القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انتخب اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

انتخاب,تطبيق انتخاب,تطبيق انتخب,تحميل تطبيق انتخاب,تحميل تطبيق انتخب,تنزيل تطبيق انتخاب,تنزيل تطبيق انتخب,تحميل برنامج انتخاب,تحميل برنامج انتخب,تطبيق انتخاب تحميل,
تحميل تطبيق انتخاب

تطبيق انتخاب : قم بتنزيل و تحميل تطبيق انتخب للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج انتخاب وتجربته على الفور.


تطبيق انتخب

أعلن معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية ، إطلاق تطبيق انتخاب ، وهو تطبيق يتيح للناخبين الإدلاء بأصواتهم ، بهدف إدخال أحدث التقنيات والتقنيات الحديثة.

 

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لاستخدام هذا التطبيق. احصل على طلب انتخاب وسنوفر لك جميع التفاصيل من خلال موقع الفارس التقني.

 

ما هو تطبيق انتخب؟

تطبيق انتخاب هو تطبيق تصويت إلكتروني يمكن للناخبين استخدامه للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر للمرشحين الذين يريدون تمثيلهم في الدورة الثالثة لانتخابات المجالس البلدية في سلطنة عمان.

 

"التطبيق انتخب" سوف يسرع العملية الانتخابية ويوفر الوقت ، مما سيدفع الانتخابات والتحول الرقمي. بالإضافة إلى ذلك ، تم الكشف عن أن التطبيق تم إنشاؤه وفقًا لإرشادات الأمان وأنه قد تم بذل كل جهد للحفاظ على سرية التصويت.

 

أعلنت وزارة الداخلية العمانية أنه بافتراض أن التصويت للناخبين خارج سلطنة عمان سيبدأ في 18 ديسمبر 2022 م ، وأن التصويت للناخبين داخل السلطنة سيبدأ في 25 ديسمبر 2022 م ، فإن جميع اللجان المشاركة في الانتخابات جاهزة وجاهزة تماما للعملية الانتخابية.

 

انتخاب,تطبيق انتخاب,تطبيق انتخب,تحميل تطبيق انتخاب,تحميل تطبيق انتخب,تنزيل تطبيق انتخاب,تنزيل تطبيق انتخب,تحميل برنامج انتخاب,تحميل برنامج انتخب,تطبيق انتخاب تحميل,
تحميل تطبيق انتخب

تحميل تطبيق انتخب للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق انتخب للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق انتخب.

 

قم بتنزيل تطبيق انتخاب للتصويت في انتخابات المجالس البلدية للهواتف الذكية والمتوفر من خلال المتاجر الرسمية لهواتف Android و iPhone IOS. بعد تثبيت التطبيق ، امنحه أذونات خاصة ، مثل إمكانية استخدام الكاميرا في الهاتف حتى يتمكن من التقاط صور لبطاقات الهوية الأصلية للناخبين.


شاهد ايضا :  تحميل تطبيق مررها


ميزات تنزيل تطبيق انتخب

       تم تصميم البرنامج مع وضع أكبر متطلبات الأمان في الاعتبار.

       ولضمان إجراء الاستطلاع في سرية تامة ، تم اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة.

       إنه يبسط العملية الانتخابية لأنه يوفر الوقت والجهد.

       تهدف الانتخابات إلى زيادة الوعي السياسي للمواطنين.

       يضمن بيئة شفافة وديمقراطية لعملية التصويت.

       جميع منصات الهاتف المحمول مدعومة من قبل التطبيق الانتخابي.

       يمكن للجميع استخدام واجهة المستخدم ، وهي بسيطة وسلسة للغاية.

       من أعظم الأدوات والأنظمة لدعم وتسهيل الانتخابات.

 

شرح تطبيق انتخب



تحميل تطبيق انتخب

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج انتخب مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج انتخب الرائع الأن.

 


تحميل تطبيق انتخب للاندرويد

 

تحميل تطبيق انتخب للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق انتخب للايفون


تعليقات