القائمة الرئيسية

الصفحات

the og app للانستقرام تحميل تطبيق OGInstagram اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

OGInstagram,the og app,تطبيق the og app,برنامج the og app,تطبيق OGInstagram,تحميل OGInstagram,تنزيل OGInstagram,تحميل the og app,تنزيل the og app,تحميل تطبيق the og app,تنزيل تطبيق the og app,تحميل برنامج the og app,the og app للانستقرام,
the og app للانستقرام

the og app : قم بتنزيل و تحميل تطبيق the og app للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق the og app للانستقرام وتجربته على الفور.


the og app للانستقرام

قم بتنزيل تطبيق OG Instagram. منذ إطلاقه على نظام Android الأساسي في 3 أبريل 2012 ، أصبح Insta + ، وهو تطبيق اشتراه Facebook منذ فترة طويلة ، أحد أكثر التطبيقات المحبوبة من قبل المستخدمين والمصورين بشكل عام.

 

لمعلوماتك ، تم تنزيل Instagram وتثبيته أكثر من مليون مرة ، مما يجعله البرنامج الأكثر شهرة في جميع أنحاء العالم.

 

لا يمتلك تطبيق Instagram الرسمي حاليًا ، ولن يكون لديه مطلقًا ، القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram وتخزينها على أجهزة Android باستخدام Insta + أو OGInsta +.

 

OGInstagram,the og app,تطبيق the og app,برنامج the og app,تطبيق OGInstagram,تحميل OGInstagram,تنزيل OGInstagram,تحميل the og app,تنزيل the og app,تحميل تطبيق the og app,تنزيل تطبيق the og app,تحميل برنامج the og app,the og app للانستقرام,
تحميل تطبيق OGInstagram


ما هو تطبيق OGInstagram ؟

يمكّنك عميل Instagram الرسمي OGInstagram من الوصول إلى حسابك ، وتحميل الصور ، ومتابعة المستخدمين الآخرين ، والقيام تقريبًا بجميع الإجراءات المتاحة على التطبيق الرسمي. الاختلاف الأساسي هو أنه يتيح تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على Instagram.

 

الفرق الوحيد بين OGInstagram و Instagram هو أن الجزء العلوي من الواجهة يقرأ "OGInstagram" بدلاً من "Instagram" في كل جانب. باقي الميزات ، مثل الملفات الشخصية وموجزات الصور وأدوات البحث وما إلى ذلك ، متطابقة.

 

عند النقر فوق زر المشاركة في OGInstagram ، لديك الآن خيار تنزيل صورة أو مقطع فيديو بالإضافة إلى مشاركة عنوان URL الخاص به ، وهو أكبر ميزة جديدة (وهو الميزة الوحيدة إلى حد كبير) مقارنة بتطبيق Instagram الرسمي. ينتقل التنزيل في الخلفية لهذا الملف إلى مجلد التنزيلات مباشرةً.

 

يُطلق على عميل Instagram الذي يتمتع بوظائف أكثر من العميل الرسمي اسم OGInstagram. أفضل ميزة: تجعل تنزيلات الفيديو والصور على Instagram أمرًا بسيطًا.

 

تحميل تطبيق OGInstagram للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق OGInstagram للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق OGInstagram.

 

OGInsta + أو Instagram Plus هو البرنامج الأول في قائمة تطبيقات تنزيل الصور والفيديو من Instagram لنظام Android ، وهو البرنامج الذي أفضله شخصيًا لأنه نسخة طبق الأصل مثالية لتطبيق Oginsta + لنظام Android ، مكتمل بجميع ميزاته و العديد من الفوائد.

 

بالطبع ، السماح للمستخدمين بتكبير وتصغير الصور ومقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها عبر التطبيق. إن تشابه هذا التطبيق مع تطبيق Instagram الرسمي هو الشيء الوحيد الذي يميزه عنه.

 

بالإضافة إلى الميزات التي أدرجناها ، يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بالتكبير والتصغير وتنزيل المقالات وحتى التحقق من من يتابعهم فقط عن طريق إدخال معلومات ملفهم الشخصي.

 

في البرنامج التعليمي اليوم حول تنزيل صور ومقاطع فيديو Instagram لنظام Android ، تتم مناقشة التطبيقات الثلاثة التي تتيح لك تنزيل صور Instagram من معرض الصور الخاص بك مباشرةً إلى هاتفك.

 

شرح كيفية التنزيل من Insta +

اضغط على النقاط الثلاث كالمعتاد في أقصى يمين تطبيق Instagram الرسمي للوصول إلى قائمة المشاركة. لكن.

 

يمنحك تطبيق Instagram Plus 2020 لنظام Android خيارين آخرين. مثل Download and Copy Share URL ، والذي يمكّنك من نسخ رابط مشاركة الصورة أو الفيديو.

 

يمكنك بشكل طبيعي تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من تطبيق Instagram إلى استوديو هاتف Android الخاص بك باستخدام خيار التنزيل. ستكون هناك رسالة مفادها أن التنزيل متاح بالفعل.

 

حتى إذا قمت بإغلاق البرنامج ، فقد لا يزال يعمل في الخلفية. يمكنك نسخ عنوان URL لمشاركة فيلم أو صورة باستخدام أداة Copy Share Url.

 

وبالمثل ، ملف تعريف هاتف Android الخاص بك على أي موقع ويب أو تطبيق آخر. الميزة الأخيرة في Instagram Plus 2 هي أداة "المشاركة" الجديدة تمامًا ، والتي تمكنك من ذلك

 

للأسف ، لا يتضمن متجر Google Play تطبيق Instagram Plus 2020 Android. نتيجة لذلك ، يجب عليك الانتقال إلى موقع ويب خارج المتجر وتنزيله مباشرة على هاتفك. لا تنس تمكين إعداد مصادر غير معروفة ضمن الإعدادات> الأمان أثناء متابعة خطوات التثبيت القياسية.

 

تحميل تطبيق the og app

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل برنامج the og app للانستقرام مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق the og app الرائع الأن.

 

OGInsta+
OGInsta+

تحميل تطبيق the og app للاندرويد

 

تحميل تطبيق the og app للايفون


تعليقات