القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Fatal Fury اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

Fatal Fury,لعبة Fatal Fury,Fatal Fury لعبة,تحميل لعبة Fatal Fury,تحميل Fatal Fury,تنزيل لعبة Fatal Fury,تنزيل Fatal Fury,Fatal Fury تحميل,
تحميل لعبة Fatal Fury

لعبة Fatal Fury : قم بتنزيل و تحميل لعبة Fatal Fury للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Fatal Fury الجديدة والرائعة وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة Fatal Fury

نحن نقدم رابط تنزيل مجاني وسريع ومباشر للعبة الكمبيوتر الشخصي Fatal Fury Final. إنها لعبة يقدمها موقع الفارس التقني. سلسلة ألعاب القتال Fatal Fury Final ، المعروفة أيضًا باسم Garou Densetsu (حرفيا ، "Legend of the Hungry Wolf") في اليابان ، تم إنشاؤها بواسطة SNK لوحدة التحكم Neo Geo.

 

يأتي العنوان الفرعي The Legend of the Hungry Wolf من العنوان الياباني لسلسلة Fatal Fury ، والذي يتبع أيضًا ظهور "Hungry Wolf" Terry Bogard وسقوط العصابة الإجرامية لـ Geese Howard.

ما هي لعبة Fatal Fury؟

تدور أحداث اللعبة الأولى في مدينة أمريكية خيالية تسمى Southtown ، مثل العديد من ألعاب SNK الأخرى في ذلك العصر. يوفر South Town ، المليء بالجريمة والفساد ، المكان المثالي لمنافسة King of Fighters السنوية التي يقاتلها ، والتي يديرها Crimelord Geese Howard سيئ السمعة.

 

بيلي كين ، الذي حصل على شرف الفوز ، كان لا يهزم حتى ظهر تيري.

 

يظهر Wolfgang Krauser ، الأخ غير الشقيق لـ Geese ، الذي قام سابقًا بتدويل South Town فقط في محاولة للتنافس ضد أقوى المقاتلين في العالم ، في الدفعة الثانية من السلسلة.

تحميل لعبة Fatal Fury للاندرويد و الايفون والكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة Fatal Fury للاندرويد و الايفون والكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Fatal Fury.

 

تم توسيع بطولة King of Fighters إلى سلسلتها الخاصة ولم تعد جزءًا من سرد اللعبة الثالثة.

 

تركز الحلقة الثالثة بدلاً من ذلك على جهود تيري بوجارد لمنع إوز من اكتساب لفيفة قديمة من شأنها أن تمنحه قدرات فنون الدفاع عن النفس المفقودة منذ فترة طويلة والقاتلة.

 

تم تغيير اسم المسلسل إلى Real Bout Fatal Fury بعد المباراة الثالثة.

معلومات حول تنزيل لعبة Fatal Fury

تعرض الحلقة الأولى من هذه السلسلة "الجديدة" معركة تيري وجيز النهائية والحاسمة من بطولة King of Fighters الجديدة ، والتي ستؤدي إلى زوال Geese Howard الكنسي في مؤامرة Fatal Fury.

 

يعود Krauser وعدد قليل من المقاتلين الآخرين من ألعاب Fatal Fury السابقة في القسم الثاني ، المسمى Real Bout Fatal Fury Special ، ولكن تجدر الإشارة إلى أن كل من Real Bout Fatal Fury Special و Real Bout Fatal Fury Special وما بعده

 

بعد جيل ، غارو: تحدث مارك من الذئاب. تتمحور حول Rock Howard ، وهو طالب يدعى Terry وابن Geese ، الذي يدخل مسابقة King of Fighters: Maximum Mayhem التي يستضيفها المجرم القاتل Kain R ويتعلم حقيقة مذهلة عن ماضيه. لقاء صدفة مع روك.

 

النظام المكون من طائرتين ، والذي كان بارزًا في لعبة Fatal Fury الأصلية ، هو ما جعلها عنصرًا شائعًا في لعبة القتال. سيشارك اللاعبون في قتال من طائرتين مختلفتين ، مما يسهل تجنب الضربات من خلال التنقل بينهما.

 

في الألعاب اللاحقة ، تم التخلي عن نظام المراوغة المكون من طائرتين لصالح طريقة أكثر تعقيدًا للمراوغة تتضمن أي شيء من المراوغات الخلفية السريعة إلى المراوغة ثلاثية الطائرات.

