القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح برنامج Classkick بالتفصيل

Classkick,برنامج Classkick,شرح Classkickشرح برنامج Classkick,برنامج Classkick شرح,
شرح برنامج Classkick

برنامج Classkick : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم شرح برنامج Classkick بالتفصيل في مقالنا هذا.

 

برنامج Classkick

برنامج Classkick باستخدام هذه التكنولوجيا ، يستطيع المدربون عن بُعد والمعلمون ومديرو الفريق نشر العمل لأي شخص يرغبون فيه (متدربون أو طلاب أو أعضاء فريق) ، مما يمكنهم من الحصول على مدخلات من مصادر خارجية وداخلية.

 

يساعد برنامج Classkick في مراقبة إنتاجية المستخدمين وتقدمهم.

 

أصبح تصميم الفصول والدورات والمشاريع التي يمكن للمتدربين والطلاب إكمالها على أجهزتهم المحمولة في أوقات فراغهم بفضل هذا البرنامج المجاني ، والذي يعمل أيضًا كأداة تقييم تكوينية رقمية.

 

برنامج Classkick إنه يجعل من السهل تلقي ردود الفعل الفورية ومراقبة تطور الشخص في الوقت الفعلي. يمكن دمج النصوص والصور والفيديو والموسيقى بسهولة في الميزات.

 

ما هو برنامج Classkick؟

قم بالبحث عن "Classkick" أو انقر فوق الرابط للمتابعة إلى هذه الصفحة. سيتم نقلك مباشرة إلى الموقع.

 

ستمنحك واجهة موقع برنامج Classkick بعض البدائل ؛ اختر الزر "تسجيل". ستحصل بعد ذلك على عدد من خيارات التسجيل البديلة ؛ اختر ما هو أفضل بالنسبة لك كمعلم أو ولي أمر أو طالب أو قائد مدرسة.

 

سيتم إعطاؤك قائمة بالحقول التي يجب ملؤها عند اختيار خيار المعلم ، بما في ذلك: عند تحديد رمز التسجيل ، سيظهر خيار بحث يسأل عن مدرستك ؛

 

بعد اختيارك ، سيعرض موقع الويب قائمة بالمعلمين الذين سجلوا في مدرستك ، والتي يجب عليك إضافتها لإنشاء نظام أساسي لجميع معلمي مدرستك ؛ بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق موافق ليتم نقلك إلى واجهة الفصل.

 

يمكنك إضافة مواد الدورة التدريبية الخاصة بك باستخدام الخيارات التالية عندما تختار أيقونة تحميل الفصل:

 

1.    اذكر اسم الموضوع ودرجة الدراسة. الخيار التالي هو رمز إضافة فصل دراسي أو إضافة فصل دراسي.

2.    يكتسب الفصل مشاركًا جديدًا. يمكننا القيام بذلك ببساطة عن طريق نسخ الأسماء ولصقها ، بغض النظر عما إذا كانت مكتوبة كجداول في Word أو Excel. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن كتابة الأسماء مباشرة في القسم المناسب. سينظر كل طالب إلى شخصية كرتونية على أنها نوع إضافي من التسلية والمرح. بمجرد الانتهاء من إضافة جميع الطلاب ، انقر فوق رمز تمت إضافة الطلاب أو قم بإنهاء إضافة الطلاب.

3.    بعد ذلك ، ستظهر صفحة تحتوي على إرشادات حول كيفية دعوة الأطفال وأولياء أمورهم إلى فصلك الدراسي حتى يتمكنوا من المشاركة والتفاعل معك. بمجرد تحديد رمز "التالي" ، يمكنك زيارة صفحة الرموز لكل من طلابك وأولياء أمورهم.

4.    سيوضح الاحتياجات والإجراءات التي ترغب في تشجيعها في صفك ككل. يمكنك إضافة تعبيرات سلوكية باستخدام مربع إضافة سلوك لأن الموقع يدعم اللغة العربية. بعد ذلك ، انقر فوق رمز إنهاء.

5.    في هذه المرحلة ، ستظهر واجهة الفئة التي تم إنشاؤها مسبقًا. لقد قمت أيضًا بإدراج أسماء الطلاب والتعبيرات السلوكية التي أدخلتها مسبقًا. يمكنك الترحيب بالتلاميذ الجدد إذا كان المؤشر دقيقًا.

 

شرح برنامج Classkick 

قم بتجربة برنامج Classkick  برابط مباشر , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك شرح برنامج Classkick .

 

موقع برنامج Classkick



شرح برنامج Classkick  بالفيديو





تعليقات