القائمة الرئيسية

الصفحات

افلام نت فلكس | افضل افلام نتفليكس Netflix حاليا

افلام نتفليكس،افضل افلام نتفلکس،افلام نت فلكس،أفلام نت فلکس 2020 رومانسية،افلام netflix،نتفلکس افلام،أفضل أفلام netflix أكشن،افلام نت فليكس،افلام نتفلکس،
افلام نت فلكس

افلام نت فلكس | افضل افلام نتفليكس Netflix حاليا

افلام نت فلكس : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقعنا الاعزاء , نستعرض معكم اليوم افضل افلام نت فلكس Netflix حاليا العالمية والمشهورة و الاكثر مشاهدة.


افضل افلام نت فلكس Netflix

مشاهدة الأفلام على Netflix أمر بسيط. هناك شيء للجميع في المكتبة الضخمة للأفلام الجديدة والقديمة تقدمه خدمة البث المعروفة ، ويتم إضافة أفلام جديدة باستمرار. كل أسبوع ، نقوم بالبحث في المكتبة بأكملها وتحديث هذه القائمة لأفضل أفلام Netflix لمساعدتك في اختيار ما تريد مشاهدته بعد ذلك.

 

البحث عن شيء آخر؟ بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بتجميع قوائم بأفضل مسلسلات Netflix وأفلام Hulu وأفلام Amazon Prime وأفلام Disney +. من بلد آخر؟ للوصول إلى كتالوج Netflix من أي مكان في العالم ، استخدم خدمة VPN. هل تريد المشاهدة أثناء السفر؟ يمكننا أن نوضح لك كيفية تنزيل أفلام Netflix.

 

افلام نت فلكس

Enola Holmes 2


افلام نتفليكس،افضل افلام نتفلکس،افلام نت فلكس،أفلام نت فلکس 2020 رومانسية،افلام netflix،نتفلکس افلام،أفضل أفلام netflix أكشن،افلام نت فليكس،افلام نتفلکس،
افضل افلام نتفلکس

أعادت Enola Holmes 2 ، التي تتابع تحطيم 2020 غير المتوقع ، ميلي بوبي براون دور شقيقة شيرلوك هولمز اللامعة والجريئة ، والتي تجد نفسها الآن تبحث عن فتاة مفقودة يبدو اختفائها غامضًا أكثر مما يبدو. يقوم الفيلم أيضًا ببطولة هنري كافيل ، المعروف أيضًا باسم سوبرمان ، في دور شيرلوك ويحقق الإنجاز الاستثنائي المتمثل في دعم الشريط النبيل الذي وضعه سلفه. يقدم الفيلم فصلاً جديدًا في أحد أكثر امتيازات Netflix إمتاعًا ، وهو ممتع وروح الدعابة ومليء بالتقلبات الذكية.

 

The Mitchells vs. the Machines


افلام نتفليكس،افضل افلام نتفلکس،افلام نت فلكس،أفلام نت فلکس 2020 رومانسية،افلام netflix،نتفلکس افلام،أفضل أفلام netflix أكشن،افلام نت فليكس،افلام نتفلکس،
افلام netflix

يعود مؤلفو The Lego Movie and Spider-Man: Into the Spider-Verse ، فيل لورد وكريستوفر ميلر ، بفيلم رسوم متحركة عن عائلة مختلة وظيفيًا ينتهي بها الأمر كآخر وأكبر دفاع للبشرية ضد ثورة الروبوت. يمثل الفيلم الظهور الأول للمخرج مايك رياندا من Gravity Falls ، ولديه أيضًا طاقم صوتي ممتاز يشمل ، من بين آخرين ، آبي جاكوبسون ، داني ماكبرايد ، مايا رودولف ، إريك أندريه ، أوليفيا كولمان ، فريد أرميسن ، جون ليجند ، كريسي تيجن وبليك جريفين وكونان أوبراين (وأصوات). حقق فيلم The Mitchells vs.

