القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة fling to the finish للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

fling to the finish,لعبة fling to the finish,fling to the finish لعبة,تحميل لعبة fling to the finish,تحميل fling to the finish,تنزيل لعبة fling to the finish,تنزيل fling to the finish,fling to the finish apk,
fling to the finish

fling to the finish : قم بتنزيل و تحميل لعبة fling to the finish للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة fling to the finish وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة fling to the finish

تحميل مجاني للكمبيوتر الشخصي لعبة Fling to the Finish. في لعبة السباق التعاوني Fling to the Finish ، يتم توصيل اللاعبين بحبل مرن مرن. اقترب من رفيقك حتى تتمكن من التعامل مع اثنين ...

 

تتنافس فرق من لاعبين في لعبة Fling to the Finish حيث يتنقلون في مسارات عقبة مشرقة وفوضوية أثناء ربطهم بحبل مطاطي مشدود.

 

fling to the finish,لعبة fling to the finish,fling to the finish لعبة,تحميل لعبة fling to the finish,تحميل fling to the finish,تنزيل لعبة fling to the finish,تنزيل fling to the finish,fling to the finish apk,
لعبة fling to the finish

سيصبح حبلك متشابكًا في كل شيء تقريبًا تقريبًا عندما تبدأ أنت ورفاقك بلعب اللعبة. ولكن مع تقدم قدرات الاتصال لديك بسرعة ، ستدرك أن الحبل هو أعظم أصولك.

 

لعبة fling to the finish
تحميل fling to the finish

يمكن للاعب الماهر أن يرمي شريكه لأعلى ويتأرجح حول العوائق الخطرة باستخدام الحبل لتجنب السقوط حتى الموت. يمكن للشركاء الذين يبرعون في التلاعب بحبلهم أداء حيل بهلوانية غير ممكنة في أي لعبة منصات أخرى!

 

تحميل لعبة fling to the finish,تحميل لعبة fling to the finish للاندرويد,تحميل لعبة fling to the finish للكمبيوتر,
تحميل لعبة fling to the finish

يمكن للفرق إثبات براعتها من خلال التنافس ضد فرق أخرى في السباقات المحلية أو عبر الإنترنت!

ما هي لعبة fling to the finish؟

تأتي الطبيعة التعاونية لـ Fling to the Finish من حقيقة أنك مرتبطة حرفيًا بشريكك. يمكنك حتى لعب Fling to the Finish مع شريك عن طريق تقسيم وحدة التحكم.

 

يعزز إعداد التحكم هذا طريقة اللعب وهو ممتاز للعب التعاوني المحلي. حاول تجنب شد ودفع بعضكما البعض في الحياة الواقعية بالطريقة التي تفعلها في اللعبة!

تحميل لعبة fling to the finish للكمبيوتر و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل لعبة fling to the finish للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة fling to the finish.

 

تتنافس الفرق المكونة من لاعبين في لعبة Fling to the Finish بينما يتم ربطها بحبل بنجي مطاطي وتتسابق عبر مسارات حواجز برية وملونة.

 

سيصبح حبلك متشابكًا في كل شيء تقريبًا عندما تبدأ أنت وأصدقاؤك في لعب اللعبة لأول مرة. ولكن مع تقدم قدرات الاتصال لديك بسرعة ، ستدرك أن الحبل هو أعظم ميزة لديك.

معلومات حول تنزيل لعبة fling to the finish

في Fling to the Finish ، لكل دورة مفهومها وجمالها الخاص. الوصول إلى خط النهاية بالسباق عبر حقول الكويكبات المليئة بالديدان والكازينوهات الضخمة والمتنزهات العائمة! تم إنشاء كل تحدٍ لتجعلك تستخدم الحبل بطريقة مختلفة ، مما يجبرك على تجربة صدمات جديدة وتجارب لا تُنسى في كل ثانية.

 

يتسم كل سباق بالتوتر منذ أن يتغير مسار السباق أثناء اللعب لاختبارك. أنت لا تعرف أبدًا ما هو التحدي الغريب الذي ستواجهه بعد ذلك.

 

إذا تخلفوا عن الركب ، يقاتل الأعداء بوابل من الغطاس ، والأوزان الغارقة ، وأشعة الليزر الحاقدة. تساعد منتجاتنا في معادلة النتيجة إذا كان لدى أحد اللاعبين خبرة أكثر من الآخر وجعل السباقات مسلية.

متطلبات تشغيل لعبة fling to the finish

الحد الأدنى:

 

       نظام التشغيل: Windows 8 ، 10

       المعالج: Intel Core i5

       الذاكرة: 4 جيجا بايت رام

       الرسومات: NVIDIA GEFORCE GTX 860M

       DirectX: الإصدار 12

       التخزين: 2 جيجابايت مساحة متوفرة


شرح لعبة fling to the finish



تحميل لعبة fling to the finish

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل fling to the finish مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة fling to the finish الرائع الأن.

 

تحميل لعبة fling to the finish للاندرويد

 

تحميل لعبة fling to the finish للكمبيوتر


تعليقات