القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022 مباشر الحديث

تسجيل حرس الحدود العراق,رابط تسجيل حرس الحدود العراق,موقع تسجيل حرس الحدود العراق,تسجيل حرس الحدود العراق 2022,تسجيل حرس الحدود العراق رابط,تسجيل حرس الحدود العراق 2022,
تسجيل حرس الحدود العراق


تسجيل حرس الحدود العراق 2022 : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022.


تسجيل حرس الحدود العراق 2022

رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022 نسعى بالدرجة الأولى لقسم المتطوعين في قيادة قوات الحدود العراقية حيث سيفتح باب التطوع للوزارة حيث يبحث الجميع عن رابط للتقدم لوظيفة في الحدود العراقية حراسة في عام 2022.

 

سيقبل الموظفون الداخليون المساهمات. على الرغم من أن التطبيق كان متاحًا في البداية فقط في إقليم كردستان ، فقد قيل منذ ذلك الحين أنه سيكون متاحًا في جميع أنحاء العراق. عدد جنود حرس الحدود 3000.

 

رابط التسجيل لحرس الحدود العراقي 2022

من خلال زيارة المعهد العالي للأمن والتنمية الإدارية ، وهو برنامج يضم 28 امرأة ، يمكنك التسجيل في مديرية إدارة المتطوعين في وزارة الداخلية العراقية. سوف نتحقق معك بشأن المعايير الواردة في السطور التالية.

 

التعريف بحرس الحدود العراقي

·       قم بزيارة صفحة الويب الرسمية لحرس الحدود.

·       يجب أن يكون المتقدم من أصل عراقي وأبوين عراقيين ، وكذلك حاصل على درجة البكالوريوس في أحد المواد المدرجة ، ليكون مؤهلاً.

·       في حين أنه يجوز قبول أفراد قوى الأمن الداخلي في أي عمر حتى ولكن لا يشمل 27 عامًا ، يجب أن يتراوح عمره بين 19 و 25 عامًا.

·       يتم احتساب عمر المرشح للدورة اعتباراً من تاريخ الإعلان وحتى جلسة 11/20/2022.

·       يجب أن ينجح في اختبارات القبول.

·       أن يجتاز فحصًا طبيًا ، ولجنة خدمات ، واختبار كمبيوتر ، واختبارًا نفسيًا ، واختبارًا للياقة البدنية.

·       أن يكون حسن الأخلاق والسلوك ، وحسن الخلق والسمعة ، ولم تتم إدانته بجريمة إرهابية أو جنحة سياسية أو جنحة مخلة بالشرف الأخلاقي بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون طول المرشح 100 سم على الأقل.

 

الأوراق اللازمة

·       دبلوم أو خطاب يؤيد المعدل التراكمي المعتمد بشكل صحيح من قبل الجامعة (أصل وصورة)

·       الهوية كحالة مدنية

·       جواز سفر عراقي يثبت الجنسية

·       تصريح الإقامة

·       شهادتي هي ...

·       صورة الطالب العشرون

·       عوائل الشهداء ، وأبناء الضباط الحاليين والمتقاعدين ، وأبناء موظفي وزارتنا ، والأقليات ، والصالحين من بين الفئات التي يجب أن تثبت حالتهم.

 

رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022 مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية,

 

رابط تسجيل حرس الحدود العراق 2022 : هنــــااااا


تعليقات