 

Loving


افلام نتفليكس،افضل افلام نتفلکس،افلام نت فلكس،أفلام نت فلکس 2020 رومانسية،افلام netflix،نتفلکس افلام،أفضل أفلام netflix أكشن،افلام نت فليكس،افلام نتفلکس،
افلام netflix

فيلم Loving ، الذي كتبه وأخرجه Jeff Nichols ، يستند إلى الفيلم الوثائقي HBO 2012 The Loving Story. يحكي قصة زوجين من أعراق مختلفة يدعى ريتشارد (جويل إدجيرتون) وميلدريد لوفينج (روث نيجا) ، اللذين كانا يائسين للزواج. ومع ذلك ، بعد القيام بالرحلة من فرجينيا إلى واشنطن العاصمة لحضور حفل زفافهما ، تم العثور على الزوجين واتهامهما بخرق قوانين الفصل العنصري في ولاية فرجينيا من قبل سلطات إنفاذ القانون المحلية. يجب أن يوافق الزوجان على مغادرة فرجينيا وألا يعودوا لمدة 25 عامًا حتى يتم إلغاء أحكام السجن الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن الزوج غير راغب في التخلي عن علاقتهما. روث ترسل رسالة إلى المدعي العام روبرت ف. كينيدي ، لتبدأ واحدة من أهم معارك المحكمة العليا في سجلات الحقوق المدنية.

 

Wendell & Wild

في هذه الحكاية عن اثنين من الشياطين يحاولان تضليل فتاة صغيرة لإحضارهما إلى عالم البشر ، يتعاون جوردان بيل (Get Out، Us) والمخرج الخيالي المتوقف عن الحركة هنري سيليك (The Nightmare Before Christmas ، Coraline). تم التعبير عن الشياطين الفخريين بواسطة Peele وشريكه المتكرر Keegan-Michael Key ، والفتاة الصغيرة Kat Elliot لعبت دور الممثلة Lyric Ross. يتفق النقاد بشكل عام على أن الفيلم كان يستحق الانتظار لأنه أول عرض مسرحي لسيليك منذ 2009 كورالاين.

 

Da 5 Bloods

حقق سبايك لي ، الذي عمل أيضًا كمنتج ومخرج وكاتب مشارك للفيلم ، عودة منتصرة مع دراما الحرب هذه لعام 2020 ، والتي نتج عنها قائمة طويلة من الجوائز والأوسمة لكل من لي والعمل المتميز للممثلين. تتمحور المؤامرة حول عصابة من قدامى المحاربين في حرب فيتنام الذين يغامرون بالعودة إلى الأدغال بحثًا عن رفات زعيم فرقتهم القتيل ومخبأ سري للنهب. يظهر كل من جوناثان ماجورز ، وكلارك بيترز ، وإيزياه ويتلوك جونيور ، وجان رينو ، والراحل العظيم تشادويك بوسمان في فريق التمثيل بقيادة ديلروي ليندو.

 

tick, tick...BOOM!

في فيلم لين مانويل ميراندا شبه السيرة الذاتية ، قام أندرو غارفيلد بتصوير جوناثون لارسون ، مؤلف مسرحية "رينت". تتبع الدراما الموسيقية لارسون وهو يتنقل بين الحب والصداقات والضغط الشخصي والمهني في مدينة نيويورك أثناء محاولته إنهاء موسيقى الروك الموسيقية التي كان يعمل عليها لسنوات.

 

Passing

عنوان هذه الدراما بالأبيض والأسود ، والمبني على رواية تحمل نفس العنوان من تأليف نيلا لارسن نُشرت في عام 1929 ، يلمح إلى قدرة بعض الأمريكيين الأفارقة ذوي البشرة الفاتحة على الانتقال إلى البيض. يتابع الفيلم الذي نال استحسان النقاد شخصيات تيسا طومسون وروث نيغا ، اللذان كانا أصدقاء في مرحلة الطفولة ، وهم يتنقلون في بيئة منفصلة في مدينة نيويورك في عشرينيات القرن الماضي بعد لم شمل غير متوقع. في الفيلم الذي تم تصويره بشكل رائع ومدهش بشكل مدهش ، والذي يتميز بموضوعات قوية ولكنه أيضًا دقيق بشكل مدهش ، يلعب أندريه هولاند وألكسندر سكارسغرد أدوارًا داعمة.

 

The Witcher: Nightmare of the Wolf

Nightmare of the Wolf ، مقدمة لسلسلة The Witcher الحية ، تتمحور حول صائد وحوش وقح ينتج عن استقصائه نقطة تحول حاسمة في تاريخ العرض وهي إعداد الخيال المظلم. على الرغم من أن الرسوم المتحركة مذهلة ، إلا أن Nightmare of the Wolf ليست سلسلة صديقة للأطفال مثل The Legend of Korra أو Voltron: Legendary Defender أو Kipo and the Age of Wonderbeasts. بدلاً من ذلك ، إنها مغامرة مروعة وعنيفة موجهة نحو نفس الهدف مثل The Witcher. ثيو جيمس ، لارا بولفر ، وجراهام ماكتافيش هم عدد قليل من الفنانين المعروفين الذين يقدمون أصواتًا لممثلي الفيلم.



تعليقات