القائمة الرئيسية

الصفحات

apple ios 16 download رابط تحميل ios 16

apple ios 16 download رابط تحميل ios 16,ios 16,تحميل ios 16,تنزيل ios 16 للايفون,apple ios 16 download,تحميل برنامج ios 16,تحميل تطبيق ios 16,
apple ios 16 download رابط تحميل ios 16

apple ios 16 download : قم بتنزيل و تحميل ios 16 للايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل apple ios 16 download وتجربته على الفور.


تنزيل ios 16

رابط لتنزيل iOS 16 منذ حوالي شهر ، أصدرت الشركة بعض الإعلانات المثيرة للاهتمام في WWDC ، بما في ذلك iOS 16 لجهاز iPhone و iPadOS 16 لجهاز iPad و watchOS 9 للساعات الذكية و macOS 13 لمجموعة متنوعة من أجهزة Mac.

 

ولكن كما كان متوقعًا ، سرقت تحسينات iPhone و iPad العرض. يُفترض أن هذا يرجع إلى أن هذه الأجهزة تحقق أقصى استفادة من جميع سلع Apple الأخرى (كنت أستخدم iPhone 13 Pro Max منذ شهور الآن!).


ما هو ios 16؟

حاليًا ، يعد تنزيل ملف تعريف الإصدار التجريبي العام من موقع ويب Apple أسرع طريقة لتحديث جهاز iPhone الخاص بك إلى iOS 16.

 

في هذه الحالة ، فإن فتح متصفح Safari الخاص بجهاز iPhone بعد إنشاء نسخة احتياطية للبيانات سيكون كافيًا لإنشاء حساب مطور دون الحاجة إلى التسجيل.

 

أنا أشير بشكل خاص إلى Safari وليس إلى أي متصفحات أخرى لأن Safari هو الوحيد الذي يسمح لك بتنزيل الملفات الشخصية على iPhone.


تحميل ios 16 للايفون برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل ios 16 للايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل ios 16.

 

بعد ذلك ، بعد تسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك على موقع برنامج Apple Beta ، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الزر Download Profile. عندما يظهر مربع التأكيد ، انقر فوق السماح لبدء التنزيل على الفور.


المزيد حول تنزيل ios 16

بعد تنزيل الملف ، انتقل إلى "الإعدادات" ، ثم "عام" ، ثم مرر لأسفل وانقر على "VPN وإدارة الأجهزة" ، حيث يوجد الملف الشخصي الذي قمنا بتنزيله للتو. انقر فوقه ، ثم انقر فوق "تثبيت" في الزاوية اليسرى العليا.

 

ستظهر بعد ذلك صياغة وشروط ترخيص Apple لإصدار iOS Beta. إذا كان الأمر كذلك ، فانقر فوق الزر "تثبيت" مرة أخرى لتأكيد الطلب وبدء تثبيت ملف التعريف.

 

سيظهر إشعار بعد لحظات يطلب منك إعادة تشغيل جهاز iPhone الخاص بك من أجل إحداث التغييرات ؛ اضغط على زر إعادة التشغيل ، ثم انتظر حتى تتم إعادة تشغيل الهاتف.


رابط تحميل ios 16

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل ios 16 مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج ios 16 الرائع الأن.

 

رابط تحميل ios 16 للايفون : هنــــــــــــــــــااااا


تعليقات