القائمة الرئيسية

الصفحات

appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد

appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد,appmk.tk،appmk.tk تصميم تطبيقات،appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد،صانع تطبيقات كتاب Android،تحميل appmk.tk للاندرويد،تحميل تطبيق appmk.tk،تنزيل appmk.tk،
appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد

appmk.tk : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء ، نقدم لكم اليوم كيفية إنشاء تطبيقات Android. بدون أي خبرة برمجية ، ينشئ appmk.tk تطبيقات عالية الجودة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

 

appmk.tk تصميم تطبيقات

الهدف من AppMK هو تقديم أدوات مفيدة وبأسعار معقولة لتطوير التطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام  Android. بالنسبة لمالكي المحتوى أو ناشري Android الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة ، نقدم مجموعة متنوعة من منشئي تطبيقات  Android.

 

 لقد بذلنا الكثير من الجهد لتحسين سلعنا استجابة لتعليقات وأفكار المستهلكين المفيدة. يمكننا تقديم خدمة مخصصة. إذا كنت تحتاج إلى ميزة معينة ، تواصل معنا ؛ يمكننا أن نقدم لك حلاً لا تشوبه شائبة يلبي جميع متطلباتك بتكلفة معقولة.

 

appmk.tk مطور تطبيقات أندرويد

إن أبسط أداة يمكنك استخدامها لإنتاج تطبيقات الكتب التي يمكن بيعها في أسواق Android هو appmk.tk صانع تطبيقات اندرويد. وهي متخصصة في إنشاء تطبيقات Android القابلة للقلب والتمرير. الملفات النصية هي المكونات الأولية الوحيدة. في الواقع ، البرمجة ليست ضرورية.

 

تحميل تطبيق appmk.tk للاندرويد برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق appmk.tk للاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق appmk.tk.

 

appmk.tk صانع تطبيقات مجلة أندرويد

لديه القدرة على إدراج الملفات الصوتية وتحويل ملفات PDF والصور إلى تطبيقات مجلة Android. تقدم المجلة على أجهزة Android ميزات تفاعلية مثل البحث ، والتكبير / التصغير ، ومشاركة المؤلف ، وما إلى ذلك.

 

معلومات حول تصميم تطبيقات اندرويد appmk.tk

الهدف من AppMK هو تقديم أدوات مفيدة وبأسعار معقولة لتطوير التطبيقات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. بالنسبة لمالكي المحتوى أو ناشري Android الذين ليس لديهم خبرة في البرمجة ، نقدم مجموعة متنوعة من منشئي تطبيقات Android. لقد بذلنا الكثير من الجهد لتحسين سلعنا استجابة لتعليقات وأفكار المستهلكين المفيدة. يمكننا تقديم خدمة مخصصة. إذا كنت تحتاج إلى ميزة معينة ، تواصل معنا ؛ يمكننا أن نقدم لك حلاً لا تشوبه شائبة يلبي جميع متطلباتك بتكلفة معقولة.

 

تحميل صانع تطبيقات كتاب اندرويد

يتم تحويل ملفات Word و / أو النصية بواسطة منشئ تطبيقات كتب Android إلى تطبيق كتاب متقلب. يمكنك إعداد حماية النص والرؤية وإضافة الصور وإنشاء مظهر ومظهر مخصصين وتعديل اللغة وحتى تغيير اللغة. يمكن إنشاء تطبيق Android بسرعة دون أي خبرة برمجية. إذا كنت ترغب في جني الأموال من الإعلانات ، فهذا هو الخيار الأفضل. تعمل التطبيقات الخارجية بشكل مستقل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android كبرامج قائمة بذاتها مع ميزات بحث مدمجة وإشارات مرجعية ومعلومات الكتاب. بعد حفظ الإعدادات كمشروع ، يمكنك تغييرها وقتما تشاء.

 

appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج appmk.tk الرائع الأن.

 

appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد,appmk.tk،appmk.tk تصميم تطبيقات،appmk.tk تصميم تطبيقات اندرويد،صانع تطبيقات كتاب Android،تحميل appmk.tk للاندرويد،تحميل تطبيق appmk.tk،تنزيل appmk.tk،
appmk.tk

تحميل تطبيق appmk.tk للاندرويد

 

رابط موقع appmk.tk


تعليقات