القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Sun media apk اخر اصدار للاندرويد و الايفون مجانا

Sun media apk,Sun media,تطبيق Sun media apk,تحميل Sun media apk,تحميل تطبيق Sun media apk,تحميل تطبيق Sun media,تحميل برنامج Sun media apk,تنزيل تطبيق Sun media,تنزيل برنامج Sun media,تنزيل Sun media apk,Sun media apk تحميل,Sun media apk تطبيق,
تحميل تطبيق Sun media apk


Sun media apk : قم بتنزيل و تحميل تطبيق Sun media للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Sun media apk وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق Sun media apk

يتوفر تطبيق Sun media apk للتنزيل. تقدم Sun Media Newspapers الصحف المفضلة لديك بتنسيق الطباعة الأصلي إلى جهازك ، بغض النظر عن مكان وجودك! التطبيق متاح للتنزيل المجاني.

 

Sun media
Sun media

صن ميديا
صن ميديا

عندما تشترك في منشورات Sun Media Corporation باللغتين الإنجليزية والفرنسية ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى آخر الأخبار الرياضية والأخبار المحلية والترفيه من جميع أنحاء البلاد ، كل ذلك في متناول يدك.


ما هو تطبيق Sun media؟

تعد شركة صن ميديا أكبر ناشر للصحف في كندا ، حيث يتم توزيع 36 صحيفة يومية مدفوعة الأجر وستة يومية مجانية في تسع من المدن العشر الكبرى في البلاد.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التطبيق ما يقرب من 200 صحيفة مجتمعية من المدن والبلدات في جميع أنحاء كندا.

تحميل تطبيق Sun media للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق Sun media للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق Sun media.

 

على جهازك المحمول ، تصفح صفحات الجريدة المفضلة لديك للحصول على الأخبار في أنقى صورها ، محسّنة رقميًا!

 

ميزات تنزيل تطبيق صن ميديا Sun media

       قم بإعداد اشتراكات Sun Media تلقائية لمجلاتك المفضلة.

       كما لو كنت تقرأ الدوريات الأصلية ، اقلب الصفحات. يجب نقل الصفحات والمقالات. قم بتكبير الصور أو تصغيرها أو تدويرها للحصول على وضوح مذهل.

       قم بإعداد اشتراكات يمكن الاعتماد عليها في Sun Media لمجلاتك المفضلة. باستخدام شريط تمرير التنقل البسيط ، يمكنك بسهولة تصفح المنشورات.

       أرسل الحكايات إلى الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني و Twitter و Facebook. ابحث عن العناوين على الإنترنت وقم بتنزيل العناوين التي تجدها.

بعض المنشورات المتاحة من خلال تطبيق Sun Media Newspapers

Toronto Sun – Сalgary Sun – Еdmonton Sun – Ottawa Sun – Winnipeg Sun – London Free Press


24 Нours Toronto – 24 Нours Сalgary – 24 Нours Еdmonton – 24 Нours Ottawa


Journal de Montreal – Journal de Quebec – 24 Нeures Montreal


تصفح صفحات جريدتك المفضلة على جهازك المحمول للحصول على الأخبار في أنقى صورها، محسّنة رَقْمِيًّا!

اهم ميزات تطبيق Sun Media Group

·       ضع منشوراتك المفضلة في Sun Media على التجديد التلقائي.

·       كما لو كنت تقرأ المنشورات الأصلية ، اقلب الصفحات. انقل المقالات والصفحات. باستخدام الصور ، يمكنك تدويرها أو تكبيرها أو تصغيرها للحصول على وضوح مذهل.

·       قم بإعداد اشتراكات جديرة بالثقة في Sun Media لدورياتك المفضلة. يمكنك الانتقال بسهولة بين المنشورات باستخدام شريط التمرير المباشر.

·       قم بإنشاء اشتراكات يمكن الاعتماد عليها لمنشوراتك المفضلة في صن ميديا. باستخدام شريط تمرير التنقل البسيط ، يمكنك تصفح المنشورات بسرعة.

·       أرسل القصص عبر Facebook و Twitter والبريد الإلكتروني. ابحث عن العناوين عبر الإنترنت وقم بتنزيلها بعد العثور عليها.

تحميل تطبيق Sun media

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل Sun media apk مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج Sun media apk الرائع الأن.

 

Sun media apk,Sun media,تطبيق Sun media apk,تحميل Sun media apk,تحميل تطبيق Sun media apk,تحميل تطبيق Sun media,تحميل برنامج Sun media apk,تنزيل تطبيق Sun media,تنزيل برنامج Sun media,تنزيل Sun media apk,Sun media apk تحميل,Sun media apk تطبيق,
Sun media apk

تحميل تطبيق Sun media للاندرويد

 

تحميل تطبيق Sun media للايفون



تعليقات