القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق عونك Aonk اخر اصدار للاندرويد و الايفون سلطنة عمان مجانا

عونك,Aonk,تطبيق عونك,تطبيق Aonk,تحميل تطبيق عونك,تحميل برنامج عونك,تنزيل تطبيق عونك,تحميل تطبيق Aonk,تحميل Aonk,تحميل برنامج Aonk,Aonk تحميل,
تحميل تطبيق عونك

عونك : قم بتنزيل و تحميل تطبيق عونك Aonk للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج عونك وتجربته على الفور.


عونك Aonk

تطبيق Aonk لنظام Android هو أحد التطبيقات التي تقدم خدمة جمع التبرعات العينية والمشاركة في دعم المبادرات.

 

إذا كنت ترغب في العطاء والمشاركة في فعل الخير ، فهذا هو التطبيق المناسب لك. سوف نتعمق كثيرًا فيما يتعلق بتطبيق عونك Aonk في هذه المقالة.

 

ما هو تطبيق عونك؟

تطبيق عونك هو عبارة عن منصة ذكية تمكن المستخدمين من التبرع عن طريق إرسال أي شيء عفا عليه الزمن أو فائض عن متطلباتهم ، بما في ذلك الملابس والأثاث والكتب والأحذية والأجهزة ، بينما يتم توزيع هذه الاحتياجات على الأعمال الخيرية.

 

بالإضافة إلى بعض وظائف تطبيق عونك ، فإنه يبيع هذه التبرعات للأعمال المتخصصة بحيث يتم استخدام الأموال لمساعدة الأسر الفقيرة وتمويل التعليم.

 

يحتوي تطبيق المساعدة الخاص بك على مكون GPS يستخدم الذكاء الاصطناعي لاكتشاف موقع المستخدم.

 

عونك,Aonk,تطبيق عونك,تطبيق Aonk,تحميل تطبيق عونك,تحميل برنامج عونك,تنزيل تطبيق عونك,تحميل تطبيق Aonk,تحميل Aonk,تحميل برنامج Aonk,Aonk تحميل,
تحميل تطبيق عونك

تطبيق عونك يمكن للمستخدم بعد ذلك اختيار أفضل وقت لتلقي التبرعات التي تتناسب مع جدوله الزمني ، مما يوفر له المال بما يتجاوز قيمة التبرع.

 

تحميل تطبيق Aonk للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Aonk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Aonk.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق وين wayin


ميزات تنزيل تطبيق عونك

تطبيق عونك نظرًا لأنه يمنحك خيارات لتوفير أي شيء إضافي لاحتياجات المنزل وأي شيء يمكن الاستفادة منه ، فإن تطبيق عونك يحتوي على العديد من العناصر التي تعزز نمو ثقافة العطاء في سلطنة عمان. وكالات الإغاثة.

 

تعد القدرة على بيع هذه المتطلبات المتنوعة لمجموعة متنوعة من الشركات المتخصصة من أجل الاستفادة من الإيرادات لمساعدة الأقل حظًا ودعم تعليم الأطفال المحتاجين أحد أبرز جوانب تطبيق Awnak لجهاز iPhone.

 

تعد القدرة على اختيار أفضل وقت لزيارة الشخص واستلام عنصر التبرع من أهم ميزات تطبيق Awnak لنظام Android. ستخفف هذه الميزة الشخص من أي عبء إضافي ، خاصة إذا كان عنصر التبرع كبيرًا أو يصعب نقله وسيتم التقاطه من باب المنزل.

 

المفهوم الأساسي وراء تطبيق عونك هو أهمية التخلص من أي شيء عفا عليه الزمن أو غير ضروري من خلال تقديمه إلى السلطات المختصة في كل دولة للتبرع به لأسباب مختلفة.

 

اللافت أن وزارة التنمية الاجتماعية التي تطمح لمساعدة الأسر المحرومة ، ودعم الأطفال ، والمشاركة في العديد من المشاريع الإنسانية ، هي الجهة التي تقف وراء تطبيق أونك لأجهزة iPhone و Android.

 

كيفية استخدام تطبيق عونك؟

للتبرع بشكل صحيح وللمؤسسة التي تريد التبرع لها ، يجب أن تتعلم كيفية استخدام تطبيق عونك لأجهزة iPhone أو Android. يمكن أن تساعدك النصائح التالية على تعلم كيفية استخدام تطبيق عونك:

 

·       أولاً ، استخدم الروابط الموجودة في نهاية التدوينة لتنزيل تطبيق عونك لأجهزة iPhone و Android.

·       عند تشغيل التطبيق بعد تثبيته على هاتفك ، ستظهر الشاشة الأساسية أمامك وتقدم لمحة موجزة عن جمعية عطاء.

·       لإدارة حسابك الفردي على التطبيق ، مثل التنبيهات ، يمكنك التنقل بين المناطق الجانبية لتطبيق عونك. للحصول على جميع التنبيهات المرتبطة بحملات المساهمة ، يمكنك تمكين هذا الخيار.

·       لمعرفة ما إذا كان يتم النظر في طلبك وتنفيذه أم لا ، يمكنك النقر فوق خيار حالة الطلب.

·       يحتوي تطبيق عونك على خيارات لبرنامج المكافآت وإعدادات الحساب ، والتي تتيح لك تخصيص حسابك وإدارته.

·       بعد إنشاء حسابك ، فإن الخطوة الأولى هي اختيار المؤسسة التي تريد التبرع لها ، مثل فريق موابي الخيري. بمجرد تحديد اسم المنظمة ، انقر فوق تبرع الآن.

·       سيقوم تطبيق عونك لنظام Android بإعادة توجيهك إلى صفحة حيث يمكنك تحميل صورة العنصر الذي ترغب في التبرع به. بعد القيام بذلك ، يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة أثناء مراجعة الطلب ، وستتلقى بعد ذلك إجابة لتحديد موعد لوصول العنصر من قبل فريق متخصص.

 

تحميل تطبيق عونك

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج عونك مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج عونك الرائع الأن.

 

عونك,Aonk,تطبيق عونك,تطبيق Aonk,تحميل تطبيق عونك,تحميل برنامج عونك,تنزيل تطبيق عونك,تحميل تطبيق Aonk,تحميل Aonk,تحميل برنامج Aonk,Aonk تحميل,
تطبيق عونك

تحميل تطبيق عونك للاندرويد

 

تحميل تطبيق عونك للايفون





تعليقات