القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Jotform اخر اصدار للموبايل و الكمبيوتر مجانا

Jotform,تحميل Jotform,تطبيق Jotform,برنامج Jotform,Jotform عربي,تحميل تطبيق Jotform,تحميل برنامج Jotform,تنزيل تطبيق Jotform,تنزيل برنامج Jotform,Jotform تحميل,
Jotform

Jotform : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Jotform للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج Jotform لإنشاء النماذج والاستطلاعات وتجربته على الفور.


Jotform

بمساعدة النموذج عبر الإنترنت ومنشئ الاستبيان Jotform Mobile Forms ، يمكنك تصميم وتوزيع الاستطلاعات والنماذج لجمع المعلومات حتى عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت.

 

 يتوفر أكثر من 10000 قالب نموذج مجاني للاستخدام مع أدوات إنشاء الاستبيانات والنماذج الخاصة بـ Jotform.

 

ضع إمكانات Jotform الكاملة في متناول يدك. لجمع المعلومات ، والوصول إلى النماذج والاستطلاعات في وضع عدم الاتصال ، والبقاء على اتصال أثناء السفر ، قم بتنزيل تطبيق Jotform Mobile Forms.

 

ما هو تطبيق Jotform؟

يُفضل التعاون عبر الإنترنت على اللقاءات الشخصية. التقارير والأوراق المطلوب تقديمها للعمل عن بُعد باستخدام تطبيق Jotform Mobile Forms ، قم بتحويل عملياتك الورقية إلى صيغة رقمية.

 

Jotform,تحميل Jotform,تطبيق Jotform,برنامج Jotform,Jotform عربي,تحميل تطبيق Jotform,تحميل برنامج Jotform,تنزيل تطبيق Jotform,تنزيل برنامج Jotform,Jotform تحميل,
تحميل تطبيق Jotform

تحميل برنامج Jotform للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل برنامج Jotform للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج Jotform.

 

اعملوا معًا كفريق واحد لمشاركة النماذج عن طريق الرسائل النصية والبريد الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول الأخرى (مثل Facebook و Slack و Linkedin و WhatsApp وما إلى ذلك). قم بإنشاء نماذج يمكن لأعضاء فريقك الوصول إليها بدون حساب Jotform وإرسال الردود وقراءتها. تصرف وفقًا للاقتراحات التي قدمها فريقك.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق الكلاسيكو classico tv


ميزات تنزيل تطبيق Jotform

 

اجعل استطلاعاتك ونماذجك رقمية.

·       استخدم النماذج الإلكترونية لتوفير الوقت والمال.

·       إنشاء وعرض وتعديل النماذج من أي نوع.

·       تنزيل البيانات كملف CSV أو PDF.

 

جمع البيانات في أي وقت وفي أي مكان ، حتى في وضع عدم الاتصال.

·       لا تنتظر حتى تتمكن من الوصول إلى جهاز كمبيوتر لملء طلباتك ومراجعة الطلبات. سيقوم Jotform تلقائيًا بمزامنة بياناتك بمجرد عودة الاتصال بالإنترنت.

·       إصدارات المسؤولية ، وبرامج التعلم عن بعد ، والموافقة المستنيرة ، واستمارات تبني الحيوانات الأليفة ، ومسابقات المحاضرات ، والالتماسات.

 

لا يلزم الاتصال بشبكة Wi-Fi أو LTE أو الإنترنت!

 

مسجل الصوت التقاط التوقيع (إشارة الهاتف المحمول والتوقيع الإلكتروني) التقاط موقع GPS لمسح رمز الاستجابة السريعة والرمز الشريطي تحميل المستندات والملفات التقاط صورة

 

قم بتشغيل الاستبيانات والنماذج في وضع الكشك.

لتجميع العديد من المساهمات من جهاز مشترك أو خاص ، انتقل إلى وضع الكشك. ضع حدًا لتطبيقك واستخدم هاتفك الذكي كمحطة استطلاع عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.

 

انتقل تلقائيًا وآمنًا من استطلاع نهائي إلى الصفحة الرئيسية.

اجمع التعليقات المناسبة للمؤتمرات والعروض التقديمية والمعارض التجارية وأحداث جمع التبرعات. عرض ملء الشاشة للاستطلاعات استخدم رموز QR لتقديم تعبئة النموذج بدون تلامس.

 

استخدم التنبيهات لاتخاذ إجراءات فورية احصل على تنبيهات فورية لكل استجابة قم بتشغيل أو إيقاف تشغيل التنبيهات لطرازات معينة.

 

🚀 قم بإنشاء أي شكل في غضون ثوانٍ دون أي معرفة بالترميز. منشئ النماذج بسحب وإسقاط أكثر من 10000 قالب نموذج يمكن تخصيصها ، استخدم حساب Google الخاص بك لتسجيل الدخول أو التسجيل إذا لزم الأمر.

 

أتمتة سير عملك ؛ يتضمن المنطق الشرطي ؛ إضافة حسابات وإضافة الحاجيات. قم بإعداد الرد الآلي للتذكيرات ورسائل التأكيد الإلكترونية باستخدام بياناتك ، قم بإنشاء تقارير تحليلية.

 

اتصل بتطبيقاتك المفضلة من خلال تكامل هذه الميزة مع برامج CRM وقواعد بيانات التسويق عبر البريد الإلكتروني والتخزين السحابي وجداول البيانات وبوابات الدفع. تشمل التطبيقات الشائعة التي تحتوي على هذه الميزة PayPal و Square و Google Calendar و Google Sheets و Airtable و Dropbox و Mailchimp و Zoho و Salesforce و Slack. استخدم موصل Zapier في JotForm للتواصل مع عدد لا يحصى من التطبيقات الأخرى.

 

خذ بطاقات الائتمان للتبرعات والمدفوعات المتكررة وجمع الأموال عبر الإنترنت ، يتم تضمين 35 قناة دفع آمنة ، بما في ذلك PayPal و Square و Stripe و Authorize.Net

لا توجد تكاليف معاملات إضافية.

 

🚀 في أي مكان تختاره ، انشر النموذج الخاص بك. يجب نسخ الرمز القصير المضمن ولصقه في صفحة ويب HTML الخاصة بك. يمكن تضمين أي موقع ويب ، بما في ذلك WordPress و Facebook و Blogger و Weebly و Squarespace و Wix

 

أمان البيانات مع توافق مع الناتج المحلي الإجمالي لتشفير 256 بت SSL في المستوى 1 من PCI DSS

 

تحميل تطبيق Jotform

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج Jotform مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Jotform الرائع الأن.

 

Jotform,تحميل Jotform,تطبيق Jotform,برنامج Jotform,Jotform عربي,تحميل تطبيق Jotform,تحميل برنامج Jotform,تنزيل تطبيق Jotform,تنزيل برنامج Jotform,Jotform تحميل,
Jotform

تحميل تطبيق Jotform للاندرويد من متجر جوجل بلاي : هنــاااا

 

تحميل تطبيق Jotform للاندرويد apk : هنــــاااا

 

تحميل تطبيق Jotform للايفون من متجر اب ستور : هنــااااا


تحميل برنامج Jotform على الكمبيوتر : هنـــاااااا

 

رابط موقع Jotform الالكتروني : هنــاااا




تعليقات