القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال

سحب أرباح تطبيق sweatcoin,سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال,كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال,طريقة الربح من تطبيق sweatcoin،كيفية استلام ارباح تطبيق sweatcoin،كيفية حل مشكلة إختفاء صفحة استلام ارباح تطبيق sweatcoin،
كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال

كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال

سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم طريقة سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال بخطوات سهلة وبسيطة , ما عليك سوى اتباع التعليمات التالية.

سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال

سننتقل إلى كيفية إيداع الأرباح من تطبيق المشي sweatcoin في حساب Paypal الخاص بك وكذلك كيفية التعامل مع مشكلة اختفاء صفحة سحب الأموال ، والتي يواجهها العديد من المبتدئين في جني الأموال عبر الإنترنت. سنوضح لك أيضًا كيفية جني الأموال من تطبيق المشي.

 

كثير من الناس الذين يتطلعون إلى كسب المال على الإنترنت لأول مرة يستفسرون عن خدمة كسب المال من تطبيقات المشي. هل التطبيق شرعي أم محتال؟ هل يمكنني أن أجني منه أكثر من 100 دولار شهريًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكن الاعتماد عليها كمصدر للدخل؟ وهناك الكثير من الاستفسارات الأخرى التي يجب أن يكون لدى أي شخص يتطلع إلى كسب المال عبر الإنترنت.

 

الحمد لله استطعت أن أصف بوضوح كيفية سحب الأموال من برنامج sweatcoin بكل الإجراءات اللازمة ، كما وجدت حلاً عندما اختفت شاشة إيصال الأموال لأن العديد من المستخدمين واجهوا نفس المشكلة أثناء محاولتهم الحصول على دخل.

 

فيما يلي ملخص لأهم طرق الربح من تطبيق المشي الذي سنناقشه:

 

·       كيفية استخدام تطبيق sweatcoin لكسب المال.

·       كيفية الحصول على الأموال المكتسبة من خلال تطبيق sweatcoin.

·       كيفية إصلاح المشكلة مع صفحة الأرباح الخاصة باختفاء تطبيق sweatcoin.

 

كيفية استخدام تطبيق Sweatcoin لكسب المال

إن كسب المال من تطبيق المشي هو في الواقع أحد أصعب الأشياء التي يمكنك القيام بها لأنه يتطلب منك المشي لمسافات طويلة والاعتماد على التوصيات ، والتي لا تتوفر إلا للأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي (Facebook و Twitter و YouTube. ..).

 

تطبيق المشي هو أحد التطبيقات الموثوقة التي يمكن سحب الأموال منها بدءًا من 10 دولارات أمريكية ، ولا يستغرق أكثر من خمسة أيام ، ما لم يصل يومي السبت والأحد ، وفي هذه الحالة قد يستغرق الأمر ما يصل إلى سبعة أيام. أنا شخصياً ربحت 120 دولاراً من هذا الطلب ، وقد سحبتُه من Pay Pal.

 

إحدى طرق كسب المال عبر الإنترنت للمبتدئين في عام 2022 هي من خلال تطبيق sweatcoin. المفهوم الكامن وراءه هو المشي أو ممارسة الرياضة وكسب نسبة مئوية من الإيرادات الناتجة عن هذه الأنشطة. بالطبع ، يتلقى التطبيق أيضًا جزءًا من الإيرادات لأنه يستخدم التعدين.

 

هناك قسمان للربح من تطبيق المشي: الأول يتعامل مع الربح من المشي ، والثاني يتعامل مع الربح من الإحالات.

 

الربح من المشي: إذا كنت جادًا في جني الأموال من المشي أو الأنشطة الأخرى التي تعتبر مشيًا ، فيجب أن تدرك أن 602 ألف خطوة تعادل تقريبًا 8 إلى 10 دولارات أمريكية.

 

أنا متأكد من أن كسب المال من خلال المشي يتطلب عملاً ، لذلك لا أنصح به ، باستثناء الأشخاص الذين يريدون فقط تحقيق ربح ضئيل. ومع ذلك ، هناك طريقة يستخدمونها تتضمن كسب المال عن طريق المشي ولكن باستخدام العجلات وتدويرها بسرعة.

 

الربح من الإحالات: يعد الربح من الإحالات من أكثر الأساليب فعالية للمبتدئين لكسب المال عبر الإنترنت لأنه لا يتطلب أي عمل من جانبك ويسمح لك بالحصول على المال من كل شخص يستخدم رابط الإحالة.

 

كيفية الحصول على المال من تطبيق sweatcoin

يتم الجمع بين الـ 10 دولارات التي يصل إليها العديد من الأشخاص الذين يعملون في تطبيق المشي من المشي والتوصيات.

 

قد تكتشفها في الجزء السفلي من البرنامج على شكل أيقونة برأسين تقرأ "مركز التأثير" عندما تصل إلى 10 دولارات وما فوق.

 

سترى المبلغ ، سواء كان 10 دولارات ، أو 20 دولارًا ، أو 100 دولار ، وإذا كان لديك المزيد ، فسترى الكلمات "رؤية المزيد" أمامه. إذا كان لديك ، على سبيل المثال ، 10 دولارات ، فاضغط عليها للانتقال إلى المرحلة التالية.

