القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Storm Boy ستوم بوي اخر اصدار للجوال و الكمبيوتر مجانا

Storm Boy,لعبة Storm Boy,Storm Boy لعبة,تحميل لعبة Storm Boy,تنزيل لعبة Storm Boy,تحميل Storm Boy,تنزيل Storm Boy,Storm Boy تحميل,Storm Boy apk,
تحميل لعبة Storm Boy

Storm Boy : قم بتنزيل و تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة Storm Boy وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة Storm Boy

في فيلم Storm Boy ، المأخوذ عن رواية Colin Thiele للأطفال عام 1964 التي تحمل الاسم نفسه ، تنقذ الشخصية الرئيسية البجع الصغير ، الذي أصبح لاحقًا حيوانًا أليفًا للطفل ورفيقًا مخلصًا له. تجري الأحداث على سواحل جنوب أستراليا بالقرب من مصب نهر موراي.

 

من خلال توجيه كل من Storm Boy والسيد بيرسيفال في أوقات حرجة ، مثل عندما يتم إنقاذ البحارة الذين تقطعت بهم السبل خلال عاصفة ، قد تواجه عرضًا تفاعليًا للقصة المعروفة. من خلال مجموعة من الألعاب الصغيرة الممتعة والهادئة ، مثل الرسم على الرمال والإبحار وصيد الحلزون ولعب الجلب وركوب الأمواج على الرمال وتغذية البجع والمزيد ، يمكنك استعادة صداقتهم والمشاركة في الأنشطة الساحلية.

 

Storm Boy,لعبة Storm Boy,Storm Boy لعبة,تحميل لعبة Storm Boy,تنزيل لعبة Storm Boy,تحميل Storm Boy,تنزيل Storm Boy,Storm Boy تحميل,Storm Boy apk,
لعبة Storm Boy

ما هي لعبة Storm Boy؟

لكن الجاذبية العاطفية ليست موجودة عندما يتعلق الأمر باللعبة نفسها. هذا بسبب عدم وجود أي من الشخصيات - لا يحصلون على وقت الشاشة. يتكون كل مشهد أو مستوى في هذه اللعبة من التحرك عبر الشاشة ، وقراءة مقطع قصير ، ثم الانخراط في نشاط. يستمر كل نشاط حوالي 20 ثانية ويتضمن أشياء مثل السباحة في البحر ، والرسومات على الرمال ، وإطعام البجع ، والطيران في الهواء. الحديث عنهم ليس صعبًا لأنه لا يوجد أي منهم تقريبًا لديه حالة فشل. باستثناء لعبة واحدة حيث يلتف البجع ويشعر بأنه غير بديهي تمامًا ، يمكن استخدام عناصر التحكم في معظم الألعاب.

 

يمكنك سماع دقات أمواج المحيط اللطيفة وهي تقترب من الشاطئ الرملي من مسافة بعيدة. العشب القريب مغطى برائحة مالحة نفاذة تتخلل النسيم وتملأ رئتيك. بينما تحدق في البحر ، والذي يبدو أنه يمتد إلى ما وراء الأفق ، فإن النسيج الحريري للشاطئ يتشبث بقدميك. يلعب اللاعب دور Storm Boy في Storm Boy: The Game ، التي أنشأتها Blowfish Studios ، حيث يستكشف هو أو هي شواطئ الساحل في جنوب أستراليا.


Storm Boy,لعبة Storm Boy,Storm Boy لعبة,تحميل لعبة Storm Boy,تنزيل لعبة Storm Boy,تحميل Storm Boy,تنزيل Storm Boy,Storm Boy تحميل,Storm Boy apk,
تنزيل لعبة Storm Boy

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة ستوم بوي.

 

فيما يتعلق بالميكانيكا أنفسهم ، اتخذ المصممون منعطفًا مثيرًا للاهتمام. يمكن التحكم في Storm Boy خارج اللعبة باستخدام مسار واحد. على الرغم من أن هذا المسار الواحد يمتد على عدد من الشاشات والمواقع ، فمن المسلم به أنه واضح ومباشر منذ البداية. يمكنك فقط الذهاب إلى اليسار أو اليمين خلال اللعبة بأكملها بسبب الحركة الخطية. ومع ذلك ، هناك عدد من النقاط المثيرة للاهتمام على طول الطريق حيث يمكنك المشاركة والدخول في حالة تشبه لعبة مصغرة.

 

هناك العديد من الألعاب المصغرة المختلفة ، بدءًا من إطعام فراخ البجع اليتيمة إلى السباحة في المحيط وركوب الأمواج على الكثبان الرملية. يصبح هذا مهمًا ، كما هو الحال بالنسبة للطريقة التي يدخل بها السيد بيرسيفال البجع إلى السرد ؛ في هذه المرحلة ، يمكن التحكم في السيد بيرسيفال في عدد قليل من الألعاب الصغيرة.

 

Storm Boy,لعبة Storm Boy,Storm Boy لعبة,تحميل لعبة Storm Boy,تنزيل لعبة Storm Boy,تحميل Storm Boy,تنزيل Storm Boy,Storm Boy تحميل,Storm Boy apk,
تحميل Storm Boy

معلومات حول تنزيل لعبة Storm Boy

ربما تكون القصة التي ترويها هذه اللعبة أعظم هدية لها. تمتد هذه اللعبة على الخط الفاصل بين استدعاء الذكريات والذكريات العاطفية لرحلات الطفولة. تحكي الألعاب الصغيرة والنصوص التي لا تعد ولا تحصى التي تظهر على السطح قصة طفل صغير يستكشف الشاطئ أثناء مراقبته من قبل والده ويكتسب معارف جديدة لديهم انطباع دائم عنه. البجع ، السيد بيرسيفال ، يأتي أولاً.

 

حتى في الوقت القصير الذي يظهر فيه الطائر الأبيض في السرد ، تظل مخلصًا للبجع لأنه يبدأ في متابعتك حول الشاطئ ويعرض أن تكون شريكًا لك في لعبة صغيرة. تدور أحداث السرد حول عجائب الشباب والحزن والروابط المألوفة جميعها في طريق شاطئ واحد.

 

يتم استخدام ميكانيكا اللعبة البسيطة. نغمات من الأزرق الناعم والرمادي مهدئة للعيون. يعود إلى مفهوم الحنين إلى الماضي والإلمام بموقع اللعبة ومخططها وله تصميم تقني له تأثير طفيف في كتاب الأطفال. اعتمادًا على ما إذا كنت في لعبة صغيرة أو على المسار الرئيسي ، تتبدل الموسيقى التصويرية بين عدد من المسارات المميزة. ومع ذلك ، هناك أوقات تكون فيها الموسيقى أكثر كثافة وأسرع عندما تكون الحكاية في خطر.

 

Storm Boy : حتى لو لم يكن لديك نفس ذكريات الطفولة بالضبط ، فإن اللعبة تقوم بعمل رائع في إثارة الشعور بالألفة. من الغريب أنه يجعلك تفكر في مغامرات غير خبيرة سابقًا. تتبادر إلى الذهن كتب القصص والرحلات الشاطئية المتكررة عندما تنظر إلى الأعمال الفنية والأجواء العامة. الديناميكيات بين Storm Boy والسيد بيرسيفال هي التي تدفع السرد ، وتجذب القلب بصراحتها وعفتها. على الرغم من أن طريقة اللعب بسيطة ، إلا أن هذا يتيح لك التركيز على سرد اللعبة والعلاقات ونقاط القوة الفعلية.

كيف يمكنني تحميل لعبة Storm Boy apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    انتقل إلى الإعدادات وحدد "مصادر غير معروفة". انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق Storm Boy apk في مدير التنزيل على جهاز Android الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول بمجرد الانتهاء من جميع التنزيلات والتثبيتات.


شرح لعبة Storm Boy



تحميل لعبة Storm Boy

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Storm Boy مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Storm Boy الرائع الأن.

 

Storm Boy,لعبة Storm Boy,Storm Boy لعبة,تحميل لعبة Storm Boy,تنزيل لعبة Storm Boy,تحميل Storm Boy,تنزيل Storm Boy,Storm Boy تحميل,Storm Boy apk,

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد

 

تحميل لعبة Storm Boy للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Storm Boy للايفون

 

تحميل لعبة Storm Boy للكمبيوتر


تعليقات