القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Northgard نورث قارد اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Northgard,Northgard apk,لعبة Northgard,Northgard لعبة,تحميل Northgard,Northgard تنزيل,تحميل لعبة Northgard,تنزيل لعبة Northgard,تنزيل Northgard,Northgard تحميل,
Northgard Apk

Northgard : قم بتنزيل و تحميل لعبة Northgard للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Northgard Apk وتجربتها على الفور.


تنزيل لعبة Northgard Apk

Northgard Apk : في لعبة الإستراتيجية الأسطورية Northgard Apk ، يمكنك التحكم في قبيلة فايكنغ تتنافس من أجل السيادة على قارة جديدة مجهولة الهوية.

 

قام الفايكنج الشجعان باكتشاف Northgard ، أرض جديدة مليئة بالألغاز والمخاطر والثروات ، بعد سنوات من الاستكشاف الشاق.

 

انطلق أجرأ الشماليين لاكتشاف هذه الأراضي المجهولة وإخضاعها ، مما جلب المجد لعشيرتهم وكتابة التاريخ من خلال الغزو أو التجارة أو العشق للآلهة.

 

Northgard,Northgard apk,لعبة Northgard,Northgard لعبة,تحميل Northgard,Northgard تنزيل,تحميل لعبة Northgard,تنزيل لعبة Northgard,تنزيل Northgard,Northgard تحميل,
نورث قارد

أي إذا تمكنوا من اجتياز فصول الشتاء المحفوفة بالمخاطر - الأصعب من أي وقت مضى في الشمال - ضد الذئاب الشرسة والمحاربين الذين يتجولون في التندرا ، أو تكوين صداقات ، أو ذبح العمالقة.

 

ما هي لعبة Northgard؟

تم إلقاء عشيرة الفايكنج ضد بعضها البعض في The Northgard Apk ، Northgard Apk وهي لعبة إستراتيجية مبنية على الأساطير الإسكندنافية ، في محاولة للسيطرة على قارة جديدة غامضة. استكشف الفايكنج الشجعان Northgard لسنوات ، وتعلموا عن أسرارها ومخاطرها وكنوزها.

 

انطلق شعب الشمال الجريء لاكتشاف بلدان جديدة ، واكتساب سمعة سيئة لعشيرتهم ، وترك بصماتهم على التاريخ خلال هذه الحقبة الجديدة من الاستكشاف والغزو.

 

يمكنك تحمل فصول الشتاء القاسية في الشمال وأنت تصادق العمالقة أو تقتلهم ، وتحمل الذئاب البرية ومحاربي الزومبي الذين يتجولون في الأرض ، والبقاء على قيد الحياة.

تحميل لعبة Northgard للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة Northgard للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Northgard.

 

يتم اغتيال الملك وقواته من قبل قبيلة بينما تلاحقهم قبيلة أخرى. يسعى ابنه إلى الانتقام والثأر بعد أن يُسلب ميراثه. ستقف العديد من العشائر إلى جانبك وأنت تطارد قرن الملك وتقاتل العشائر المتنافسة والعمالقة والمخلوقات الخيالية.

نبذة مختصرة حول تنزيل لعبة Northgard

كل عشيرة في Northgard Apk لها ميزة مميزة. يمكن أن يستفيد التخطيط وإنتاج الغذاء والتجارة والقتال من الموارد الإضافية. هناك العديد من أوجه التشابه بين الفئة وفئة الحضارة. يستكشف اللاعب أولاً مناطق جديدة بكشاف قبل استعمارهم بالطعام. تقدم كل ملكية موارد فريدة ، مثل الأراضي الصالحة للزراعة ، والغزلان للصيد ، والصخور لجمع الصخور ، وأكثر من ذلك.

 

لأن الطعام وفير ونادرًا ما تكون هناك حاجة للخشب ، فإن الشتاء هو أفضل موسم لتخزين هذه الإمدادات ؛ ومع ذلك ، في الصيف ، تكون هذه الإمدادات وفيرة ولن تحتاج إليها بشكل متكرر. بالنظر إلى مدى صعوبة الحرب ، يجب أيضًا تجنب بدء حرب الآن.

 

ميزات تنزيل Northgard Apk

       تم اكتشافه قم بإنشاء مستعمرتك في قارة Northgard المكتشفة مؤخرًا.

       امنح الفايكنج مهام متنوعة لإكمالها (مزارع ، محارب ، بحارة ، معلم ...)

       الموارد اعتني جيدًا بمواردك وابتعد عن فصول الشتاء الباردة والأعداء السيئين.

       قم بتوسيع واختراق الأرض الجديدة باستخدام إمكانيات تكتيكية خاصة

       يحقق النصر معايير انتصار مختلفة (نصر ، شهرة ، معرفة ، عمل ...).

 

قصة لعبة Northgard

       هاجن هو الرجل الذي يقتل ملك الفايكنج السامي ويأخذ قرونه الملكية.

       تبدأ الحادثة بسرد سيقود Rigg وابنه وورثة غرفة Northguard الجديدة بأيديهم اليمنى.

       سيجد خطرًا أكبر بكثير من هاجن وأسباب وفاة والده في هذه الغرفة ، حيث سيحصل أيضًا على أصدقاء وأعداء جدد.

 

الصراع في Northgard Apk ينضم إليه المزيد من القبائل!

       عشيرة الثعبان: قم بقيادة تكتيكات حرب العصابات البارعة أثناء الخروج من الظل.

       عائلة التنين: اتبع طقوس الماضي وقدم التضحيات للآلهة

       عشيرة كراكن: استفد من كرم المحيط وتخلي عن السيطرة عليه.


Northgard,Northgard apk,لعبة Northgard,Northgard لعبة,تحميل Northgard,Northgard تنزيل,تحميل لعبة Northgard,تنزيل لعبة Northgard,تنزيل Northgard,Northgard تحميل,
تحميل لعبة Northgard

       باستخدام DLC أو حزمة مقياس ، يمكنك شراء ثعابين وتنانين وعشائر أخطبوط محددة لفتحها.

       عشيرة الحصان: ركز على الحدادة وخلق المشغولات اليدوية القوية.

       عشيرة الثور: جهز أسلحة أجدادك وأظهر قوتهم.

       اتبع المسار الطبيعي وراقب الصيادين الأسطوريين ، كما تقول عشيرة الوشق.

       يمكن فتح عشائر الحصان والثور والوصلة بشكل منفصل ، باستخدام DLC ، أو بحزمة من الفراء.

 

Northgard Apk اخر تحديث

خضعت اللعبة Northgard Apk لتحديث كبير مع إضافة العديد من الميزات الجديدة. تقدم اللعبة المزيد من ميزات التخصيص بالإضافة إلى القدرات الهجومية والدفاعية لتخصيص الوحدات والمباني. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء ومشاركة واللعب عبر الإنترنت داخل اللعبة باستخدام Steam Work. تعد شاشة القتال في هذه اللعبة عنصرًا بارزًا. عبارة عن مزيج من متواليات Clash of Clans و Warcraft 2. أثناء التجول في ريف المستوطنة القريبة ، أثار هذا الاهتمام بمطاردة اللاعب. لإنهاء فصول الحملة الـ 11 ، يجب عليك أولاً إتقان العشائر الست الأولى ثم الغابة.

 

ميزات تنزيل Northgard Apk Mod

       مجاني للدفق والتنزيل

       ليست هناك حاجة للتسجيل.

       أفضل مجموعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية

       رابط بسيط لا يمكن كسره

       أداء خارق

       واجهة المستخدم بسيطة.

       لا إعلانات

       أكثر بكثير

 

على هاتفي الذي يعمل بنظام Android ، كيف يمكنني تثبيت Northgard Apk؟

1)   من خلال النقر فوق الزر المذكور أعلاه ، يمكنك بدء تنزيل التطبيق. يمكن العثور على ملف APK في قسم "التنزيلات" بالمتصفح بمجرد انتهاء التنزيل. يجب عليك أولاً التأكد من أن تطبيقات الجهات الخارجية مسموح بها على هاتفك قبل أن تتمكن من تثبيتها.

2)   الخطوات لتحقيق ذلك هي في الغالب نفس الخطوات المذكورة أدناه. للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play ، افتح القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من المصادر غير المعروفة.

3)   بعد الانتهاء من الخطوة المذكورة أعلاه ، حدد "تنزيل" في متصفحك واضغط على الملف بعد انتهاء التنزيل. يمكنك إنهاء عملية التثبيت بعد ظهور مطالبة للحصول على إذن أثناء التثبيت.

4)   يمكنك استخدام التطبيق بشكل طبيعي بعد انتهاء التثبيت.

تحميل لعبة Northgard

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Northgard مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Northgard الرائع الأن.

 

Northgard,Northgard apk,لعبة Northgard,Northgard لعبة,تحميل Northgard,Northgard تنزيل,تحميل لعبة Northgard,تنزيل لعبة Northgard,تنزيل Northgard,Northgard تحميل,
Northgard

تحميل لعبة Northgard للاندرويد

 

تحميل لعبة Northgard للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Northgard للايفون



تعليقات