 

في الخطوة التالية ، يُطلب منك النقر فوق "Accepter et continue" والانتظار لفترة قصيرة ثم نسخ رمز مكون من أربعة أرقام بعنوان "program des تأثيرات" قبل النقر فوق "Copier et accéder au formatire" في الجزء السفلي.

 

تحذير: ضع في اعتبارك الأرقام الأربعة وقم بتدوينها على الورق.

 

سيتم توجيهك بعد ذلك إلى شاشة حيث يمكنك تحديد "ابدأ".

 

سيُطلب منك لصق الأرقام الأربعة التي نسختها في المرحلة الأولى في المرحلة الأولى.

 

سيُطلب منك إدخال حساب gmail الذي استخدمته لإطلاق تطبيق sweatcoin في المرحلة الثانية.

 

يجب إضافة رقم الهاتف الخاص ببلدك في المرحلة الثالثة.

 

يجب إدخال الاسم الذي أطلقت تحته تطبيق sweatcoin في المرحلة الرابعة.

 

سيُطلب منك إدخال رابط الإحالة الخاص بك في هذا النموذج (https://sweatco.in/hi/populartopics) في المرحلة الخامسة.

 

الاسم المقترح هو populartopics ، ولكن يمكنك اختيار اسم خاص بك.

 

سيطلب منك اسم عائلتك في المرحلة السادسة ، وبعد ذلك تنتقل إلى المرحلة السابعة وتكتب اسمك.

 

ستوجهك المرحلة الثامنة إلى تضمين المنصة التي شاركت فيها ، إلى جانب وصف البرنامج ، على سبيل المثال ، "كتبت على Youtube".

 

تسألك المرحلة التاسعة عما إذا كنت قد نشرت تطبيقك على إحدى منصات التواصل الاجتماعي هذه (نعم).

 

يتم طرح السؤال المتطابق ومساحة لوصف النظام الأساسي للتطبيق الذي استخدمته في الخطوة العاشرة.

 

لإثبات وضعك للصورة على إحدى الشبكات الاجتماعية ، عليك إرسال صورة في الخطوة الحادية عشرة. بالطبع ، تبدأ بالتقاط صورة لها.

 

ترشدك المرحلة 12 للتخلي عن تحميل الصورة الثانية وعدم تحميل أي صور على الإطلاق.

 

تسأل الخطوة الأخيرة عما إذا كان لديك حساب مصرفي أو PayPal ؛ حدد PayPal ثم اكتب gmail PayPal وأطيب التمنيات.

 

يجب أن تنتظر من 4 إلى 5 أيام قبل استلام أرباحك عبر PayPal.

 

كيفية إصلاح المشكلة مع اختفاء صفحة أرباح تطبيق sweatcoin

هناك مشكلة يواجهها بعض الأشخاص عندما يريدون سحب الأرباح من تطبيق المشي ، وهذه المشكلة في الواقع مشكلة صعبة ، خاصة إذا جمعت مبلغًا أكبر من 100 دولار. المشكلة أنك تعمل في التطبيق ثم تبدأ بملء المعلومات في المراحل التي ذكرتها لك ، وعن طريق الخطأ فقدت صفحة المراحل التي يجب عليك إكمالها من أجل الحصول على الأرباح.

 

هل هناك حقًا طريقة لإنهاء هذه الخطوة والحصول على المال في هذه المرحلة؟ ما الذي يجب عليك فعله لاسترداد 100 دولار؟ أم أن الأرباح التي جاهدتها لأيام ستنتهي بهذه الخطوة؟ ما سوف نتعلمه هو هذا.

 

أنا شخصياً واجهت مشكلة مع اختفاء صفحة إيصال الأرباح أثناء استكمال إثبات السحب بمبلغ 100 دولار. لقد شعرت بالضيق الشديد في الواقع لأنني وعدت أتباعي بأنني سأقوم بإنشاء دليل سحب لهم. ومع ذلك ، الحمد لله ، تمكنت من إيجاد حل من خلال التحدث مع فريق تطبيق sweatcoin. أعطوني صفحة لبدء المرحلة التي فقدتها أثناء محاولتي استلام المال.

 

إليك الإصلاح إذا اختفت صفحة الأرباح لتطبيق المشي.

 

يمكنك تحديد موقعه هنا إذا أخطأت في وضع نموذج الكتابة لإدخال رمز المكافأة الخاص بك.

 

الشيء الأكثر أهمية هو عدم فقد الأرقام الأربعة التي نسختها لأنه إذا لم تقم بنسخها ، يمكنك العثور عليها في مكان الحقيبة. للعثور على الأرقام ، انتقل إلى الدفعة الأخيرة من Historique des dépensese وانقر فوق المبلغ الذي أرسلته. ستجد بعد ذلك الصفحة التي فقدتها عند دخولك.

كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط دخول صفحة حل مشكلة إختفاء صفحة استلام ارباح تطبيق sweatcoin ورابط تطبيق sweatcoin مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج sweatcoin الرائع الأن.

 

سحب أرباح تطبيق sweatcoin,سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال,كيفية سحب أرباح تطبيق sweatcoin في الباي بال,طريقة الربح من تطبيق sweatcoin،كيفية استلام ارباح تطبيق sweatcoin،كيفية حل مشكلة إختفاء صفحة استلام ارباح تطبيق sweatcoin،
سحب أرباح تطبيق sweatcoin

صفحة حل مشكلة إختفاء صفحة استلام ارباح تطبيق sweatcoin

 

تطبيق sweatcoin


تعليقات