 

غالبًا ما امتلك المعارضون حركات سمحت لهم بالهجوم عبر الطائرتين ، والهجوم في وقت واحد من كلتا الطائرتين ، أو مهاجمة الشخصيات التي كانت تتهرب.

 

تفقد الشخصية الجولة إذا تم إلقاؤها في حواف خلفية القتال في ألعاب Fatal Fury اللاحقة. تتضمن الحيل الأخرى خلفيات طائرة أحادية الهواء ، حيث يتم إزالة عنصر كرة المراوغة تمامًا ، مما يتسبب في حركات ترسل الخصوم إلى الطائرة الهوائية المعاكسة لإحداث أضرار جانبية.

 

كانت التقنيتان الأكثر فعالية هما Deadly Rave و Just Defend. The Deadly Rave هو مزيج رائع استخدمته العديد من الشخصيات. لإكمال التحرير والسرد ، يجب على اللاعب الضغط على سلسلة من الأزرار المعدة مسبقًا في الوقت المناسب بالضبط بعد التنفيذ.

 

سمحت الكتلة المحمية المعروفة باسم Just Defend للاعبين باستعادة الأرواح المفقودة ، ومنع حارس اللاعب من فقد قوة التدمير ، والقضاء على جميع الصدمات الصاعقة لتسهيل مقاطعات التحرير والسرد الأكثر سلاسة.

 

وصف Fatal Fury للكمبيوتر

  1. تتميز لعبة القتال الشهيرة Fatal Fury ، التي أنشأتها SNK كمنافس لـ Street Fighter II في أوائل التسعينيات ، بحركة 1v1. تطورت ألعابهم إلى كلاسيكيات الأنواع بمرور الوقت ، وحتى الآن لا يزال بإمكانك العثور عليها في مجموعات وإصدارات جديدة.

Fatal Fury,لعبة Fatal Fury,Fatal Fury لعبة,تحميل لعبة Fatal Fury,تحميل Fatal Fury,تنزيل لعبة Fatal Fury,تنزيل Fatal Fury,Fatal Fury تحميل,
لعبة Fatal Fury

  1. اللعبة عبارة عن نسخة جديدة من لعبة Neo Geo الأولى ، والتي تم إصدارها في عام 1991 وتم نقلها إلى نوع جديد يسمى ألعاب beat'em up.
  2. تعد اللعبة في الأساس نسخة جديدة من اللعبة الأصلية ، وتتميز بنفس الرسومات والصوت ، ولكن تم توسيعها لتشمل المزيد من خيارات اللعبة. في وضع القصة ، يمكنك اختيار أي من الإخوة Bogard (بالإضافة إلى شارع Tung Fu) سيرافق Geese Howard في مغامراته عبر شوارع South Town.
  3. يتيح لك خيار اللعبة الآخر الاختيار من بين 11 حرفًا وإكمال المستويات بطرق متنوعة تؤدي إلى نتائج مختلفة. ومع ذلك ، فإن وضع King of Fighters يعود إلى قتال 1v1.
  4. تتيح لك اللعبة ، المصممة خصيصًا لإنشاء ألعاب beat'em-up ، تخصيص عدد من الإعدادات ، بما في ذلك دقة الشاشة ودعم وحدة تحكم USB والقدرة على اللعب بشكل تعاوني في أي وضع. يجب على أي من محبي SNK أو Neo Geo أو ألعاب الفيديو القتالية بشكل عام أن يلعب هذه اللعبة.

 

ميزات تنزيل Fatal Fury

·       تحافظ التعليمات الممتازة على الهوية الجمالية للعبة الأصلية.

·       تحديا للقياس

·       عدد من الأوضاع الإضافية

تحميل لعبة Fatal Fury

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تنزيل لعبة Fatal Fury مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Fatal Fury الرائع الأن.

 

Fatal Fury,لعبة Fatal Fury,Fatal Fury لعبة,تحميل لعبة Fatal Fury,تحميل Fatal Fury,تنزيل لعبة Fatal Fury,تنزيل Fatal Fury,Fatal Fury تحميل,
Fatal Fury

تحميل لعبة Fatal Fury للاندرويد

 

تحميل لعبة Fatal Fury للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Fatal Fury للايفون

 

تحميل لعبة Fatal Fury للكمبيوتر




تعليقات