القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة stray ستراي القطة اخر اصدار للموبايل و الكمبيوتر مجانا

stray,ستراي,لعبة stray,لعبة ستراي,لعبة القطة,تحميل لعبة stray,تحميل لعبة ستراي,تحميل لعبة القطة,تحميل stray,تحميل ستراي,stray تحميل,لعبة stray تحميل,
تحميل لعبة stray

Stray : قم بتنزيل و تحميل لعبة stray للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة ستراي stray القطة وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة stray

قم بتنزيل Stray ، وهي لعبة مغامرات لـ PlayStation و Windows تم إنشاؤها بواسطة BlueTwelve Studio لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

تم إصدارها في 19 يوليو 2022. بطلة اللعبة هي قطة ضالة تدخل بطريق الخطأ عالمًا مليئًا بالروبوتات والآلات والفيروسات وتبدأ في العثور على عائلتها.


stray,ستراي,لعبة stray,لعبة ستراي,لعبة القطة,تحميل لعبة stray,تحميل لعبة ستراي,تحميل لعبة القطة,تحميل stray,تحميل ستراي,stray تحميل,لعبة stray تحميل,
stray القطه

stray,ستراي,لعبة stray,لعبة ستراي,لعبة القطة,تحميل لعبة stray,تحميل لعبة ستراي,تحميل لعبة القطة,تحميل stray,تحميل ستراي,stray تحميل,لعبة stray تحميل,
تحميل لعبة stray القطة

ما هي لعبة stray؟

stray هي لعبة مغامرة في منظور الشخص الثالث. مع التركيز على الحالة المزاجية والمغامرة والجماليات ، فهي تحتوي على مكونات العالم المفتوح. في لعبة الفيديو Stray ، يتحكم اللاعب في قطة ضالة تدخل بطريق الخطأ كوكبًا يسكنه إنسان آلي وينطلق للبحث عن عائلته.

 

يجب أن تحل قطة ضالة لغزًا قديمًا في Stray the Cat للخروج من مدينة إلكترونية منسية منذ فترة طويلة والعودة إلى المنزل. القطة وحيدة وحيدة ومنفصلة عن عائلتها.

 

القطة تصادق مع طائرة صغيرة بدون طيار على طول الطريق تسمى B-12. يجب أن يهرب الاثنان بمساعدة صديقهما الجديد.

 

ستراي,لعبة ستراي,تحميل لعبة ستراي,تنزيل لعبة ستراي,تنزيل لعبة ستراي للاندرويد,تحميل لعبة ستراي للكمبيوتر,
تحميل لعبة ستراي

تحميل لعبة stray للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة stray القطه للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة القطة.

 

يجب على اللاعب دائمًا اتباع القط أثناء لعب اللعبة بصيغة الغائب. يمكّنك هذا من التسلل عبر حركة المرور القادمة وعبور الأسقف دون لفت الانتباه إلى من هم في الأسفل. يمكنك جذب انتباه الروبوتات عن طريق المواء بشكل متكرر. من الممكن أن تحمي نفسك من الأخطار غير المتوقعة لأن هذه المدينة المنسية منذ زمن طويل مأهولة الآن بالوحوش الرهيبة والآلات المتواضعة.

قصة لعبة stray

في Stray ، تقوم بدور قطة غير مسماة والتي ، في بداية اللعبة ، يتم إبعادها عن رفاقها القطط ويتم إلقاؤها في بيئة تحت الأرض حيث تعيش الروبوتات بدلاً من الناس. الهدف الأولي واضح ومباشر: الظهور على السطح. على الرغم من ذلك ، فإن المهمة تتوسع بسرعة إلى ما بعد ذلك.

 

عندما تنضم إليك أخيرًا طائرة بدون طيار ساحرة B12 ، تبدأ ألغاز الكون في التزايد. أنت ترتقي حرفيًا عبر طبقات حضارة الروبوت بينما تشق طريقك إلى القمة لمعرفة المزيد عن حياتهم وتاريخهم وكذلك ما حدث للبشر.

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك zorks ، حشد غامض من المخلوقات الشبيهة بالحشرات التي تلتهم كل ما في طريقها. يتضمن ذلك القطط الصغيرة الجميلة وكذلك الروبوتات ، ولهذا السبب يتم الاحتفاظ بالآلات في العديد من الأحياء الفقيرة في الطابق السفلي.

