القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا ون بيس 1064 مترجمة | Manga One Piece 1064

مانجا ون بيس 1064,مانجا ون بيس 1064 مترجمة,Manga One Piece 1064,تسريبات مانجا ون بيس 1064,مانجا ون بيس 1064 تسريبات,
مانجا ون بيس 1064

مانجا ون بيس 1064 مترجمة : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم تسريبات مانجا ون بيس 1064 مترجمة Manga One Piece 1064 برابط مباشر.


تسريبات مانجا ون بيس 1064 مترجمة

تم تسريب Manga One Piece 1064 مع ترجمة. فصل مانجا اون لاين من ون بيس 1064 الجزء التالي من مانجا ون بيس الفصل 1064 على الانترنت. يفتح الفصل 1064 ون بيس في قرية ساحلية صغيرة ، حيث تبدأ قصة المانجا. هناك طفل صغير يُدعى "مونكي دي لوفي" يقيم.

 

من لديه جسم مطاطي قوي نتيجة أكل فاكهة شيطانية مما يعطيها قوة غريبة إضافية وتتقلب حسب المواد المطورة فيها ، ومن يحب البحار ويهدف إلى أن يكون ملك القراصنة. ابتلعه Naughty Luffy واكتسب هذه القوة الهائلة التي نعرفها جميعًا.

 

من أجل العثور على كنز ون بيس ، ينطلق لوفي في سعيه. ترك كابتن القراصنة جولد روجر هذه الثروة وراءه قبل إعدامه. قبطان القراصنة الذي يبحث عنه صديقنا لوفي.

 

بالإضافة إلى ذلك ، تنقسم المانجا بشكل غريب إلى نفس فئات عام 1997 مثل الرسوم المتحركة: الأكشن والمغامرة والكوميديا والدراما والفانتازيا وشونين والفنون القتالية. وما زالت مستمرة حتى اليوم. تم إنشاؤه من قبل المؤلف. المؤلف Ichiro Oda.

 

مانجا ون بيس 1064,مانجا ون بيس 1064 مترجمة,Manga One Piece 1064,تسريبات مانجا ون بيس 1064,مانجا ون بيس 1064 تسريبات,
تسريبات مانجا ون بيس 1064

مانجا ون بيس 1064 تسريبات 

تابع المانجا الأيقونية One Piece Manga One Piece الفصل 1064 كل الأحداث من الفصل السابق. حيث كانت الأحداث رائعة وفريدة من نوعها. على غرار الصراع الأسطوري بين السوبرنوفا. أسوأ جيل في التاريخ ، حسب يونكو ، اثنان.

 

بعد ذلك ، تنضم إليه شخصية One Piece "Kaido" ، والمعروفة باسم ملك الوحوش ، في المعركة وتشكل تحالفًا. والدة يونكو المسنة. إنه يقف في وجههم للقتال لأنه ، بلا شك ، قوي بشكل لا يصدق. يقف بجانبه نائب الطاقم "المبارز زورو" وكابتن القبعة القش "مونكي دي لوفي". في المقابل ، حلفائهم. "لاو ، كابتن طاقم عمل القلب وقوة مشهورة. بالإضافة إلى ذلك ، كان الكابتن يوستاس كيد ومساعده مستعدين للعب الأدوار المتوقعة في الصراع.

 

حيث قد يشهد الجميع عزم Luffy في مواجهة هجمات Kaido و It. لقد تلقت ضربة قوية أسقطتها. ومع ذلك ، استيقظ كايدو منها. لكنه يدرك كيف أثرت عليه. ثم اندهش كايدو من قوة لوفي المذهلة. حتى جنوده الآخرون يقاتلون معه. لقد فوجئوا برغيف الهوكي. هاجم زورو عندما رأى بيج مام يضرب قائده لوفي ثم أخمد النار بقوته وألقى نفس ضربة كينمون التي صدمت لوفي. لقد تعلم هذا من الرجل المسن في أمة وانو.


شارك تقنية كينيمون معه! ايضا . في المعركة مع Kaido و Big Mom ، يبذل Zoro جهدًا قويًا لاستخدام القوة الكاملة لسيف Inma Kozuki Oden.

 

مانجا ون بيس الفصل 1064

تم وصف أحداث One Piece 1064. بعد وصول زعيم القرد ، دخل لوفي ورفيقه لو والكابتن كيد و كيلر في المعركة على الفور. نائب السياف زورو معه بالفعل ، لذا دعونا لا ننسى ذلك. لقد كان معه منذ البداية ولن يترك لوفي يرحل وهو يقاتل للدفاع عنه بكل ما لديه. من المفترض بعد ذلك أن يتم الكشف عن قوة Yonko Kaido في One Piece Chapter 1064. لأنه طلب من Big Mom عدم المشاركة ، إنه أمر مميز حقًا.

 

إنه يريد إشراكهم جميعًا في المعركة واختبار قوتهم. نظرًا لأنه على دراية بسمة لوفي الخاصة - أنه يمكن أن يصيبه ويتأثر بأساطير اللحية البيضاء ، شانكس ، وراكس - سوف يهزمه كايدو عندما يحيي لوفي. يدعي أنه على عكسهم ، ليس من المتوقع أن يتمكن لوفي من محاربته ومقاومته. بسبب حقيقة أن كايدو دمر لوفي بلكمة واحدة فقط.

 

اغمي عليه. ثم انهار. بعد التغلب على كايدو واتخاذ القرار بأخذها بنفسك. نحن نعرف الآن كيف ستنتهي أحداث الفصل 1064 من مانجا ون بيس.

 

إن شاء الله ، ستظهر جزءًا من قوة وحش Yonkou Kaido وقوته في المواجهات ضد أسوأ جيل في هذا العصر. هناك العديد من المواجهات الرائعة.


تاريخ إصدار مانجا One Piece الفصل 1064 والوقت

من المتوقع إطلاق الفصل 1064 من One Piece يوم الاثنين 24 أكتوبر 2022 الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان ولكن قد يكون هناك تأخير ليوم واحد. نظرًا لطباعة One Piece في مجلة Weekly Shonen Leap من Shueisha ، يظهر فصل جديد تمامًا كل يوم أحد. من الواضح أن تاريخ ووقت هذه المانجا سيتغيران من دولة إلى أخرى بسبب المناطق الزمنية العالمية المختلفة تمامًا وقد قمنا بتجميع قائمة بالقليل منها أدناه:

 

  • توقيت المحيط الهادئ: 9 صباحًا
  • التوقيت المركزي: 11 ص
  • التوقيت الياباني: منتصف النهار
  • التوقيت البريطاني: 5 مساءً
  • التوقيت السعودي: 7 مساءً

تعليقات