القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ديترويت detroit become human اخر اصدار للكمبيوتر و الاندرويد مجانا

ديترويت,detroit become human,لعبة ديترويت,لعبة detroit become human,تحميل ديترويت,تحميل لعبة ديترويت,تحميل لعبة detroit become human,تنزيل لعبة ديترويت,تنزيل لعبة detroit become human للكمبيوتر,تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر,تحميل لعبة detroit become human للاندرويد,
ديترويت

لعبة ديترويت : قم بتنزيل و تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر و الاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة detroit become human ديترويت وتجربتها على الفور.


ديترويت detroit become human

قم بتنزيل لعبة Detroit الكاملة من Mediafire ، واحصل على Detroit Become Human for PC torrent ، وسنقدم لك بعض التفاصيل والميزات.

 

يمكنك أيضًا تنزيل لعبة Detroit Become Human لنظام Android أو لعبة Detroit للكمبيوتر الشخصي بحجم أصغر مجانًا.

 

detroit become human واحدة من أفضل ألعاب الحركة التي تم إطلاقها حديثًا تسمى ديترويت.

 

تم إصدار اللعبة في ديترويت detroit become human في البداية على أجهزة PlayStation ، ولكن مؤخرًا أصدرت الشركة إصدارًا فريدًا للكمبيوتر الشخصي فقط ، والذي نال استحسان الكثير من محبي اللعبة وكذلك المعجبين بها. نحن نلعب الآن لعبة تنقلنا إلى عالم ما زلنا نتخيله.

 

ما هي لعبة ديترويت detroit become human؟

ديترويت ، 2038 ، المستقبل القريب للعالم ، هي المكان المناسب للأحداث. الروبوتات مثل كارا شائعة هنا. يمكنهم التحرك والتحدث مثل الأشخاص الحقيقيين بينما لا يزالون يظهرون كأفراد عاديين.

 

إذا لعبت Detroit: Become Human على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبدأت في مغامرة ، يمكنك التحقق من ذلك بسرعة.

 

مع كارا ، الذي ترك خط الإنتاج مؤخرًا ، يجب أن يمر اللاعب بظروف صعبة. نظرًا لأن هذه الكائنات تفتقر إلى وعيها الخاص ، فمن الصعب على Android فهمها وإيجاد مكانها في العالم البشري.

 

الروبوتات التي صنعها البشر هي القوة العاملة المثالية. التعامل معهم سهل جدًا ومباشر لأنهم لا يعرفون كيف يتعبون ، ولا يقولون لا أبدًا ، ويطيعون أصحابها بثبات ، ويفتقرون إلى الضمير الراسخ.

 

ديترويت,detroit become human,لعبة ديترويت,لعبة detroit become human,تحميل ديترويت,تحميل لعبة ديترويت,تحميل لعبة detroit become human,تنزيل لعبة ديترويت,تنزيل لعبة detroit become human للكمبيوتر,تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر,تحميل لعبة detroit become human للاندرويد,
تحميل لعبة detroit become human


ومع ذلك ، في يوم من الأيام ، تغير كل شيء ، والمخلوقات التي بدأت كل شيء لم تجد صعوبة أبدًا في التظاهر بأنها قادرة على تجربة المشاعر. إن فرصة قيادة ثلاث شخصيات android هي ما قدمه المبدعون لجميع اللاعبين الذين اختاروا تنزيل Detroit: Become Human والمشاركة في لعبة استثنائية.


شاهد ايضا : تحميل لعبة teaching feeling apk للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا


تحميل لعبة detroit become human للكمبيوتر و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل لعبة detroit become human للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة detroit become human.

 

من أجل فهم سرد اللعبة بشكل أفضل للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في تنزيل Detroit Become Human لنظام Android ، سنقدم وصفًا كاملاً للعبة أدناه.

 

في وقت مبكر من قصة اللعبة ، كان كونور يبحث عن تلميحات ويجدها بالفعل ، مما سمح له باستخدام تلك التلميحات لمعرفة المزيد عن العالم الذي كان فيه.

