القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل blackho pubg اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

blackho pubg,لعبة blackho pubg,تطبيق blackho pubg,برنامج blackho pubg,تحميل blackho pubg,تحميل تطبيق blackho pubg,تحميل برنامج blackho pubg,تنزيل blackho pubg,blackho pubg تحميل,blackho pubg تنزيل,
blackho pubg

blackho pubg : قم بتنزيل و تحميل blackho pubg للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق blackho pubg وتجربته على الفور.


blackho pubg

تم إنشاء لعبة فيديو Battle Royale PUBG Mobile بواسطة LightSpeed & Quantum Studio ، وهي جزء من Tencent Games. إنها PUBG: Battlegrounds على الهاتف الذكي. في 19 مارس 2018 ، تم توفيره في البداية لنظامي التشغيل iOS و Android.

 

قام العديد من الناشرين ، بما في ذلك Krafton و Tencent و VNG Games ، بتوزيعها في مواقع مختلفة. رابع أعلى لعبة للهواتف المحمولة ربحًا ، حصلت PUBG Mobile على أكثر من مليار عملية تنزيل وحققت أكثر من 8.42 مليار دولار بحلول مايو 2022. وهي أيضًا أكثر ألعاب الفيديو المحمولة شهرة على الإطلاق. ولدت Battlegrounds Mobile India و New State Mobile ، وهما لعبتان فريدتان في عالم PUBG ، من اللعبة في عام 2021.

 

على هاتفك ، العب أفضل لعبة معركة ملكية على الإطلاق!

 

العب PUBG MOBILE لتجربة لعبة الرماية الأكثر واقعية!

 

Epic Battle Royale Masterpiece: استكشف الخريطة المليئة بالإثارة في PUBG MOBILE ، وتسلق إلى القمة ، واستخدم تقديرك عند التصوير. واحدة من أفضل ألعاب الرماية على الهاتف المحمول هي PUBG MOBILE ، أول لعبة معركة ملكية.

 

تحميل تطبيق blackho pubg للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق blackho pubg للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق blackho pubg.

 

طريقة اللعب في PUBG Mobile قابلة للمقارنة مع لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds. اعتمادًا على خيار اللعبة الذي تم اختياره قبل المعركة ، قد يتنافس اللاعبون بمفردهم أو في فرق مكونة من شخصين أو أربعة ، يقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة كآخر شخص يقف على جزيرة وحيدة. تمر حوالي 30 دقيقة بين كل مباراة.

 

واحدة من العديد من الخرائط المحتملة ، والتي تم اختيارها أيضًا مسبقًا قبل الحدث ، يتم نقلها بواسطة اللاعبين لبدء اللعبة. يقرر اللاعبون مكان هبوط مظلتهم أثناء تحركهم عبر المنطقة. يتم فصل المنطقة الآمنة والمنطقة الزرقاء الخارجية عن بعضهما البعض حيث تهبط الطائرة ويظهر حد أزرق حول الجزيرة. كل بضع دقائق ، تصبح المنطقة الآمنة أصغر ، وسيبدأ أي شخص لا يزال في المنطقة الزرقاء يمرض ويموت في النهاية. عندما تتناقص المنطقة الآمنة ، تتسارع وتيرة فقدان الصحة.

 

لعبة blackho pubg

يجب على اللاعبين جمع الإمدادات والأسلحة في مكان قريب أو نهبهم من اللاعبين الآخرين الذين لقوا حتفهم عند وصولهم في البداية إلى الجزيرة دون أي شيء. بشكل عام ، المناطق الأكثر خطورة على الخريطة هي الأماكن التي ستجد فيها أسلحة ومعدات أفضل. قد تبدو المناطق الحمراء المؤقتة معبأة عشوائياً بالقنابل بالإضافة إلى الانكماش المنتظم للمنطقة الآمنة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، في بعض الأحيان ، تطير طائرة فوق ساحة المعركة وتطلق حقيبة من المعدات المتخصصة ، ربما تحتوي على عناصر فريدة من نوعها في الجزيرة. يتم إبلاغ اللاعبين مسبقًا بكل هذه الأحداث الفريدة ، بما في ذلك الحد المعتاد للمنطقة الآمنة ، لتوفير تحذير مسبق مناسب.

 

تشمل الميزات الأخرى الحصرية للنسخة المحمولة من PUBG مكافآت تسجيل الدخول ، والمهام ، والأهداف المحددة ، وتجنيد الطاقم ، وترقيات الخرائط والبوصلة ، واستخدام علامات أكبر وأكثر وضوحًا بالقرب من زملائهم في الفريق ، ونظام نهب تلقائي ، بالإضافة إلى عدد أكبر من الروبوتات.

 

 

مباريات مدتها 10 دقائق مع قتال مكثف: سلح نفسك بالأسلحة ، ورد على نداء الحرب في PUBG MOBILE ، واطلاق النار حسب اختيارك.

 

العديد من أوضاع الخرائط واللعب: تقدم PUBG MOBILE مجموعة متنوعة من الخرائط وعناصر اللعب التي توفر تجربة بقاء مثيرة. ابحث عن بعض الأصدقاء وجرب بعض الأوضاع الجديدة معًا! يمكنك اطلاق النار واللعب كما تريد!

 

العب في أي وقت أو مكان: استمتع بلعب PUBG MOBILE كيفما تشاء أثناء الاسترخاء! العب أكثر ألعاب الرماية سلاسة لتجربة ألعاب استثنائية حقًا.

 

المزيد حول تنزيل blackho pubg

تتميز بعناصر تحكم قابلة للتعديل ووضع تدريب ودردشة صوتية مع الأصدقاء. مصمم للجوال. على هاتفك ، احصل على محاكاة التصوير الأكثر واقعية وتجربة التعامل الأكثر سلاسة.

 

يمكن العثور على أعلى مستويات الدقة وتجربة الألعاب في PUBG MOBILE. يمكن أن ترضي PUBG MOBILE أي رغبة قد تكون لديك. اختبر براعتك في الرماية باستخدام أي من الأسلحة المتعددة المتاحة. تحصل اللعبة باستمرار على عناصر وخرائط وأوضاع جديدة.

 

على هاتفك الذكي ، تقدم PUBG MOBILE أقوى قتال متعدد اللاعبين. انضم إلى القتال ، جهز نفسك ، والعب من أجل الفوز. يمكن النجاة من المواجهات الملحمية المكونة من 100 لاعب في ساحة 4 ضد 4 الكلاسيكية ، والحمولة ، وسريعة الإيقاع ، وأنماط العدوى. لا شيء يهم أكثر من البقاء على قيد الحياة. كن آخر شخص يبقى. قم بتنفيذ المهام واطلق النار بعيدًا!

 

تحميل blackho pubg

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج blackho pubg مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج blackho pubg الرائع الأن.

 

تحميل blackho pubg للاندرويد

 

تحميل blackho pubg للايفون


تعليقات