القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كيان للاندرويد و الايفون لتوصيل الركاب في السعودية عبر الموبايل

كيان,تطبيق كيان,برنامج كيان,تحميل تطبيق كيان,تحميل برنامج كيان,تنزيل تطبيق كيان,تنزيل برنامج كيان,
تطبيق كيان

تطبيق كيان : قم بتنزيل و تحميل تطبيق كيان للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج كيان لتوصيل الركاب في السعودية عبر الموبايل وتجربته على الفور.


تنزيل تطبيق كيان

قم بتنزيل تطبيق كيان لأجهزة iPhone و Android ، بالإضافة إلى أحدث إصدار من apk  ، لتوصيل الركاب وحجز تاكسي Talabat في أي جزء من المملكة العربية السعودية.

 

يمكنك الآن بسهولة استئجار سيارة أجرة في المملكة العربية السعودية باستخدام تطبيق كيان. يمكنك متابعة النقل باستخدام تطبيق كيان ومعرفة التكلفة المقدرة للرحلة.

 

يجعل تطبيق كيان من السهل والسريع طلب سيارة أجرة في المملكة العربية السعودية. يوصلك التطبيق بسائق السيارة الأقرب إلى موقعك باستخدام أحدث تقنيات GPS.

 

كيان,تطبيق كيان,برنامج كيان,تحميل تطبيق كيان,تحميل برنامج كيان,تنزيل تطبيق كيان,تنزيل برنامج كيان,
تنزيل تطبيق كيان

تحميل برنامج كيان

ما هو تطبيق كيان؟

تقدم كيان خدمة سيارات الأجرة من الدرجة الأولى ، مما يتيح لك حجز أكبر قدر من المساعدة. نظرًا لأننا نقدم خدماتنا على مدار الساعة ، في كل يوم من أيام الأسبوع ، فسنقدم لك ردودًا سريعة ودقيقة على استفساراتك.

 

تم إطلاق العديد من الميزات الجديدة لتطبيق كيان. المحفظة واحدة منهم. Wallet هي طريقة دفع مضمنة تمكن المستخدمين من الدفع بسرعة وببساطة مقابل الرحلة.

 

قبل الرحلة ، يمكن تحميل رصيد المحفظة بالمال باستخدام بطاقة أو رموز الشحن ، ويمكن بعد ذلك استخدامه لسداد قيمة الرحلة جزئيًا أو كليًا. يمكن استخدام رصيد المحفظة لتغطية تكلفة الإلغاء وليس له تاريخ انتهاء الصلاحية.

 

تم أيضًا تنفيذ ميزة تسمى Follow My Journey. يمكن للمسافر أن يمنح أي شخص يثق به حق الوصول إلى موقعه باستخدام وظيفة "متابعة رحلتي". سيتمكن الشخص الذي تم اختياره من الوصول إلى مكان وجود الراكب في جميع الأوقات أثناء الرحلة.

 

تحميل برنامج كيان للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج كيان للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل برنامج كيان.

 

يمكنك تحميل تطبيق كيان للاندرويد من متجر جوجل بلاي , كذلك يمكنك تحميل تطبيق كيان للايفون من متجر اب ستور. وايضا وفرنا تحميل تطبيق كيان للاندرويد apk.

 

متطلبات التسجيل لتطبيق كيان:

·       سيارة حديثة لا يزيد عمرها عن خمس سنوات.

·       يمتلك مقدم الطلب السيارة أو لديه إذن باستخدامها وفقًا لطلب كيان

·       رخصة قيادة سارية المفعول وبطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية

·       تأمين السيارات

·       توريد جل معقم لليدين

·       إمداد المستهلكين بجهاز إسلام aux وأجهزة الشحن


أنواع الكابتن المدرجة في تطبيق كيان:

·       هذا الكابتن لديه اشتراك شهري 100 ريال وسيحصل على كامل قيمة الرحلة دون مساعدة من تطبيق كيان.

·       الكابتن الذي لا يدفع اشتراك شهري يدفع عمولة 2 ريال عن كل رحلة ، وبناءً على البيانات التي يتم جمعها يتم تحديد السعر.

جرب القبطان غير المشترك في أول أسبوعين قبل اتخاذ قرار الاشتراك الشهري. بناءً على تواتر الطلبات ، اختار الاشتراك مقابل 100 ريال ، فقط دفع عمولة تطبيق كيان.

 

نسبة تطبيق كيان

نسبة تطبيق كيان: اعتمادًا على المدينة التي سيبدأ فيها سائق كيان العمل ، يتم حساب النسبة المئوية لكيان بإحدى طريقتين: إما نصف ريال في كل رحلة أو كحزمة شهرية بنسبة 25٪. يجب عليك الاتصال بـ WhatsApp للحصول على معلومات إضافية إذا كنت تريد معرفة السيارات المقبولة في كيان معين.

 

تحميل تطبيق كيان

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج كيان مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج كيان الرائع الأن.

 

كيان,تطبيق كيان,برنامج كيان,تحميل تطبيق كيان,تحميل برنامج كيان,تنزيل تطبيق كيان,تنزيل برنامج كيان,
تحميل تطبيق كيان

تحميل تطبيق كيان للاندرويد

 

تحميل تطبيق كيان للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق كيان للايفون


تعليقات