القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج miui security للاندوريد اخر اصدار مجانا

miui security,miui security apk,برنامج miui security,تطبيق miui security,تحميل برنامج miui security,تحميل تطبيق miui security,تحميل miui security,miui security تحميل,تنزيل برنامج miui security,تنزيل تطبيق miui security,تنزيل miui security,
تحميل برنامج miui security

miui security : قم بتنزيل و تحميل برنامج miui security للاندرويد اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل برنامج miui security واجربته على الفور.

تنزيل برنامج miui security

miui security : يحتاج كل هاتف ذكي إلى الحماية من الفيروسات والبرامج غير المرغوب فيها والملفات وغيرها من الأخطار الخطيرة التي قد تؤدي إلى تدهور وظائفه.

 

miui security
برنامج miui security

تم الاهتمام بأمان هاتفك بواسطة miui security تحت العلامة التجارية Miui.

 

برنامج miui security
تحميل برنامج miui security

تطبيق الأمان مع miui security ، لديك سيطرة كاملة على ملحقات هاتفك الذكي والملفات والمكالمات والإنترنت والميزات الأخرى المثبتة.

 

تحميل برنامج miui security
تحميل miui security

أدوات التنظيف ونقل البيانات ومكافحة البريد العشوائي والبطارية ومكافحة الفيروسات والتطبيقات هي أدوات التحسين الست الرئيسية التي يتم عرضها.

 

ما هو برنامج miui security؟

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الميزات في برنامج الأمان MIUI ، بما في ذلك مكافحة الفيروسات ، والحماية في الوقت الحقيقي ، والتنظيف ، والمدير ، وقفل التطبيق ، والمزيد. 


في رأيي ، يعد تطبيق MIUI Security هو الأفضل من بين كل التطبيقات الموجودة في متجر Google Play في الوقت الحالي. دعونا نفحص سمات هذا التطبيق.

تحميل تطبيق miui security للاندرويد برابط مباشر

قم بتنزيل و تحميل تطبيق miui security للاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق miui security.

 

تتلقى تطبيقات نظام Xiaomi ، المثبتة مسبقًا على جميع هواتف Mi ، ترقيات متكررة. ومع ذلك ، فقد تم توفير ترقية لتطبيق أمان Xiaomi ، وإصدار Apk الخاص به هو V6.2.2-220526.1.2.

 

تعمل هذه الترقيات الجديدة على إصلاح العديد من العيوب من التحديثات السابقة وتوفر بعض الميزات الأمنية الجديدة المحسنة. يتعلم أكثر. احصل على أحدث إصدار مع الرسوم المتحركة POCO Launcher 4.0.

نبذة مختصرة حول تنزيل برنامج miui security

فيما يتعلق بـ miui security ، يمكن أن تحتوي الهواتف المحمولة Xiaomi على عيوب أمنية. لقد شهد هذا الأسبوع بالفعل تقارير عن انتحال عناوين URL في المتصفحات المثبتة مسبقًا ، والآن تم اكتشاف أن بائع برنامج الأمان Xiaomi Guard ، والذي تم تثبيته مسبقًا على هواتف Xiaomi ، لديه ثغرة أمنية كبيرة: فقد وجد أنه ضار . تم الانتهاء. يحظر حركة المرور المتعلقة بتطبيق الطرف ، مما يسمح بالضرر.

 

كان استخدام حزم SDK المختلفة لثلاث خدمات منفصلة لمكافحة الفيروسات تستخدم تطبيق Guard Provider ، وفقًا لتحليل Checkpoint Research ، هو السبب الجذري للثغرات الأمنية. يقوم تطبيق الأمان المثبت مسبقًا من Xiaomi بفحص الهاتف الذكي بحثًا عن الإصابات باستخدام ثلاثة حزم SDK مميزة من Avast و AVL و Tencent. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في استخدام العديد من حزم SDK في أن هناك احتمال أن يتنازل أحدها عن الآخرين وأن يتمكن SDK آخر من الوصول إلى المعلومات السرية الخاصة بأحد SDK.

 

من خلال الاتصال بشبكة Wi-Fi نفسها واعتراض الاتصالات غير المصرح بها التي يتم توجيهها عبر تطبيق الأمان ، قد يقوم الطرف المعادي بتنفيذ هجوم man-in-the-middle (MITM) ضد تطبيق Guard Provider. يمتلك المهاجم القدرة على تغيير الملفات الأخرى في وضع الحماية للتطبيق ، واستبدال SDK الاختياري ، i. H. AVL ، وتغيير التكوين الخاص به ، وإقرانه بملف ZIP المنتج ، وفصل Avast SDK من الخادم.

 

تجاوز إجراء فحص الأمان ، يمكن للمهاجم بعد ذلك إعادة تنشيط Avast والسماح بتشغيل APK الضار. وفقًا لسلافا ماكاييف من Checkpoint Research ، "كان الهجوم ناجحًا حيث لم يتم التحقق من صحة توقيع آخر تحديث لبرنامج Avast قبل تحميل الملف وتنزيله الحارس لأول مرة." قدمت Xiaomi تصحيحًا لإصلاح الخطأ في تطبيق Guard Provider بعد أن علمت بالخطر الأمني.

اهم ميزات تحميل miui security apk

       التخصيص الكامل

       فحص أمني

       مسح (ذاكرة التخزين المؤقت والتخزين وما إلى ذلك)

       تحسين البطارية

       منسق التطبيق

       الداعم لمراقبة البيانات

       تأمين التطبيقات (وإخفاء التطبيقات)

       اختبار المعدات

       تنظيف شامل (منظف متقدم)

       منظف الماسنجر

       منظف تويتر

       احذف بعض أرقام الهواتف والنصوص.

       المكان الثاني

       الإسعافات الأولية ، تطبيقان ، اختبار الشبكة ، وداعم سرعة اللعبة.

 

كيف يمكنني تحميل برنامج miui security apk وتثبيته؟

يتم حماية مستخدميها باستمرار بسبب هذه الخاصية الخاصة. يمكنك دائمًا الحصول على هذا البرنامج من موقعنا على الإنترنت إذا لم تتمكن من تحديد موقعه في متجر Google Play. قبل الانتهاء من الفكرة ، التزم بالإرشادات أدناه لتثبيت هذا التطبيق على أجهزة Android.

 

 

1.    انتقل إلى الإعدادات وحدد "مصادر غير معروفة". انتقل إلى الأمان بعد ذلك وقم بتشغيل الأمان.

2.    انقر فوق Security Apk Xiaomi في مدير التنزيل على هاتف Android الذكي الخاص بك. حان دورك الآن لتنزيله.

3.    شاشة الهاتف تقدم بديلين. ما عليك سوى تشغيل نظام التشغيل بسرعة على جهاز Android الخاص بك بإحدى طريقتين.

4.    على جهازك المحمول ، ستظهر نافذة منبثقة بها خيارات. يستغرق ظهورها بعض الوقت.

5.    بعد انتهاء كل شيء من التنزيل والتثبيت ، ما عليك سوى تحديد "فتح" لإظهار الشاشة على جهازك المحمول.

شرح برنامج miui security

 


تحميل برنامج miui security

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج miui security مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج miui security الرائع الأن.

 

miui security,miui security apk,برنامج miui security,تطبيق miui security,تحميل برنامج miui security,تحميل تطبيق miui security,تحميل miui security,miui security تحميل,تنزيل برنامج miui security,تنزيل تطبيق miui security,تنزيل miui security,
miui security

تحميل برنامج miui security للاندرويد


تعليقات