القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Anti Spy انتي سباي موبايل اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Anti Spy,تطبيق Anti Spy,برنامج Anti Spy,تحميل Anti Spy,تحميل تطبيق Anti Spy,انتي سباي موبايل ,تحميل انتي سباي موبايل ,تحميل تطبيق انتي سباي,تحميل برنامج انتي سباي,انتي سباي,
Anti Spy

Anti Spy : قم بتنزيل و تحميل برنامج Anti Spy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق انتي سباي موبايل Anti Spy وتجربته على الفور.


تنزيل برنامج انتي سباي موبايل

انتي سباي موبايل يقوم هذا البرنامج بفحص وتقييم كل تطبيق على جهازك عند تشغيله لأول مرة. ومع ذلك ، بناءً على عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك ، قد يستغرق الأمر من بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق.

 

هذه هي الطريقة التي ستنبهك بها Anti Spy إذا كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيص "مشبوهة". على سبيل المثال ، قد لا تدرك أن بعض التطبيقات لديها إذن لعرض رسائلك النصية.

 

يمكنك بالفعل الموافقة على التراخيص التي تطلبها هذه التطبيقات أو ترفضها عن طريق إلغاء تثبيتها بفضل تطبيق الأمان هذا.

 

ما هو برنامج Anti Spy؟

لتأمين هاتفك والمعلومات والبيانات الشخصية الموجودة عليه ، قم بتنزيل تطبيق الماسح الضوئي لبرامج التجسس لنظام Android. يتمتع مستخدمو برنامج Anti Spy Spyware Scanner Apk بالحماية من جميع برامج التجسس التي يمكنها اختراق هاتفك.

 

قد يفقد أي شخص يتعرض لاحقًا للفيروسات أو برامج التجسس بيانات مهمة بالإضافة إلى مواجهة مشكلة في استخدام نظام تشغيل الهاتف المحمول.

 

حصل المهاجمون في هذه الحالة على أرقام البطاقات وكلمات المرور من حسابات ذات أنظمة دفع وجهات اتصال في دفاتر الهاتف والمراسلات وما إلى ذلك. لم يعد هذا مناسبًا.

 

الهدف من الماسح الضوئي لمكافحة برامج التجسس وبرامج التجسس هو التعرف على برامج المطارد وإزالتها. تساعد ميزة جديدة لبرنامج Anti Spy في ذلك.

 

Anti Spy,تطبيق Anti Spy,برنامج Anti Spy,تحميل Anti Spy,تحميل تطبيق Anti Spy,انتي سباي موبايل ,تحميل انتي سباي موبايل ,تحميل تطبيق انتي سباي,تحميل برنامج انتي سباي,انتي سباي,
انتي سباي موبايل 


تحميل برنامج انتي سباي موبايل للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج انتي سباي موبايل للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج انتي سباي موبايل.

 

الفيروسات وبرامج مكافحة التجسس. منع برامج التجسس يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه في هذا التطبيق. إنه يحمي جهازك من أي وصول غير مصرح به. هل هناك من يتجسس عليك عمدًا؟

 

يمكن لـ Anti Spy إدارة ذلك. باستخدام برنامج مكافحة البرامج الضارة الخاص بنا ، يمكنك إيقاف برامج التجسس وإيقاف التتبع والمراقبة غير المرغوب فيهما. يمكنك التعرف على برامج التجسس وإزالتها بمساعدة خوارزمية الكشف عن برامج التجسس. يوفر التطبيق وضع التصفح المتخفي لحمايتك من أي عيوب أمنية.


شاهد ايضا : تحميل تطبيق الصاعق التقني


انتي سباي موبايل : وصف؟

برنامج لتأمين هاتفك الذكي يسمى Anti Spy Mobile Free. هدفه الأساسي هو تنبيهك إذا كانت أي تطبيقات على هاتفك الذكي تمثل خطرًا على خصوصيتك.

