القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم

 

مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم,فيلم رقم هاتف قديم,
مشاهدة فيلم رقم هاتف قديم

فيلم رقم هاتف قديم : يعتبر من أفضل وأهم الأفلام المنتجة في المملكة العربية السعودية ، ويعتبر من أفضل سبعة أفلام سعودية قصيرة. تم عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي الخامس والسبعين 2022. ونتيجة لذلك ، يتساءل الكثير من الناس عن تاريخ إصدار الفيلم. علاوة على ذلك ، لم يقم مخرج فيلم Old Phone Number بإنشاء عمل تقليدي. جسد الفيلم ببراعة ، واستوحى هذا المفهوم من الشاعر مظفر النواب. ونتيجة لذلك ، حصل على جائزة أفضل فيلم في مهرجان السينما السعودية.

فيلم رقم هاتف قديم

تدور أحداث الفيلم حول التحديات والصعوبات التي يواجهها الرجال في منتصف حياتهم ، ويقوم ببطولته الفنان حامد الذي يؤدي دور يعقوب الفرحان.

 

ينظم مهرجان الفيلم السعودي يوم الخميس 2 يونيو 2022 ، بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي ، دورته الثامنة لدعم الأفلام الثقافية على مسرح إثراء بالظهران.

 

موعد حفل الإفتتاح ل فيلم رقم هاتف قديم

وسيحيي الموسيقيان إبراهيم حجاج وسارة طيبة حفل الافتتاح أمام حشد كبير من المشاهير والفنانين المشهورين ، ويستمر المهرجان حتى يوم الخميس 9 يونيو 2022.

 

وفيلم رقم هاتف قديم ، من تأليف وإخراج الفنان الشهير علي سعيد ، الذي أعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن فيلم رقم الهاتف القديم سيعرض في يوم افتتاح الاحتفال بالمهرجان يومي الخميس والجمعة 2 و 3 يونيو ، مسرح اثراء 2022. من الساعة العاشرة الى الحادية عشر مساءا حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.


تعليقات