القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ويسترن يونيون Western Union لتحويل الأموال من السعودية والخليج لكل دول العالم

Western Union,ويسترن يونيون,تطبيق ويسترن يونيون,تطبيق Western Union,تحميل تطبيق Western Union,تحميل برنامج Western Union,تحميل Western Union,تحميل تطبيق ويسترن يونيون,تحميل ويسترن يونيون,تحميل برنامج ويسترن يونيون,
تحميل تطبيق ويسترن يونيون

ويسترن يونيون Western Union : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Western Union للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج ويسترن يونيون وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق Western Union

Western Union : لإرسال الأموال من المملكة العربية السعودية والخليج إلى أي دولة في العالم ، قم بتنزيل تطبيق Western Union عبر رابط apk لأجهزة Android و iPhone.

 

تطبيق Western Union: افتح تطبيق WU للجوال ، وانقر على "إرسال الأموال" ، ثم قم بالتسجيل للحصول على حساب ، أو إذا كان لديك حساب بالفعل ، فقم بتسجيل الدخول. بعد ذلك ، حدد بلد الوجهة والمبلغ المراد التحويل ونوع الدفع والمستلم الاسم والطريقة.


Western Union,ويسترن يونيون,تطبيق ويسترن يونيون,تطبيق Western Union,تحميل تطبيق Western Union,تحميل برنامج Western Union,تحميل Western Union,تحميل تطبيق ويسترن يونيون,تحميل ويسترن يونيون,تحميل برنامج ويسترن يونيون,
ويسترن يونيون

ما هو تطبيق Western Union؟

تريد تلقي الأموال ، على سبيل المثال ، من خلال محفظة هاتف محمول أو تحويل مصرفي أو إيصال نقدي. تختلف هذه الاختيارات حسب مكان إرسال الأموال واستلامها.

 

يجب عليك إدخال معلومات الحساب المصرفي للمستلمين إذا كنت ترسل الأموال إلى حساب مصرفي. سوف تقوم بإدخال رقم الهاتف الخلوي الخاص بهم إذا كنت ترسل إلى محفظتهم المحمولة. يمكنك اختيار مستلم سابق بسرعة إذا كنت قد أرسلت إليه بالفعل أموالاً.

 

راجع تفاصيل التحويل الخاصة بك ، والتي تتضمن رقم التتبع الخاص بك ، إذا اخترت عدم الدفع نقدًا وبدلاً من ذلك اخترت إدخال معلومات بطاقة الائتمان أو الخصم أو مجرد مسح بطاقتك باستخدام الكاميرا الموجودة على هاتفك. MTCN إذا نجح كل شيء ، انقر فوق إرسال. قم بزيارة موقع الويب الخاص بالوكيل لإكمال التحويل إذا كنت تدفع نقدًا.

 

تحويل الأموال لأجهزة iPhone يقع المقر الرئيسي لشركة Western Union ، أكبر مورد للتحويلات المالية الدولية ، في إنجليوود ، كولورادو ، في الولايات المتحدة. تم تقديم خدمة التحويل البنكي بواسطة Western Union في عام 1871 ، مما يسمح للعملاء بإرسال الأموال عبر شبكة التلغراف. تتمتع Western Union ببنية تحتية متطورة للرقابة والامتثال ومكافحة غسيل الأموال.


Western Union
Western Union

تحميل تطبيق Western Union للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Western Union للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Western Union.

 

يلتزم العمل دائمًا بقواعد جميع الولايات القضائية التي يعمل فيها بفضل تحليل بيانات الملكية المتقدم. يعلم 150 مليون عميل لـ Western Union أن العلامة التجارية تمثل السرعة والموثوقية والثقة والسهولة. قام عملاء Western Union - المستهلكين والشركات - بتحويل أكثر من 300 مليار دولار في عام 2017 ، في المتوسط.

 

ميزات تنزيل تطبيق Western Union:

·       من السهل اكتشاف وكيل قريب من جهاز الاستقبال الخاص بك بفضل أكثر من 525000 وكيل 1 متوفرون في جميع أنحاء العالم.

·       لقد قمنا بتحويل الأموال دوليًا لأكثر من 145 عامًا.

·       في غضون دقائق قليلة ، سيستلم الوكيل أموالك المحولة 2.

·       يمكنك إرسال الأموال بسهولة إلى أي شخص في المملكة العربية السعودية وتتبع التحويلات المالية باستخدام تطبيق Western Union.

·       القدرة على استخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم يمكن مسحها ضوئيًا باستخدام كاميرا التطبيق.

·       يمكن للمستخدم إعداد تحويل الأموال على التطبيق ، ويمكنه المتابعة عن طريق الدفع نقدًا في أي موقع وكيل.


ويسترن يونيون
تحميل برنامج ويسترن يونيون

·       تحديث جهات اتصال المستخدم والمعلومات الشخصية ، وتتبع الأموال من خلال المعاملات المكتملة أو الجارية ، والوصول إلى سجل الدفع ببطاقة الخصم من جهاز محمول.

·       يتيح تسجيل الدخول ببصمة الإصبع بلمسة واحدة عبر التطبيق عمليات نقل أسرع وأكثر أمانًا.

·       القدرة على حفظ معلومات المستلم لتسهيل الرجوع إليها.

·       تتبع حالة عمليات النقل السابقة ، أو احصل على تقديرات التكلفة ، أو حدد موقع وكيل قريب لإجراء التحويلات في المستقبل.

·       يوفر التطبيق وصولاً مباشرًا وبسيطًا إلى خدمة العملاء.

·       بالنسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android ، يتوفر لدى Western Union تطبيقات.

·       يمكن تحويل الأموال في أي مكان وفي أي وقت مع تطبيق Western Union للهواتف المحمولة إلى 500000 موقع وكيل أو مليار حساب مصرفي على مستوى العالم.

·       برنامج Western Union التقنيات الإلكترونية المعاصرة يتم استلام الأموال بعد دقائق من إرسالها بفضل شبكة كمبيوتر عالمية لسداد مدفوعات سريعة.

تحميل تطبيق Western Union

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Western Union مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Western Union الرائع الأن.

 

Western Union,ويسترن يونيون,تطبيق ويسترن يونيون,تطبيق Western Union,تحميل تطبيق Western Union,تحميل برنامج Western Union,تحميل Western Union,تحميل تطبيق ويسترن يونيون,تحميل ويسترن يونيون,تحميل برنامج ويسترن يونيون,

تحميل تطبيق Western Union للاندرويد

 

تنزيل تطبيق ويسترن يونيون للأندرويد برابط apk


تحميل تطبيق Western Union للايفون


تعليقات