القائمة الرئيسية

الصفحات

عمان رابط منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om

منصة منظرة التعليمية,eportal moe gov om,رابط منصة منظرة التعليمية,منصة منظرة التعليمية رابط,موقع منصة منظرة التعليمية,عمان رابط منصة منظرة التعليمية,
رابط منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om

منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع افلارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم رابط منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om برابط مباشر , حيث نوصيك بتجربة منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om على الفور.


منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om

رابط إلى البوابة الحكومية منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om : إحدى المنصات التي طورتها وزارة التربية والتعليم العمانية كانت منصة المنزرا التعليمية ، والتي مكنت أولياء الأمور من المشاركة في برنامج التعليم عبر الإنترنت للصف الأول.

 

من خلال هذا المقال ، سنناقش رابط عمان ، eportal moe gov om بالتفصيل ، وكيفية الوصول إليه ، والفوائد الرئيسية لهذا الرابط. المدرسة على الإنترنت مع طلابها حتى يتمكنوا من التواصل مع المعلمين من أجل منعهم من مغادرة المنزل وانتشار فيروس كورونا بين الطلاب.

 

ما هي منصة منظرة التعليمية؟

طورت وزارة التربية والتعليم منصة منظرة التعليمية ، وهي واحدة من أحدث المنصات في عمان ، لتنفيذ العديد من التحسينات ومنع إرسال التلاميذ بعيدًا عن المنزل للمدرسة والتعلم عن بعد عبر الإنترنت.

 

رابط منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om

رابط منصة منظرة التعليمية eportal moe gov om برابط مباشر , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك رابط منصة منظرة التعليمية.

 

منصة منظرة التعليمية,eportal moe gov om,رابط منصة منظرة التعليمية,منصة منظرة التعليمية رابط,موقع منصة منظرة التعليمية,عمان رابط منصة منظرة التعليمية,
منصة منظرة التعليمية

خصائص منصة منظرة التعليمية

الخصائص الرئيسية لمنصة منظرة التعليمية هي كما يلي:

 

       يتواصل الطلاب بصراحة مع الأصدقاء والمعلمين على ذلك.

       Google Classroom هي ميزة تقدمها المنصة.

       يتم تحديث منصة منظرة التعليمية بانتظام لضمان عدم وجود مشاكل عند استخدامها.

       تشكل منصة منظرة التعليمية مجموعة كبيرة من المعلمين ذوي الخبرة الواسعة في الفصول الدراسية ، وقدرات التدريس الاستثنائية ، والانضباط الأكاديمي للتعلم عبر الإنترنت.

       من خلال الإنترنت ، يمكن للطالب إنهاء العملية التعليمية بسرعة في أي وقت وفي أي مكان يرغب فيه.

 

عمان منصة منظرة التعليمية

ستمكنك الخطوات أدناه من الوصول إلى الرابط وتعلم كيفية الوصول إلى المعلمين والدروس دون الحاجة إلى زيارة المدرسة فعليًا ، حتى تتمكن من التعلم منها قدر الإمكان. كثير من سكان سلطنة عمان غير متأكدين من كيفية الوصول إلى منصة المشاهدة للصفوف الأولى من الصف الأول إلى الصف الرابع من المدرسة الابتدائية.

 

يمكننا تسجيل الدخول إلى منصة المنزرا التعليمية التي بنتها الوزارة في سلطنة عمان باتباع الخطوات التالية. من خلال هذه المنصة ، يتم توفير تقنيات تعليمية استثنائية لجميع الطلاب ، أكاديميًا ، لجميع الموضوعات المطلوبة من الطلاب.

 

خطوات تسجيل الدخول إلى المنصة التعليمية سلطنة عمان 2023

       أولاً ، انقر فوق الرابط ادناه.

       بعد ذلك ، قدم رقم التعريف القومي للطالب ومعلومات الاتصال هنا.

       بعد ذلك ، قم بتدوين تاريخ ميلاد الطالب من حيث السنة والشهر واليوم.

       ستظهر تفاصيل الطالب بعد ذلك عند النقر فوق "تسجيل الدخول" والانتظار لفترة قصيرة.

       بعد النقر فوق "حفظ البيانات" ، انتقل إلى "تسجيل الدخول على النظام" لإكمال الإجراء الخاص بك.

       احفظ كلمة المرور الافتراضية التي تظهر بعد تسجيل الدخول بنجاح.

       سيظهر اسم الطالب وكلمة المرور بعد ذلك في نافذة جديدة.

       يجب على المتعلم حماية كلمة المرور الخاصة به لأنه سيحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام اسمه وكلمة المرور للوصول إلى النظام الأساسي التعليمي.

 

رابط منصة منظرة التعليمية

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط منصة منظرة التعليمية مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة منصة منظرة التعليمية الرائع الأن.

 

رابط منصة منظرة التعليمية : هنــــاااا




تعليقات