القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل caption pro مهكر اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

caption pro,caption pro apk,تحميل caption pro,caption pro مهكر,تحميل تطبيق caption pro,تحميل برنامج caption pro,تنزيل caption pro,caption pro تحميل,تحميل caption pro مهكر للاندرويد,
caption pro

caption pro : قم بتنزيل و تحميل تطبيق caption pro للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق caption pro apk مهكر وتجربته على الفور.


تنزيل تطبيق captions

تنزيل Caption Pro Apk لقد أتيت إلى الموقع الصحيح إذا كنت تريد تنزيل تطبيق Captions ، الذي يحول الكلمات المنطوقة إلى نص داخل مقطع فيديو مع ترجمة. حيث يمكن الآن استخدام هذه الأداة السحرية وجميع صفاتها الرائعة. ما عليك سوى قراءة المقال بأكمله.

 

تم إصدار أول نسخة من caption pro في عام 2017 من قبل الشركة الأمريكية Captions LLC. ينتمي البرنامج إلى نوع برامج تحرير الصوت والفيديو ويستخدم أفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

يعمل برنامج caption pro من خلال تحليل الصوت في مقاطع الفيديو ، وتحويله إلى نص أثناء الحوار ، ثم عرضه تلقائيًا على شاشة الفيديو.

 

ما هو تطبيق caption pro؟

بنقرة واحدة فقط ، يمكن لبرنامج مجاني يسمى caption pro تحويل مقاطع الفيديو إلى تسميات توضيحية نصية وترجمات. تتم ترجمة أفلامك على الفور ، ويمكنك إضافة تسميات توضيحية نصية وترجمات بسرعة.

 

تحميل تطبيق caption pro apk للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق caption pro apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق caption pro apk.

 

 اهمية تنزيل تطبيق captions

يحلل برنامج captions  التسميات التوضيحية الصوت والفيديو ويحولهما على الفور إلى نص باستخدام أحدث تقنيات التعرف على الكلام.

 

باستخدام هذا البرنامج captions  ، تعد إضافة التسميات التوضيحية المغلقة ، والعناوين الفرعية ، والتعليقات التوضيحية وتحريرها أمرًا بسيطًا. كما أنه يعمل مع مجموعة متنوعة من الأدوات. ما عليك سوى تنزيل التسميات التوضيحية من برنامج "شرح لي" للبدء.

 

مع أكثر من 500000 عملية تنزيل ، فإن البرنامج الممتاز بدلاً من Captions يجعل من السهل إنتاج أفلام احترافية من خلال السماح لك بإبقاء عينيك على الكاميرا أثناء قراءة النص خارج الشاشة.

 

تطبيق captions ، والذي يمكنه تحويل المحتوى الخاص بك إلى لوحة عمل مع تسميات توضيحية. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك إضافة تسميات توضيحية إلى أفلامك بسرعة باستخدام هذه التطبيقات.

 

التطبيق المثالي بالنسبة لك هو Captions. تقوم التسميات التوضيحية بتحليل الصوت في الفيديو وتحويله إلى نص باستخدام تقنية التعرف على الكلام.

 

يمكن تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة ، وترجمتها ، وحتى تحديد عناوينها بعد تنزيلها.

 

يوفر هذا تنزيل برنامج captions  جهاز تحكم عن بعد قائم على النص يمكنك استخدامه مع الحفاظ على اتصال العين بالكاميرا. مع التسميات التوضيحية ، يمكنك بسهولة وبسرعة عرض الأفلام وإضافة الترجمة. ما عليك سوى النقر فوق زر تنزيل التسميات التوضيحية لبدء إنشاء مقاطع فيديو تفخر بها.


ميزات تنزيل تطبيق caption pro apk

لقد بحث العديد من الأشخاص عن Download captions apk لنظام Android 2023 نظرًا لعدد من مزاياها. ستوفر الجمل التالية قائمة بالخصائص الرئيسية لـ capcut mod apk: -

 

       للمساعدة في ترجمة الصوت في الفيديو أثناء التحدث إلى نص يتم عرضه على الشاشة ، يمكن تنزيل التسميات التوضيحية.

       بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير لون النص ونمطه ، وتحريكه حول شاشة الفيديو ، ودمج ملصقات لإضفاء لمسة إبداعية.


caption pro,caption pro apk,تحميل caption pro,caption pro مهكر,تحميل تطبيق caption pro,تحميل برنامج caption pro,تنزيل caption pro,caption pro تحميل,تحميل caption pro مهكر للاندرويد,
تحميل caption pro مهكر

       عند تنزيل برنامج التسميات التوضيحية ، يقوم تلقائيًا بضبط الفيديو لإزالة الطرق المسدودة الصامتة وربط الأجزاء في مقطع فيديو واحد سلس.

       عند الانتهاء من تحرير الفيديو ، يمكنك نشره مباشرة من التطبيق على مجموعة متنوعة من مواقع التواصل الاجتماعي.

       يمكنك تسجيل الأفلام مباشرة من داخل البرنامج باستخدام التسميات التوضيحية ، ويمكن للبرنامج أيضًا ترجمة الكلمات المنطوقة إلى نص يتم عرضه على الشاشة في الوقت الفعلي.

       يمكن أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي لجعل التطبيق يقترح مقاطع فيديو لك.

       يوفر التطبيق أيضًا الكثير من الإلهام لإنشاء المحتوى الأصلي.

       من خلال وضع المفهوم العام أولاً ، يمكنك أيضًا استخدام تطبيق التسميات التوضيحية لتأليف النص أو النص الخاص بك للمحتوى.

       يدعم محول الصوت إلى نص أيضًا عددًا كبيرًا من اللغات المختلفة لتحويل الصوت الصوتي إلى نص.

       بالإضافة إلى ذلك ، لتوسيع جمهورك ، يمكنك ترجمة الخطب إلى مجموعة متنوعة من اللغات باستخدام الترجمة التلقائية للفيديو.

 

المزيد من ميزات تنزيل تطبيق caption pro

       بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إصلاح الأخطاء في مقطع الفيديو بطريقة سحرية دون الحاجة إلى إعادة تسجيله. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تغيير العبارات ، سيستفيد البرنامج من الذكاء الاصطناعي لتكييف كيفية تحرك الشفاه في الفيديو.

       بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب تطبيق caption pro apk شراء ميكروفون احترافي ؛ كل ما هو مطلوب للحصول على صوت واضح ونقي هو استخدام مانع الضوضاء في الخلفية.

       يمكن أيضًا للهواتف المحمولة المتوافقة مع iOS استخدام تطبيق Captions. متجر Apple الرسمي هو المكان الذي يمكنك الحصول عليه منه.

       تتوفر إمكانات إضافية في أحدث إصدار من Captioning Software 2023 لأجهزة Android و iPhone.

       يمكن إضافة ما يصل إلى 5 دقائق من مقاطع الفيديو الصوتية يدويًا بعد انتهاء البرنامج من النسخ.

       بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر مقاطع الفيديو مجانًا بجودتها الأصلية مع علامة مائية AutoCap قابلة للإزالة بسهولة.

       بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم جميع مقاطع الفيديو المسجلة على الجهاز المحمول ، بما في ذلك مقاطع الفيديو من Tiktok و Facebook و Twitter.

       بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر التعرف الآلي على الصوت ، بالإضافة إلى أكثر من 7 أنواع من التنبيهات النصية الشيقة.

       الكلمة التي تريد إبرازها أكثر من غيرها يمكن أن تبرز بسهولة باستخدام لون مختلف وخط أكبر.

       يمكن العثور على غالبية مقاطع الفيديو ذات الصلة بالصور الذاتية ومقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية في هذا التطبيق.

       بالإضافة إلى ذلك ، يمكّنك من نشر مقاطع الفيديو على Facebook و Twitter و Linkedin و Snapchat و YouTube.

       يمكن ترجمة التعليقات المكتوبة إلى لغات أخرى ، مثل الإنجليزية ، والصينية ، وما إلى ذلك ، باستخدام التسميات التوضيحية.

       أنشئ تسميات توضيحية وترجمات لمواقع مثل MX TakaTak و TikTok و Instagram Reels.

       بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مقطع فيديو بجهاز التحكم عن بُعد ومشاركته عبر الإنترنت مع التسميات التوضيحية.

 

تحميل تطبيق caption pro

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل caption pro مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج caption pro الرائع الأن.

 

caption pro,caption pro apk,تحميل caption pro,caption pro مهكر,تحميل تطبيق caption pro,تحميل برنامج caption pro,تنزيل caption pro,caption pro تحميل,تحميل caption pro مهكر للاندرويد,
caption pro

تحميل تطبيق caption pro للاندرويد

 

تحميل تطبيق caption pro للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق caption pro للايفون





تعليقات