 

يفحص هذا البرنامج ويفحص كل تطبيق مثبت على هاتفك الذكي عند تشغيله لأول مرة. اعتمادًا على عدد التطبيقات التي قمت بتثبيتها على هاتفك الذكي ، قد يستغرق ذلك بضع ثوانٍ إلى عدة دقائق.

 

هذه هي الطريقة التي ينبهك بها برنامج Anti Spy Mobile Free في حالة طلب أي تطبيقات تراخيص "ميمونة". على سبيل المثال ، قد لا تدرك أن بعض التطبيقات لديها القدرة على قراءة رسائلك النصية. يمكنك حقًا توفير الحقوق التي تطلبها هذه التطبيقات مع تطبيق الأمان هذا ، أو يمكنك رفضها عن طريق حذف البرنامج.

 

برنامج أمان سهل الاستخدام ولكنه مفيد حقًا هو Anti Spy Mobile Free. قد تحصل على نظرة عامة شاملة لجميع الأذونات الغازية التي قد تكون حصلت عليها بعض البرامج على هاتفك الذكي دون وعيك باستخدام واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.


ميزات تنزيل تطبيق Anti Spy

       Anti Spy يوفر حماية مجانية من برامج التجسس.

       محرك بحث قائم على الذكاء الاصطناعي بتقنيات تجريبية.

       يتعرف برنامج مكافحة البرامج الضارة على المنتجات المزيفة مثل HiddenAds و Sms-Thief Rooting بالإضافة إلى برامج التجسس وأنواع أخرى من البرامج الضارة. الرسائل الاحتيالية SMS FakeApps

       يتم استغلال BankBots و Anubis و AgentSmith و Banker ransomware ، من بين التهديدات الأخرى ، من خلال التثبيت الزائف.

       في الوقت نفسه ، حدد موقع جواسيس الرسائل القصيرة ، وقم بتعطيل تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وراقب أنشطة التطبيق.

       حدد الجواسيس المعاقين والمخفيين.

       إضافة تحديثات منتظمة إلى القائمة البيضاء. اذكر فقط التطبيقات المعروفة والمعتمدة كاستثناءات.

       الوصول إلى الجذر ليس ضروريًا.

 

اهم خصائص تنزيل تطبيق Anti Spy

       الكشف عن تطبيقات برامج التجسس المحتملة وأنشطة برامج التجسس السرية

       بنقرة واحدة فقط على زر "SCAN" ، بغض النظر عن مصدر برامج التجسس أو الملفات الضارة. ويفحص Anti Spy كل عملية وتوقيعات التطبيق في غضون ثوانٍ باستخدام الآلاف من خوارزميات مكافحة برامج التجسس.

       يتتبع البرنامج المدعوم بالذكاء الاصطناعي كيف تتصرف العمليات والتطبيقات الأخرى.

       يحظر استخدام برامج التجسس أو الملاحقون أو أحصنة طروادة للتجسس عليك.

       بشكل استباقي ، حتى البرامج الضارة الأخرى

       دفاع مجاني ضد برامج التجسس

       لديها محرك بحث إرشادي مبني على الذكاء الاصطناعي.

       مكافحة البرامج الضارة: يكتشف مجموعة متنوعة من تهديدات برامج التجسس والبرامج الضارة

       اكتشف تطبيقات المراقبة المعروفة التي تستخدمها الحكومات أو منظمات إنفاذ القانون ، مثل mSpy و FinSpy و FlexiSpy و Highster Mobile و Spy Phone وغيرها الكثير.

 

تحميل برنامج Anti Spy

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق Anti Spy مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق Anti Spy الرائع الأن.

 

Anti Spy,تطبيق Anti Spy,برنامج Anti Spy,تحميل Anti Spy,تحميل تطبيق Anti Spy,انتي سباي موبايل ,تحميل انتي سباي موبايل ,تحميل تطبيق انتي سباي,تحميل برنامج انتي سباي,انتي سباي,
تحميل برنامج Anti Spy انتي سباي موبايل

تحميل برنامج Anti Spy للاندرويد

 

تحميل برنامج Anti Spy للايفون





تعليقات