القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون

مكافآت Fall Guys Crown Clash Fortnite 2022,الحصول على جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون,جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون,
الحصول على جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون

جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم من خلال هذا الشرح الحصول على جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون.

جائزة crown clash fortnite فورت نايت 2022 كراون

احصل على تحديث جائزة 2022 Crown Clash Fortnite المجاني في تنزيل مجاني للجميع: Fall Guys متوفر الآن للتنزيل المجاني على PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Xbox Series X | S و Epic Games Store على جهاز الكمبيوتر! تشارك Fortnite و Rocket League و Fall Guys في حدث Crown Clash للبيع بالتجزئة كطريقة للاحتفال.

 

للفوز بالمكافآت في جميع الألعاب الثلاث ، بما في ذلك زي Major Manquik في Fortnite ، العب Crown Clash و Fall Guys. يبدأ Crown Clash من 29 يونيو الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي حتى 11 نوفمبر الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي. تعلم كيف تربح الجوائز!

 

مكافآت Fall Guys Crown Clash Fortnite

في Crown Clash ، يمكنه أخذ جميع الأشياء الجيدة الخمس في Fortnite إلى المنزل.

 

كيفية ربح مكافآت فورت نايت

1. إنشاء المنصة (المنصات) المفضلة لديك

مجموعة متنوعة من المنصات! قم بتنزيل نسخة مجانية لأجهزة Xbox One و Nintendo Switch و Xbox Series X | S و / أو PlayStation 5 و / أو PlayStation 4 و / أو Epic Games Store للكمبيوتر الشخصي.

 

2. تأكد من استخدام نفس حساب EPIC لجميع ألعابك.

تأكد من تجنب الأخطاء قبل الدخول إلى Bluunderdome. تحقق من حساب Epic الذي استخدمته لـ Rocket League و / أو Fortnite.

 

لتلقي جوائز عبر جميع الألعاب الثلاث ، لا تحتاج إلى المشاركة في Rocket League أو Fortnite. على سبيل المثال:

 

لا يزال بإمكانك ربح مكافآت في Fall Guys و Fortnite و Rocket League حتى لو كنت تلعب Fortnite فقط.

لا يزال بإمكانك ربح مكافآت في Fall Guys و Fortnite و Rocket League حتى لو كنت تلعب Fortnite فقط.

لا يزال بإمكانك ربح Fall Guys و Fortnite و Rocket League حتى لو لم تلعب كل لعبة.


عندما لا تلعب لعبة ، كيف تربح مكافآت؟ في الصفحة السابقة ، تم إعطاؤك تداولاتك. يتوفر كل من Rocket League و Fortnite للتنزيل مجانًا. (يتوفر Fortnite أيضًا من خلال NVIDIA GeForce NOW مع نوع العضوية المجانية GeForce NOW و Xbox Cloud Gaming بدون اشتراك Xbox Game Pass.)

 

اللحظة التي كنت تتوقعها هنا: الجوائز! لعب صفقات Fall Guys هو كل ما يمكنك فعله في Crown Clash. سيؤدي لعب 10 جولات و 20 جولة و 40 جولة و 70 جولة و 100 جولة بين 29 يونيو في الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي و 11 يوليو 2022 في الساعة 6 صباحًا بالتوقيت الشرقي إلى الفوز بجوائز لك.


تعليقات