 

من أجل تجنب الفشل في هذه المعركة مرة أخرى ، يراجع كونور الأحداث من أجل دراسة جميع نقاطها. يمكنه أيضًا تحديد نقاط الفشل من المهمة السابقة. ونتيجة لذلك ، فإن مهمة كونور واضحة ومباشرة نظرًا لضيق الوقت المتاح له. ومع ذلك ، يجب على كونور جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات من أجل تقييم نتيجة مهمته.

 

ديترويت,detroit become human,لعبة ديترويت,لعبة detroit become human,تحميل ديترويت,تحميل لعبة ديترويت,تحميل لعبة detroit become human,تنزيل لعبة ديترويت,تنزيل لعبة detroit become human للكمبيوتر,تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر,تحميل لعبة detroit become human للاندرويد,
تنزيل لعبة detroit become human

هناك العديد من الشخصيات في اللعبة ، وحتى إذا خسرتهم أثناء اللعب ، فلا يزال يتعين عليك إنهاءها. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد انتهاء اللاعب من اللعب ، يمكنه عرض المخطط الانسيابي لمعرفة تفاصيل القصة التي اختارها.

 

قصة لعبة detroit become human للكمبيوتر و الاندرويد

بطلان آخران - أحدهما يعمل في الشرطة - يتمتعان بلحظة وعي مع كارا. معًا ، يتخذون قرارًا ببدء Thor على مخاطر كل شيء.

 

فصلاً بعد فصل ، يكتب المستخدم قصته الخاصة بالتناوب من خلال توجيه الأبطال الثلاثة. ستؤثر هذه القصة بطريقة ما ليس فقط على حياة الروبوتات الواعية ولكن أيضًا على مستقبل المدينة بأكملها.

 

نظرًا لأن البشرية لم تواجه مثل هذه الظروف بعد ولا أحد متأكد من أفكار ومشاعر الروبوت ، فمن الصعب الآن فهم إلى أي مدى يمكن للروبوت أن يذهب في كفاحه من أجل الحرية في العالم البشري.

 

كانت هناك مخاوف من أنه تم إخبار الناس بعدم السماح للروبوتات بالسلطة لتقرير مصيرنا لأن هوليوود صنعت العديد من الأفلام التي تنبئ بالمستقبل وما سيشبه الاختراعات لجعل الوجود البشري أسهل في التطور.

 

في يوم من الأيام لن يتم طمسها.يجب الإشارة إلى أنه يجب على المرء أن يفهم اللعبة ومحتواها قبل البدء في لعبها لأنها واحدة من الألعاب الرئيسية التي تتطلب إضافة فهم للتطورات المختلفة لأحداثها. يأتي تنزيل اللعبة في ديترويت لإلقاء الضوء على الأحداث المختلفة المتوقع حدوثها في المستقبل.

 

يتم لعب غالبية أدوارنا في الحياة من قبل ثلاثة شخصيات معروفة للغاية في اللعبة ، بما في ذلك جيسي ويليامز من Grey's Anatomy ، و Clancy Brown من Carnival ، و Lance Henriksen من Aliens ، و Brian Deschart من True Blood ، و Valerie Carey من Twilight.

 

المزيد حول تنزيل لعبة detroit become human للاندرويد

في اللعبة ، تأخذ ديترويت شخصيات بشرية. كارا هي مديرة المنزل المسؤولة عن الوعي الاصطناعي ، وكونور هي الضابط المسؤول عن القبض على الروبوتات من ذوي الإعاقة الذين يظهرون سلوكًا منحرفًا ، وماركوس هو الروبوت الذي بلغ وعيه ، وتتبعها كونور طوال اللعبة. لقد قام بعدة محاولات لتحرير الروبوتات الأخرى التي تربط البشر.

 

القيادة. للرسوم الجمركية الكثير من الآثار السلبية ، وبمجرد أن تتولى الروبوتات زمام الأمور ، فإنها تطالب بالاستقلال التام ، وتشكيل عالمها الخاص ، وترتكب الجرائم ، وتقتل عددًا لا يحصى من الأبرياء ، سينقلب كل شيء ضد البشر بين عشية وضحاها. تقع على عاتقك مسؤولية التدخل وإنقاذ ما يمكن إنقاذه.

