القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة جرونديد Grounded للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا

Grounded,لعبة Grounded,Grounded لعبة,تحميل لعبة Grounded,تنزيل لعبة Grounded,تحميل Grounded,تنزيل Grounded,Grounded تحميل,
تحميل لعبة Grounded

Grounded : قم بتنزيل و تحميل لعبة Grounded للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة جرونديد وتجربتها على الفور.

تنزيل لعبة Grounded

تم نشر لعبة جديدة رائعة تسمى Grounded Dwarves. هناك العديد من اللاعبين الذين يبحثون عنها. إن مفهوم اللعبة ، حيث يتحول اللاعب إلى قزم ويعيش في عالم منفصل مع الحشرات التي تكبرها نتيجة تحولها ، يجعل اللعبة جديرة بالاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللعبة ممتعة للغاية ، وستعيش جنبًا إلى جنب مع تجارب جديدة. من خلال لعبة المغامرة والبقاء المجانية Grounded for PC 2022 ، يمكنك الانغماس تمامًا في عالم ألعاب المغامرات المثير.

 

Grounded,لعبة Grounded,Grounded لعبة,تحميل لعبة Grounded,تنزيل لعبة Grounded,تحميل Grounded,تنزيل Grounded,Grounded تحميل,
لعبة جرونديد

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى رابط تنزيل مباشر لـ Grounded for PC على موقع ويب مصدر التكنولوجيا المفضل لديك. بينما تعد لعبة Grounded واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة وأكثرها تميزًا ، إلا أنها تتميز أيضًا بالعديد من المغامرات التي تمنح اللاعبين قدرًا كبيرًا من التجارب المثيرة والرائعة. ساعد هذا على اكتساب اللعبة شعبية كبيرة وتحقيق نجاح كبير ورائع في النهاية ، على الرغم من أنها تتطلب وقتًا أطول من متوسط متطلبات النظام للتشغيل.

ما هي لعبة Grounded؟

العالم أكبر وأكثر خطورة من أي وقت مضى عندما يتم تصغيرك إلى حجم نملة. قد تتعلم استكشاف عالم مخلوقات الحدائق والبناء والتحمل فيه من خلال لعب Grounded. إعداد اللعبة هو مكان غامر لا نهاية له حيث تهيمن الحشرات الهائلة.


نعدك بأن تكون لديك تجربة لعب مختلفة تمامًا سواء ذهبت في رحلة استكشافية فردية أو انضمت إلى الأصدقاء في مغامرة بقاء متعددة اللاعبين لإبعاد جحافل الحشرات عن هبوطك.

تحميل لعبة Grounded للكمبيوتر و الاندرويد

قم بتنزيل و تحميل لعبة Grounded للكمبيوتر و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة Grounded.

 

عندما يتم تقليص حجم النمل ، فإن الأرض مكان ضخم ومذهل ومرعب. استكشف وقم ببناء. في مغامرة البقاء على قيد الحياة من منظور الشخص الأول ، المثابرة معًا. متعددة. هل يمكنك النجاة من مخاطر الفناء الخلفي أثناء التعايش مع أسراب من الحشرات الهائلة في Grounded for PC 2022؟

ميزات تنزيل لعبة Grounded

       رسومات ذات معايير عالية وصورة واضحة.

       مؤثرات صوتية جميلة

       نظرًا لعدم وجود مواقف عنيفة ، فإن لعبة Grounded مناسبة لجميع المستخدمين من جميع الأعمار.

       بالإضافة إلى تزويد اللاعب بتجربة مبهجة ، تتمتع اللعبة أيضًا بشخصية فريدة وآسرة للغاية.

       هناك العديد من العناصر الصوتية والمرئية التي ستزيد بشكل كبير من حماس اللاعبين.

       لا يوجد فيروسات.

       الرخصة غير مدفوعة وغير مدفوعة الأجر.

 

كيف تلعب Grounded ONLINE

       من الروابط أدناه ، يمكنك تنزيل Steam-Fix V5 Crack مجانًا عبر الإنترنت.

       املأ مجلد اللعبة بمحتويات هذا الكراك.

       قم بتشغيل Steam ، ثم قم بزيارة ملف التعريف الخاص بك.

       يجب استخدام Grounded.exe ، الموجود في مجلد BinariesRetail الخاص باللعبة ، لبدء تشغيل اللعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Grounded

       بحاجة إلى نظام تشغيل 64 بت ووحدة المعالجة المركزية.

       نظام التشغيل: Windows 7 (SP1) 64 بت

       معالج Intel Core i3-3225

       ذاكرة الرام: 4 جيجا بايت

       رسومات Nvidia GTX 650 Ti

       8 جيجا بايت من التخزين المتاحة.

 

أرني مهاراتك في البقاء على قيد الحياة داخل اللعبة على الأرض وابني منزلك عليها. أنا متأكد من أنك ستستمتع بلعبة البقاء على قيد الحياة. إنها لعبة البقاء على قيد الحياة حيث هدفك هو البقاء على قيد الحياة وهزيمة كل الحشرات الأخرى مثل العناكب والنمل.

تحميل لعبة Grounded

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل لعبة جرونديد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة لعبة Grounded الرائع الأن.

 

Grounded,لعبة Grounded,Grounded لعبة,تحميل لعبة Grounded,تنزيل لعبة Grounded,تحميل Grounded,تنزيل Grounded,Grounded تحميل,

Grounded,لعبة Grounded,Grounded لعبة,تحميل لعبة Grounded,تنزيل لعبة Grounded,تحميل Grounded,تنزيل Grounded,Grounded تحميل,
تحميل لعبة جرونديد


تحميل لعبة Grounded للاندرويد

 

تحميل لعبة Grounded للاندرويد apk

 

تحميل لعبة Grounded للكمبيوتر



تحميل لعبة جرونديد للكمبيوتر





تعليقات