القائمة الرئيسية

الصفحات

#octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز 2022 مجانا

,نقاط #octofanggiveaway brawl stars,#octofanggiveaway,نقاط لعبة براول ستارز,octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز,
#octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز

Octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم من خلال هذا الشرح Octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز 2022 مجانا.

octofanggiveaway نقاط لعبة براول ستارز

في Brawl Talk في يونيو 2022 ، ستكشف Brawl Stars عن الموسم 13 من Brawl Pass ، Deep Sea Brawl. سيتم تضمين شجار جديد ، Penny Remodel ، ووضع لعبة موسمي جديد تمامًا ، وتعديلات أخرى على Power League والأندية في الموسم المقبل ، Deep Sea Brawl. سنقوم بفحص كل إعلان عن الموسم 13 القادم من Brawl Stars في هذه المقالة.

 

يوفر الموسم الأخير من Brawl Stars للمشاركين بيئة جديدة تمامًا مع Deep-Sea Brawl. أوتيس ، المشاجرة الملونة الجديدة ، موجودة في ساحة كرات الطلاء تحت الماء في Starr Park. في Starr Park ، يقوم Stu والمشاجرة الآخرون في ثلاثيه بتنفيذ حيلهم. سيحصل اللاعبون أيضًا على جلود جديدة بمواضيع موسمية جديدة هذا العام.

 

Ats هو وحش غامض آخر يسكن بعمق داخل Starr Park ويستخدم الكتابة على الجدران لنقل فنه على أي جدار متاح. إنه شجاع طويل المدى مع HP مماثل لمورتيس وشيلي. يطلق ثلاث كرات طلاء خاطئة. يستخدم Otis Syl ، رفيق نجم البحر ، لإنشاء علامة فائقة خاصة تحد من قدرة الأعداء مثل الهجمات والأجهزة والأبطال الخارقين مع ترك علامة باسم Belle.

 

الصيادون والفتحات هما وضعان جديدان للعبة.

يجمع وضع اللعبة الجديد أيضًا بين Wipeout وأسلوب اللعبة الموسمي السابق Lone Star. على عكس Lone Star ، حيث تمنح كل عملية قتل مكافأة ، يتم اعتبار كل عملية إزالة في Hunters بمثابة عملية إزالة واحدة. بعد ذلك ، مع تطبيق قواعد Wipeout نفسها ، يدخل 10 Brawlers إلى الساحة. الشخص الذي يسجل 6 نقاط يقتل أو ينهي الفوز أولاً ، ويتم تحديد اللاعبين الآخرين من خلال تصفياتهم في نهاية المباراة. على خرائط الصراع ، سوف يفر الصيادون.

 

كيفية الحصول على نقاط براول ستارز أوكتوفان جيف أواي

ستحتوي النسخة المحدثة على خرائط وأنماط ألعاب وتعديلات تم إنشاؤها عشوائيًا والتي تم تصميمها لتكون ممتعة وعادية. لن تكون الفتحة الجديدة مرئية دائمًا.

 

وصل تحديث Penny أخيرًا ، مما يريح الجميع. لن تحصل بيني على شكل جديد فحسب ؛ ستنجز أيضًا بعض الأعمال لتحسين وضعها في الميتا. ينخفض مدى الصاروخ ، وتزداد سرعة المقذوف ، ويزداد صحتك أيضًا.


تعليقات