 

ميزات تنزيل لعبة detroit become human للكمبيوتر

·       توفر اللعبة detroit become human مجموعة متنوعة من المناورات القتالية التي يمكنك استخدامها للدفاع عن نفسك وهزيمة المعارضين والفوز في النهاية.

·       تعد وفرة المهام والسرد التي يجب عليك إنهاؤها في اللعبة أهم عنصر فيها.

·       تم إنشاء هذه اللعبة الرائعة باستخدام أحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد.

·       لسوء الحظ ، اللعبة كبيرة إلى حد ما ، لذلك إذا لم يكن جهازك قويًا جدًا ، فنحن لا نقترح تنزيلها.

·       يختلف تنزيل Detroit Become Human عن تنزيل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة.

·       تم استخدام تقنية 3D في إنشاء اللعبة.

·       تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات ممتازة تجعل من المستحيل التمييز بين الواقع والخيال.

·       بالإضافة إلى ذلك ممتازة هي المؤثرات الصوتية.

·       ساحات القتال كبيرة ومفتوحة في اللعبة.

·       يتمتع كل من متجر iOS ومتجر Play للكمبيوتر الشخصي باللعبة.

·       تطورت ديترويت لتصبح مستخدمًا لنظام التشغيل Windows ، لا سيما الشخص الذي يمكنه استخدام Windows 10.

·       لعبة ديترويت للأندرويد متاحة بسهولة على جميع المنصات الإلكترونية العالمية والعربية.

·       إن رسومات اللعبة الممتازة ، والصور الواضحة ، وغيرها من الميزات هي عوامل الجذب الرئيسية للعبة.

·       تحتوي اللعبة على العديد من العناصر المرئية والصوتية عالية الجودة التي تزيد من حدة التوتر والتشويق.

·       تم إنشاء رسومات اللعبة بأعلى مستوى من الأصالة والجودة ، مما يجعل من الصعب على اللاعب معرفة الحقيقة من الخيال.

·       تتميز ساحات القتال باللعبة بتصميم متنوع.

·       تتحول ديترويت إلى لعبة بشرية يتم تقديمها بشكل خيالي.

·       لديك الكثير من المهام لأداءها.

·       سوف تصادف كل نوع أثناء تنزيل لعبة ديترويت.

 

متطلبات تشغيل لعبة Detroit Become Human PC Game

الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة لكمبيوتر :

 

·       نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)

·       المعالج: Intel Core i5-2300 بسرعة 2.8 جيجاهرتز أو AMD Ryzen 3 1200 بسرعة 3.1 جيجاهرتز أو AMD FX-8350 بسرعة 4.2 جيجاهرتز

·       الذاكرة: 8 جيجا بايت رام

·       الرسومات: Nvidia GeForce GTX 780 أو AMD HD 7950 مع 3 جيجابايت على الأقل من VRAM (مطلوب دعم Vulkan 1.1)

·       يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل

·       التخزين: 55 جيجا بايت من المساحة المتوفرة

 

معلومات تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر بالعربي

·       تقيم اللعبة : 4.2

·       الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام

·       عدد التحميلات للعبة : 50.000

·       مساحه اللعبة : يتباين حسب النظام

·       اسم اللعبة : detroit become human

 

شرح لعبة detroit become human



تحميل لعبة ديترويت

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة ديترويت للكمبيوتر و الاندرويد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة ديترويت الرائع الأن.

 

ديترويت,detroit become human,لعبة ديترويت,لعبة detroit become human,تحميل ديترويت,تحميل لعبة ديترويت,تحميل لعبة detroit become human,تنزيل لعبة ديترويت,تنزيل لعبة detroit become human للكمبيوتر,تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر,تحميل لعبة detroit become human للاندرويد,
detroit become human

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد


تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر

 

تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر


تعليقات