 

المخاطر في اللعبة الضالة ضئيلة ، ولا تشكل تحديًا بأي حال من الأحوال. لديك عدد لا نهائي من الأرواح ، ولن يؤذيك السقوط. حتى مع ذلك ، فهي ماهرة في خلق التوتر أثناء مشاهدة التلفزيون المليء بالحركة. Zorks هي وحوش صغيرة تتغذى على أي شيء في مرمى البصر وسوف تحشدك على مرأى من الجميع. يعيش سكان العشوائيات في المدينة في خوف دائم منهم.

 

اللعب كقط برتقالي غير معروف ، يجب أن تجد طريقك إلى المنزل بعد قفزة مقلقة ترسلك عبر مجاري مدينة إلكترونية. تُعرف الروبوتات التي تتجول في شوارعها المضاءة بالنيون باسم المدينة الميتة لأنها تفعل ذلك في آثار أقدام بشرية ظاهرة.

 

لاكتشاف المزيد حول ما حدث بحق الجحيم في هذا المكان ، تتعاون مع طائرة بدون طيار صغيرة تسمى B-12 يمكنها الاتصال بحزام ، واختراق المحطات ، وفك تشفير لغة سكان المدن الآليين ، وفتح المعلومات التي تسمى "الذكريات". "

متطلبات تحميل لعبة Stray للكمبيوتر

       مطلوب معالج 64 بت ونظام التشغيل.

       نظام التشغيل: Windows 10

       المعالج: Intel Core i5-2300/ AMD FX- 6350

       التخزين: 8 جيجا رام

       بطاقة فيديو NVIDIA GeForce GTX 650 Ti سعة 2 جيجا بايت

       DirectX: الإصدار 12

       التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

 

تحميل لعبة stray القط للبلاي ستيشن و الكمبيوتر

يجب أن تدفع 29.99 دولارًا أمريكيًا لشراء Stray على Steam لتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك بعض مواقع الويب غير الموثوقة التي توفر تنزيلات مجانية ومحتالة. ولكن من خلال موقعنا الفارس التقني قمنا بتوفير لعبة stray القطه للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ومجانا.

 

ستبقى تجربة Stray المثيرة معك لفترة طويلة بعد انتهاء الاعتمادات النهائية. للتوضيح ، بمجرد أن انتهيت من اللعبة ، قفزت إلى ميزة اختيار الفصل ، متحمسًا للعثور على ذكريات جديدة وإعادة إنشاء المناطق بعيون جديدة.

ميزات تنزيل لعبة Stray القطة

• اللعبة الأولى مع لقطات كاميرا عالية الجودة من منظور الشخص الثالث.

• عالم جديد تمامًا مع رسومات وصور رائعة.

• تعرف على مدينة جديدة تحت الأرض.

• محاولة العيش في مدينة بدون أسلحة.


كيف يمكنني تحميل لعبة stray القطة Apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    انتقل إلى الإعدادات وحدد "مصادر غير معروفة". انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق لعبة القطة في مدير التنزيل على جهاز Android الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول بمجرد الانتهاء من جميع التنزيلات والتثبيتات.

اهم ميزات تنزيل لعبة ستراي

·       تتميز اللعبة الضالة بتصميمات رائعة وألوان جذابة.

·       على جهاز الكمبيوتر ، يمكنك لعب لعبة القط الضالة في وضع عدم الاتصال.

·       إنها من بين ألعاب المغامرات الجديدة الأكثر فعالية وحداثة.

·       ترى مواقع غريبة ومخيفة في الشاردة الجديدة.

·       عليك أن تبحث عن الإجابات الأصلية لألغاز اللعبة المؤرخة.

شرح لعبة القطة Stray

 

 

تحميل لعبة Stray

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل لعبة ستراي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة ستراي الرائعة الأن.

 

لعبة stray للاندرويد,لعبة stray للايفون,لعبة stray للكمبيوتر,تحميل لعبة stray للاندرويد,تحميل لعبة stray للايفون,تحميل لعبة stray للكمبيوتر,
لعبة stray

تحميل لعبة Stray للاندرويد

 

تحميل لعبة Stray للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Stray للايفون

 

تحميل لعبة Stray للكمبيوتر

 

تحميل لعبة Stray للبلاي ستيشن


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق