القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة purble place اخر اصدار للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر مجانا

purble place,لعبة purble place,purble place لعبة,تحميل لعبة purble place,تنزيل لعبة purble place,تحميل purble place,تنزيل purble place,purble place تحميل,purble place للاندرويد,purble place للايفون,purble place للكمبيوتر,
purble place

purble place : قم بتنزيل و تحميل لعبة purble place للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة purble place وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة purble place

أنشأت شركة Oberon Media مجموعة من الألعاب المصغرة لمشغل واحد يسمى Purble Place. يتم تضمين ثلاث ألعاب ألغاز مختلفة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار في حزمة التنزيل. تهدف كل لعبة إلى تحسين التنسيق بين اليد والعين لدى اللاعب والذاكرة وقدرات التفكير.

 

على الرغم من وجود خيارات وجماليات لعب بسيطة ، يضمن Purble Place الكثير من المرح والشعور بالانتعاش. يمكنك قضاء ساعات في حل الألغاز التي تزداد صعوبة كلما تقدمت.


purble place,لعبة purble place,purble place لعبة,تحميل لعبة purble place,تنزيل لعبة purble place,تحميل purble place,تنزيل purble place,purble place تحميل,purble place للاندرويد,purble place للايفون,purble place للكمبيوتر,
تحميل لعبة purble place


purble place,لعبة purble place,purble place لعبة,تحميل لعبة purble place,تنزيل لعبة purble place,تحميل purble place,تنزيل purble place,purble place تحميل,purble place للاندرويد,purble place للايفون,purble place للكمبيوتر,
لعبة purble place

ما هي لعبة purble place؟

تسمى مجموعة من ألعاب Windows غير الرسمية من عام 2007 Purble Place. تم توفيرها في البداية لنظام التشغيل Windows Vista. ومع ذلك ، يدعمها نظام التشغيل Windows XP والإصدارات الأحدث من نظام التشغيل الآن. الألعاب الموجودة في الحزمة تعمل كل منها بشكل منفصل عن بعضها البعض. يمكنك الوصول إلى كل لعبة من قسم قائمة البرنامج. أسماء الكتب هي "Purble Pairs" و "Comfy Cakes" و "Purble Shop". تقدم جميعها تفسيرات فريدة للعديد من ألعاب Windows المعروفة.

 

 

يركز Purble Pairs على إيجاد الأنماط. تقترب اللعبة الممتعة من ألعاب المطابقة الثنائية بطريقة فريدة. هدفك هو إزالة جميع البطاقات من الحقل. يجب أن تكشف عن بطاقتين متطابقتين في دور واحد للقيام بذلك. يجب تنظيف الشبكات التي تظهر على الشاشة ، والتي يتم تقديمها على شكل شبكات 5 × 5 ، وشبكات 6 × 6 ، وشبكات 8 × 8.

 

تستمر كمية الشبكات في النمو كلما تقدمت في اللعبة. يتم عرض المزيد من الصور على كل شبكة ، مما يجعل كل جولة أكثر صعوبة. يعرض خيار "التسلل الذروة" في تنزيل اللعبة البطاقات المتبقية.

 

purble place,لعبة purble place,purble place لعبة,تحميل لعبة purble place,تنزيل لعبة purble place,تحميل purble place,تنزيل purble place,purble place تحميل,purble place للاندرويد,purble place للايفون,purble place للكمبيوتر,

تحميل لعبة purble place للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة purble place للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة purble place.

 

الكتاب الثاني في مجموعة Purble Place بعنوان Comfy Cakes. إنه يؤكد التزامن بين اليد والعين. تتيح لك اللعبة التقليدية إدارة مخبز حيث يجب عليك إنشاء كعكة وفقًا لأمر. يمكن وضع الكعكة معًا باستخدام مختلف الأذواق والأشكال والثلج والأحجام والديكورات.

 

يمكنك إما بناء كعكة متعددة الطبقات أو كعكة من طبقة واحدة ، اعتمادًا على الترتيب الدقيق. يمكنك أيضًا تزيين الكعكة بشكل متقن للحصول على المزيد من النقاط. يجب أن يتطابق التسلسل تمامًا حتى يتم النظر في إنشاءك. قد يتم فرض غرامة على عدم الامتثال. تخسر اللعبة إذا أرسلت طلبًا غير صحيح ثلاث مرات متتالية.

