القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق LastPass اخر اصدار لإدارة كلمات المرور على الهاتف والكمبيوتر

LastPass,تطبيق LastPass,برنامج LastPass,تحميل LastPass,تنزيل LastPass,تحميل تطبيق LastPass,تنزيل تطبيق LastPass,LastPass تنزيل,تحميل برنامج LastPass,


تطبيق LastPass : قم بتنزيل و تحميل تطبيق LastPass للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج LastPass وتجربته على الفور.


تنزيل تطبيق LastPass

تثبيت LastPass آخر تحديث لـ LastPass لأجهزة Android و iPhone و PC مدير كلمات المرور , LastPass هو جهاز يقوم بإنشاء كلمات المرور وتسجيلها وتعبئتها.

 

عند تسجيل الدخول إلى موقع ويب مبدئيًا ، سيقوم LastPass بحفظ اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك حتى يتم ملئهما تلقائيًا في المرة التالية التي تزورها فيها.

 

تنزيل تطبيق  LastPass: يمكنك تنزيل تطبيق LastPass لنظام Android وتثبيته من خلال متجر Google Play الرسمي ومتاجر iTunes للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS وكذلك من خلال رابط مباشر exe لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من خلال النقر على الروابط المتوفرة أسفل الموضوع.


ما هو تطبيق LastPass؟

LastPass عند إدخال كلمة مرور أو ملء نموذج ، يقوم LastPass تلقائيًا بملء الأقسام الضرورية. كما يتيح أيضًا إنشاء كلمات المرور ومشاركة الموقع وتسجيل الموقع والمصادقة ذات العاملين.

 

يعد تطبيق LastPass  للجوّال إحدى الطرق التي يتيح LastPass من خلالها المصادقة الثنائية. العديد من متصفحات الويب الشائعة ، بما في ذلك Google Chrome و Mozilla Firefox و Apple Safari و Microsoft Edge و Opera mini ، متوافقة مع LastPass.

 

يمكنك استخدام متصفحك المفضل مع الاستمرار في الاستفادة من جميع ميزات LastPass بفضل تكامله مع Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari والمزيد. لديك خيار تثبيت المكونات الإضافية لمتصفحات معينة فقط ، وهو الخيار الأكثر صعوبة للمستخدمين عديمي الخبرة ، أو يمكنك استخدام المثبت العام ، وهو متوافق مع غالبية المتصفحات الرئيسية.

 

تحميل تطبيق LastPass للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق LastPass للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق LastPass.

 

كيف يعمل LastPass؟

يعمل LastPass على النحو التالي:

 

بعد التثبيت ، فإنه يعرض عليك تذكر كلمات المرور الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حساب. يمكن تغيير عنوان URL والاسم والمجموعة واسم المستخدم وكلمة المرور. يمكنك أيضًا إضافة حساب إلى قائمة المفضلة الخاصة بك ، وتعيين تسجيل الدخول التلقائي ، وإضافة ملاحظات. توجد جميع منتجاتك المحفوظة في متجر LastPass ، والذي يمكنك الوصول إليه في متصفح الويب. يمكنك إنشاء ملفات تعريف تعبئة جديدة تمامًا عن طريق إدخال اسمك وعنوانك ورقم هاتفك وتفاصيل بطاقة الائتمان ومعلومات الحساب المصرفي والحقول المخصصة والملاحظات.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء وإدارة هويات لأنواع بيانات أخرى ، مثل حسابات لحياتك الشخصية والمهنية ، بحيث يمكنك التبديل بينها دون أي متاعب. طالما لديهم حساب LastPass أيضًا ، يوفر البرنامج أيضًا ميزة للسماح بمشاركة الوصول إلى موقع الويب. يمكن للمستخدمين الملء التلقائي للبيانات ونسخ أسماء المستخدمين وكلمات المرور وعناوين URL وإعادة فحص الصفحة الحالية وإنشاء كلمة مرور آمنة وملء النماذج باستخدام مكون إضافي لمتصفح الويب.

 

ميزات تنزيل برنامج LastPass Password Manager:

·       يجب حفظ كلمات المرور في مكان آمن.

·       لكل كلمة مرور ، الملء التلقائي

·       ربما عدة حسابات

·       وصول بسيط

·       إنشاء كلمات مرور عشوائية

·       كلمة مرور جديدة لحساب جديد

·       ابحث في كلمات المرور الخاصة بك

·       تغييرات كلمة المرور التلقائية

·       حافظ على السجلات الرقمية آمنة مع الملاحظات

·       لمحات من التسوق عبر الإنترنت

·       تبادل كلمات المرور بأمان

·       التشفير المحلي فقط

·       تقنيات التشفير الرائدة

·       الوصول عن بعد


شرح برنامج LastPass



تحميل تطبيق LastPass

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج LastPass مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج LastPass الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق LastPass للاندرويد برابط apk : هنــــــــااااا

تحميل تطبيق LastPass للاندرويد من متجر جوجل : هنــــــــااااا

تحميل تطبيق LastPass للآيفون : هنــــــــاااااا

تحميل تطبيق LastPass على الكومبيوتر : هنــــــــاااااا


تعليقات