القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كايرو بايك cairo bike app اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

كايرو بايك,cairo bike app,cairo bike,تطبيق كايرو بايك,برنامج كايرو بايك,تطبيق cairo bike app,تطبيق cairo bike ,تحميل تطبيق كايرو بايك,تحميل برنامج كايرو بايك,تحميل كايرو بايك,تنزيل تطبيق كايرو بايك,
تحميل تطبيق كايرو بايك

كايرو بايك : قم بتنزيل و تحميل تطبيق كايرو بايك للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق cairo bike app وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق كايرو بايك

حمل تطبيق Cairo Bike على جهازك. من أجل الترويج للثقافة ، بدأت محافظة القاهرة في نشر محطات مشروع "كايرو بايك" ، المعروف أيضًا باسم كايرو بايك ، في جميع أنحاء منطقة وسط البلد بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني ودعمًا لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية. تشجيع ركوب الدراجات بأسعار معقولة بين السكان وتيسير حركة المرور (موئل الأمم المتحدة).

 

تم إنشاء 45 رفًا للدراجات في القاهرة بفضل التمويل المقدم من مؤسسة دروسوس السويسرية والإشراف والدعم الفني من معهد سياسات النقل والتنمية (ITDP). المحطة الرئيسية ومحمود.

ما هو تطبيق كايرو بايك؟

سيستمر بناء محطات الدراجات الهوائية في وسط القاهرة في النمو هذا الشهر. كن في ميدان التحرير إذا كان استئجار دراجة يكلفك جنيهًا واحدًا للساعة وثمانية جنيهات في اليوم.

 

تم تجهيز المحطات بأنظمة الطاقة الشمسية والكاميرات. محطات الدراجات تعمل بالطاقة الشمسية ، وبها كاميرات مراقبة ، ويشرف على العمل مشرف ، بحسب محافظة القاهرة.

 

وأكدت أنه تمت استشارة كل من محافظة القاهرة والمجتمع المدني والمهتمين بقضايا ركوب الدراجات والبيئة قبل اتخاذ قرار بتسمية مشروع "كايرو بايك" أو "كايرو بايك".

 

وقالت المحافظة إن استخدام الدراجات كوسيلة نقل مختلفة غير آلية في العاصمة يتم الترويج له والترويج له.

تحميل تطبيق cairo bike app للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق cairo bike app للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق cairo bike app.

 

على مستوى الجمهورية يجري تنفيذ مشروع كايرو بايك لأول مرة بتكلفة جنيه واحد في الساعة. يستخدم البرنامج مع هاتف محمول أو بطاقة شحن مسبقة الدفع.

معلومات حول تنزيل تطبيق كايرو بايك

في البداية ، تمت إضافة 2500 دراجة على مرحلتين. نظرًا لأن فكرة نظام مشاركة الدراجات تعتمد على وجود شبكة ، فقد تم الانتهاء من تصميم المحطات والدراجات وتطبيقاتها المحمولة. أعلن اللواء خالد عبد العال المحافظ أن القاهرة هي أول محافظة في مصر.

 

تنفيذ النظام لأن التجارب السابقة كانت فقط في مستوطنات حضرية مغلقة أو مواقع محظورة أخرى. هناك العديد من الأماكن حيث يمكن لعامة الناس استئجار الدراجات.

 

تستخدم أحياء وسط البلد وجاردن سيتي والزمالك هذا النظام. يبدأ بـ 500 دراجة بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) موزعة على 45 محطة في مواقع بارزة ومتصلة بأنظمة النقل العام ومحطات المترو الأخرى.

 

وأطلق سراحه في أماكن أخرى. سيتم تقديم مشروع "كايرو بايك" على مرحلتين: المرحلة الأولى ستبدأ في يوليو وتحتوي على 250 دراجة موزعة على 26 محطة ، والمرحلة الثانية ستبدأ في منتصف سبتمبر وتشمل 250 دراجة ، بإجمالي 500 دراجة. . المشروع. تتم مراقبة المحطات بواسطة كاميرات المراقبة وتعمل بالطاقة الشمسية.

تحميل تطبيق كايرو بايك

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج كايرو بايك مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج كايرو بايك الرائع الأن.

 

تحميل تطبيق كايرو بايك للاندرويد

 

تحميل تطبيق كايرو بايك للاندرويد apk

 

تحميل تطبيق كايرو بايك للايفون


تعليقات