 

نبذة مختصرة حول تنزيل لعبة purble place

تم تصميم اختبار حسابي مباشر يسمى Purble Shop مثل لعبة كسر الشفرات. تُظهر خمس ميزات: عينان وأنف وقبعة وبعض الملابس. يتم إخفاء هذه الأشياء عن اللاعب في بداية اللعبة. الهدف هو اختيار مجموعة متنوعة من الألوان وتحديد اللون المناسب ومطابقته مع.

 

يوجد في البداية ثلاثة ألوان فقط في اللعبة ، ولكن كلما تقدمت ، يزداد عدد الألوان. أكثر هذه الألعاب الصغيرة إثارة للاهتمام هي Purble Shop ، والتي تبقيك مهتمًا بمجموعاتها الصعبة.

 

كيف هي الجماليات وطريقة اللعب في purble place ؟

تحتوي لعبة purble place هذه على إمكانيات رسومات وألعاب بسيطة مقارنةً بـ Candy Crush و Chicken Invaders و Hill Climb Racing وغيرها من الألعاب المشابهة. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار الاستمتاع بالألعاب ، على الرغم من حقيقة أنها تم إنشاؤها في البداية مع وضع الأطفال في الاعتبار.

 

لا تحتوي أي من الألعاب المعروضة على حبكة أو قصة. لا تشعر بالملل أو الرتابة بسبب الأشخاص الكرتونيين والأشياء والميزات الأخرى. ومع ذلك ، لا يوجد خيار متعدد اللاعبين في Purble Place.

 

يعد تنزيل لعبة Purble Place برنامج ألعاب سهل الاستخدام ولكنه صعب. يمكنك تجربة التعلم المعرفي الديناميكي من خلال الألعاب الممتعة. حتى لو كانت الرسومات يمكن أن تكون أفضل ، فإن الألعاب مسلية وتعليمية. ستكون ميزة تعدد اللاعبين إضافة رائعة في التكرارات اللاحقة.

 

رأينا في تحميل لعبة purble place

صُممت لعبة Purble Place الكلاسيكية لتكون مسلية وجذابة بطريقة واضحة المعالم. تبقيك اللعبة مهتمًا بعالم ممتع مع جاذبيتها "اللطيفة" وشخصياتها الشبيهة بالرسوم المتحركة. تزداد صعوبة كل لعبة من الألعاب الصغيرة الثلاث كلما تقدمت ، مما يبقيك على أهبة الاستعداد طوال الوقت.

 

هل تريد تحميل لعبة purble place للكمبيوتر؟

قطعا نعم! سيكون Purble Place خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن ألعاب Windows قديمة. بينما كان Windows Vista يأتي مع الألعاب المثبتة مسبقًا ، يمكن لمستخدمي Windows 7 و Windows 10 لعب الألعاب دون أي مشاكل. ما عليك سوى التنزيل والتثبيت والمعزوفة!


Purble Place عبارة عن مجموعة من الألعاب التعليمية للأطفال تم إنشاؤها بواسطة Oberon Media لشهر يناير 2007 من Microsoft والتي تندرج ضمن فئات ألعاب الحركة والمغامرة والتحديات الخاصة بألعاب الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر الشخصي و Android و iPhone. تساعد هذه الألعاب في تعليم ذاكرة الأطفال والتعرف على الأنماط والتفكير النقدي ، وهناك إعدادات صعوبة مختلفة يمكنك الاختيار من بينها. عندما تبدأ اللعبة بتحديد خيار من قائمة الاختيارات ، تظهر مجموعة من الصور الخفيفة التي يجب عليك ترتيبها وفقًا لشكل معين. لإنهاء المرحلة ، يجب عليك تحديد كل زوج من الأشكال ذات الصلة بشكل مستقل ، وهو أمر مفيد للذاكرة.


كيف يمكنني تحميل لعبة Purble Place apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

1.    انتقل إلى الإعدادات وحدد "مصادر غير معروفة". انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق Purble Place في مدير التنزيل على جهاز Android الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    على الجهاز المحمول ، هناك بديلان. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول بمجرد الانتهاء من جميع التنزيلات والتثبيتات.

تحميل لعبة Purble Place

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Purble Place مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة Purble Place الرائع الأن.


تحميل لعبة purble place للاندرويد,تحميل لعبة purble place للايفون,تحميل لعبة purble place للكمبيوتر,


تحميل لعبة Purble Place للاندرويد

 

تحميل لعبة Purble Place للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Purble Place للايفون

 

تحميل لعبة Purble Place للكمبيوتر



تعليقات