القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تيسير Tayssir اخر اصدار يقدم دعما ماليا للأسر المعوزة في المغرب

تيسير,Tayssir,تطبيق تيسير,برنامج تيسير,تحميل تطبيق تيسير,تنزيل تطبيق تيسير,تحميل تطبيق Tayssir,التسجيل في برنامج تيسير,منصة تيسير,
تحميل تطبيق تيسير

تيسير Tayssir : قم بتنزيل و تحميل تطبيق تيسير للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج Tayssir يقدم دعما ماليا للأسر المعوزة في المغرب.


تطبيق تيسير Tayssir

قم بتنزيل أحدث تحميل تطبيق تيسير لأجهزة Android و iPhone باستخدام رابط apk ، والذي يمكنك من الاشتراك في برنامج "تيسير" للتحويلات المالية المشروطة. في محاولة لخفض معدل المتسربين من المدارس ، يقدم برنامج يسمى "تطبيق تيسير" مساعدة مالية للأسر المحرومة التي تفي بالمتطلبات.

 

من أجل تنفيذ اتفاقية الشراكة بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة وصندوق الإيداع والتسيير الاحتياطي ، ومدير الصندوق الوطني للتقاعد والتأمينات ، والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد فيما يتعلق بالإجراء المفوض.

 

بالنسبة لبرنامج "تيسير" للتحويلات المالية المشروطة ، تنتهي الوزارة من بدء التسجيل في البرنامج للمشاركين الجدد في 1 يناير 2019.

 

يمكنك متابعة طلباتك ، وتقديم الشكاوى والاستفسارات ، ومعرفة ما إذا كنت قد استوفيت متطلبات الحصول على تعويض باستخدام برنامج تيسير.

 

تطبيق تيسير المغربي للتحويلات المالية:

الطريقة الأولى من بين ثلاث طرق للتسجيل في برنامج تيسير لتحويل الأموال هي: الطريقة الثالثة هي التسجيل في الموقع ، الرابط أدناه: تطبيق تيسير ، والذي يمكنك تنزيله باستخدام الرابط أدناه ، هو الطريقة الثانوية: إحضار الأوراق التالية إلى إحدى وكالات القرب المعتمدة (فاكاش ، كاش بلس ، بنك بوست ، بريد نقدي ، ضمان نقدي ، الفلاحي كاش ، الشعبي كاش ، تسهيلات ، إنوي موني): * بطاقة الهوية الوطنية للأب أو الوصي * للطالب رقم المسار * رقم التسجيل في برنامج المساعدة الطبية RAMED (إذا كان الفرد المعني يتلقى مزايا من برنامج RAMED) * إعلان الشرف أو شهادة الوصاية على المستفيد (أ) والطالب (أ) إذا كان الوصي شخص مختلف عن الشخص المعني. الآب.

 

* يتم تشجيع الأمهات والآباء والأوصياء على فتح حساب مصرفي في أي من المؤسسات القريبة المعترف بها من قبل صندوق الإيداع والقياس للإجراءات الاحترازية والتسجيل عبر موقع أو تطبيق تيسير لتسهيل عملية تتبع الملفات واستخراج الأموال. الدعم.

 

تحميل تطبيق Tayssir للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Tayssir للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Tayssir.

 

تفاصيل عن Tayssir.cdgprevoyance.ma الموقع الإلكتروني للتسجيل يمكنك التسجيل في برنامج "تيسير" للتحويلات المالية المشروطة باستخدام بوابة البرنامج الاجتماعي الرقمي.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق Beki بيكي


معلومات حول تنزيل تطبيق تيسير

تيسير هو برنامج يقدم المساعدة المالية للأسر ذات الدخل المنخفض التي تفي بمتطلبات الحصول عليها في محاولة لتقليل حالات التسرب من المدرسة. يمكنك استخدام هذا النظام الأساسي لتتبع طلباتك ، وتسجيل الشكاوى والاستفسارات الخاصة بك ، وتحديد ما إذا كنت قد استوفيت متطلبات تلقي التعويض.

 

ميزة إنشاء حساب منصة رقمية تطبيق المبادرات الاجتماعية وطلب المشاركة في البرامج الاجتماعية التي تؤكد أهلية الفرد للخدمات الاجتماعية مراقبة تقدم الملف وتجميع الشكاوى من أجل المشاركة في برنامج اجتماعي يرجى تنفيذ الإجراءات أدناه. إنشاء ملف تعريف تقديم طلب للبرنامج. برنامج تيسير: ما هو؟

 

تطبيق تيسير هو برنامج مساعدة مالية للأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود يهدف إلى تقليل ظاهرة التسرب من المدارس وتعويض التكاليف المباشرة وغير المباشرة لتعليم الأطفال. ما هي المتطلبات التي يجب استيفاؤها قبل المشاركة في برنامج تيسير؟ يجب أن يكون التلميذ مسجلاً في مدرسة ابتدائية أو إعدادية تقع في منطقة خدمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

 

أو إذا كان ولي الأمر يمتلك بطاقة الطفل "راميد" ، فإن الطالب مسجل في مدرسة ابتدائية في منطقة ريفية أو مدرسة إعدادية في منطقة حضرية أو ريفية. لا يمكن للطالب الظهور في السلك أكثر من مرة.

 

شرح تطبيق تيسير



تحميل تطبيق تيسير

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج تيسير مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تيسير الرائع الأن.

 

تيسير,Tayssir,تطبيق تيسير,برنامج تيسير,تحميل تطبيق تيسير,تنزيل تطبيق تيسير,تحميل تطبيق Tayssir,التسجيل في برنامج تيسير,منصة تيسير,
تيسير



تحميل تطبيق تيسير للاندرويد

 

تحميل تطبيق تيسير للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق تيسير للايفون


تعليقات