القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق السطحات اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

السطحات,تطبيق السطحات,برنامج السطحات,تحميل السطحات,تحميل تطبيق السطحات,تحميل برنامج السطحات,تنزيل تطبيق السطحات,تنزيل برنامج السطحات,تطبيق السطحات تحميل,
تحميل تطبيق السطحات

تطبيق السطحات : قم بتنزيل و تحميل تطبيق السطحات للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج السطحات وتجربته على الفور.


تطبيق السطحات

تتناول مقالتنا اليوم تنزيل أحدث إصدار 2023 من تحميل تطبيق السطحات لأجهزة Android و iPhone. مرحبًا بكم في موقع الفارس التقني على الويب للألعاب والبرامج والبرامج المجانية. بالإضافة إلى التفسيرات العديدة والإجابات التقنية التي يبحث عنها ملايين الأشخاص حول العالم.

 

تطبيق السطحات هو أحد تطبيقات الخدمة التي تلعب دورًا كبيرًا في مناطق المملكة العربية السعودية ، وبالتالي إذا كنت تعيش في أي مكان آخر فلن تستفيد منه كثيرًا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق سطحة يركز على تقديم خدمات النقل البري. إن نقل المركبات مثل السيارات والدراجات النارية والشاحنات وغيرها حسب الحاجة هو مثال على ذلك.

 

يعد امتلاك منصة تقدم خدمة كهذه أمرًا رائعًا لأنه ساعد السائقين في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة على توفير الوقت والجهد.

 

البرنامج السطحات بالطبع مجاني وغير مدفوع الأجر على الرغم من أهمية الخدمات التي يقدمها. يبلغ حجم هذا 10 ميغا بايت فقط ، ويتم أيضًا إتاحة تحديث جديد.

 

ما هو تطبيق السطحات؟

السطحات : يتعرض أي سائق إلى عطل أو حادث على الطريق تشمل مركبتهم. هذا يمنعها من العمل بشكل كامل. نتيجة لذلك ، لن تتمكن من اصطحابه إلى مرفق الصيانة القريب أو السير فيه.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تزداد صعوبة الأمور بعد الظلام. وبالمثل ، يزداد الوضع سوءًا إذا كنت في صحراء أو في ضواحي مدينة لا توجد بها مرافق صيانة قريبة.

 

إذا لم يكن لديك رقم هاتف مالك شاحنة ضخمة أو قاطرة ضخمة لتأتي إليك على الفور وتسحب سيارتك ، فستكون عاجزًا تمامًا في المواقف المذكورة أعلاه.

 

لحسن الحظ ، جميع المواقف المزعجة المذكورة من قبل لها إجابات عملية بفضل استخدام تطبيق سطحة او السطحات. الإمكانيات التي تأتي مع تنزيل برنامج السطحات هي أيضًا جديدة ، كما ستكتشف في الجمل التالية.

 

تحميل تطبيق السطحة للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق السطحة للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق السطحة.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق lookmovie لوك موفي


ميزات تنزيل تطبيق السطحات

·       إذا كان لديك اتصال بالإنترنت ، فسيتم تشغيل التطبيق. يمكّنك هذا من استخدام التطبيق والحصول على فوائده.

·       يتم تحديد موقعك الحالي وإرساله فورًا بعد تثبيت برنامج Surface بفضل خدمة GPS.

·       للتواصل ، يمكن أيضًا إرسال الرسائل إلى السائق.

·       تعرف على الخدمات المحلية حيث تظهر قائمة بجميع الأسطح بترتيب تنازلي بناءً على بُعد كل منها عنك. وكذلك وقت وصولنا المتوقع. تكلفة أو سعر كل مجموعة على حدة ، بالطبع. مع اسم المالك ونوع السيارة ، من فضلك. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من السيارات ذات الأحجام المختلفة ؛ حدد الحجم الأنسب لجسم سيارتك.

·       يمكن استخدام الخريطة لتحديد موقع التسليم أيضًا.

·       أخيرًا ، قد تقوم أنت ، المستخدم ، بتقييم الخدمة.

 

تحميل تطبيق السطحات

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج السطحات مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج السطحات الرائع الأن.

 

السطحات,تطبيق السطحات,برنامج السطحات,تحميل السطحات,تحميل تطبيق السطحات,تحميل برنامج السطحات,تنزيل تطبيق السطحات,تنزيل برنامج السطحات,تطبيق السطحات تحميل,
تنزيل تطبيق السطحات

تحميل تطبيق السطحات للاندرويد من متجر جوجل بلاي : هنــاااا

 

تحميل تطبيق السطحات للاندرويد apk : هنــااااا

 

تحميل تطبيق السطحات للايفون من متجر اب ستور : هنـــااااا


تعليقات