المحليين والدوليين. من أجل تسهيل الأمر على العملاء والتجار في شراء واختيار السيارة التي يرغبون في امتلاكها ، وكذلك القيام بذلك ضمن نظام وأسس عمل مبتكر ومتطور ،

 

يعرض تطبيق " شراي" الذكي أكثر من 0،500 سيارة للبيع لهم من خلال منصتها. بالإضافة إلى ذلك ، يحفز التطبيق التجارة مع جميع دول مجلس التعاون الخليجي مع إبراز الطبيعة التكميلية للمبيعات التقليدية والتجارة الإلكترونية. قال مدير سوق الحراج سعيد مطر السويدي:

 

"إن تنزيل تطبيق شراي يندرج في إطار تعزيز وإبراز جهود سوق الحراج في الشارقة الذي يدعم أصحاب المعارض ويساعدهم على الاستفادة من التطور التكنولوجي والرقمي الذي يسهل عليهم بيع وشراء السيارات. للوصول إلى العملاء والعملاء من مختلف الأسواق العربية والعالمية ، وفق أفضل المعايير والتقنيات.

 

وتابع السويدي بالقول إن منصة " شراي" ستساعد تجار سوق الحراج لأنها منصة دولية معروفة لتجارة السيارات. منذ إنشائها ، تمكنت من جذب آلاف التجار والتجار من داخل وخارج الدولة بسبب الخدمات والتسهيلات المختلفة التي تقدمها ، والتي من شأنها أن تساعد الاقتصاد على خلق اقتصاد تنافسي مستدام. تم بناء إمارة الشارقة على الابتكار والنمو ، مما يساعد على تحديد فرص الاستثمار الجديدة التي تعزز التنمية الاقتصادية للإمارة.

 

تحميل تطبيق شراي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روبط تحميل برنامج شراي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج شراي الرائع الأن.

 

شراي,تطبيق شراي,برنامج شراي,تحميل شراي,تحميل تطبيق شراي,تحميل برنامج شراي,تنزيل شراي,شراي تحميل,تنزيل تطبيق شراي,تنزيل برنامج شراي,
تحميل تطبيق شراي

تحميل تطبيق شراي للاندرويد

 

تحميل تطبيق شراي للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق شراي للايفون


تعليقات