القائمة الرئيسية

الصفحات

مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية www.cartoonnetworkarabic.com /win

مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية www.cartoonnetworkarabic.com /win,مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية,www.cartoonnetworkarabic.com /win,
مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية

مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية : اهلا وسهلا بكم اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية www.cartoonnetworkarabic.com /win برابط مباشر سريع وسهل.


مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية

يمكن العثور على مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية على www.cartoonnetworkarabic.com/win كما هو معتاد ، تستضيف القناة بانتظام مسابقات واختبارات للأطفال على شاشتها الفضائية. ومن بين هذه المسابقات مسابقة الخنصر ، والتي تمنح الفائز بكاميرا Instax Mini وفيلم من كافشات. من خلال Gulf Trend ، سنتعرف على رابط الدخول إلى المسابقة وإجراءات القيام بذلك.

 

قناة كرتون نتورك بالعربية من أشهر محطات الأطفال على القمر الصناعي نايل سات ، والتي توزع برامج مناسبة للأطفال. يمكنك الوصول إلى موقع Cartoon Network الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: www.cartoonnetworkarabic.com/win بعد قبول الشروط والأحكام.

 

مسابقة كرتون نتورك CN

أعلنت نتورك بالعربية على شاشتها الفضائية عن مسابقة جديدة لمصابيحها "الحلقة الخنصر". وذكر أن المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة يمكنها المشاركة في المسابقة وتقديم إجابة. سيتم منح الفائز بعد ذلك فيلم كاميرا Instax Mini لتوفير الاستجابة الصحيحة.

 

سؤال مسابقة كرتون نتورك بالعربية

أولئك الذين يريدون الدخول في المسابقة يتم إعطاؤهم سؤال المسابقة ، والسؤال الجديد الذي يطرحه الكشافة هو "هل يمكنك تمييز الخنصر بإصبع البنصر"؟

 

ويجب على المشاركين اختيار إصبع الخنصر والبنصر من الصور المقدمة قبل إدخال أسمائهم. ومع ذلك ، تتطلب المشاركة في المسابقة إذنًا من ولي الأمر ، وهو ما يتطلب أيضًا إذني. وبحسب المعلومات الخاصة بالمسابقة فهي كالتالي:

 

"عزيزي الوالد أو مقدم الرعاية ،

كما ترى من النتائج أعلاه ، أكمل طفلك بنجاح جزء cartoonnetwork-competition.com. نحتاج الآن إلى إذنك لإرسال رد طفلك في الرسم.

 

كيف تشارك في مسابقة خنصر بنصر

·       قم بزيارة رابط موقع Cartoon Network وقم بتسجيل الدخول.

·       الاشتراك فى مسابقة الكشافة.

·       الرد على الاستعلام.

·       أدخل المعلومات المطلوبة.

·       قبول القواعد واللوائح.

مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية www.cartoonnetworkarabic.com /win

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية الرائع الأن.

 

رابط مسابقة خنصر بنصر كرتون نتورك بالعربية : هنـــــــــــااا


تعليقات