القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط حساب krissed tiktok تيك توك برابط مباشر وسريع

krissed tiktok,رابط حساب krissed tiktok,رابط حساب krissed tiktok تيك توك,krissed tiktok حساي,krissed tiktok تيك توك,حساب krissed tiktok تيك توك,
رابط حساب krissed tiktok تيك توك


حساب krissed tiktok تيك توك : اعلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم رابط حساب krissed tiktok تيك توك برابط مباشر سريع وسهل.

حساب krissed tiktok تيك توك

أحدث صيحات TikTok؟ يتم أيضًا عرض رابط لحساب krissed tiktok. شاهد فيديو لكريس جينر وهو يرقص على أنغام أغنية "Lady Marmalade" بالغش على أهداف غير متوقعة.

 

الاتصال بحساب krissed tiktok

قل وداعا "rickrolling" ؛ أحدث بدعة لـ TikTok هي "krissing" ، والتي سميت على اسم Kris Jenner من Kardashians - لكن بعض المعجبين غير متأكدين مما يعنيه هذا المصطلح.

 

ماذا يعني أن تكون كريسيد؟

إذا كنت تقضي أي وقت على TikTok ، فستلاحظ الاتجاه الأخير ، حيث يشتكي المستخدمون من كونهم "كريسيد".

 

لقد حيرت المنشورات عددًا من المستخدمين ، لكن يبدو أن الاتجاه قد بدأ بفيديو لأحد المشاهير الإعلامي كريس جينر. لذا ، إذا كان شخص ما على TikTok "krissed" ، فهذا يعني أن مقطع فيديو كان يشاهده بشكل غير متوقع انتهى بمقطع لكريس جينر وهو يرقص على أنغام Lady Marmalade.

 

يرتبط الاسم بمقطع فيديو ترقص فيه كريس جينر على أغنية "Lady Marmalade" ، التي انتشرت على TikTok كنسختها الخاصة من Rickroll. على الرغم من نشر الفيديو الأولي على قناة Kylie و Kendall Jenner المشتركة على YouTube في أبريل 2012 ، يبدو أنه قد انتشر هذا الشهر.

 

تم إصدار الفيديو الأصلي لكريس منذ أكثر من عقد من الزمان ، ولكن الجزء الذي يرقص فيه مرتديًا ملابس خضراء زاهية أصبح أحدث إحساس في TikTok. قام المستخدمون بتضمينه في نهاية مقاطع الفيديو ، إلى جانب قصص مزيفة لإغراء المشاهدين ، وملاحظات مثل "لقد حصلت للتو على krissed".

 

المتابعون يحصلون على ‘krissed’ من الجميع

خدعت الحيلة الكثير من Tiktokers. على سبيل المثال ، شارك شخص ما مقطع فيديو يزعم أن "omg Kendall Jenner حامل" و "لقد تم krissed" ، فرد عليه أحد المستخدمين:

 

كيف أقع في حب كريست الآن بعد أن استعادتها ؟!

 

إذا لم تكن "كريسيد" بالفعل ، تكشف اللقطات والدة كريس جينر. إنها تؤدي نسخة من أغنية "Lady Marmalade" لكريستينا أغيليرا ، والتي قامت بتسجيلها لمولان روج!

 

وقال تعليق آخر حصل على 80 ألف إعجاب: "لا أريد أن أصبح كريسيدًا بعد الآن".

 

كان على Highsnobiety ، بالطبع ، الانضمام إلى المرح - YEEZY x SKIMS؟ لقد تم مؤخرا Cressed.

 

ومع ذلك ، عندما وصل كريسينغ ، يوضح الاتجاه بوضوح إلى أي مدى تقدمت اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي - أو تراجعت. حسب من تتحدث معه.

 

هل تتذكر تحدي القرفة من عام 2007؟ ماذا عن اللوح الخشبي ، الذي كان كل الغضب في عام 2011؟ أو ماذا عن تحدي 2020 Tooth Preservation ، وهو اتجاه TikTok ساذج للكتب؟

 

Krissing غير مريح ، لكنه لن يجعلك تمرض أو تموت أو تتلف أسنانك بشكل دائم.

 

الاتصال بحساب krissed tiktok

رابط حساب krissed tiktok تيك توك

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط حساب krissed tiktok تيك توك على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

 

krissed tiktok,رابط حساب krissed tiktok,رابط حساب krissed tiktok تيك توك,krissed tiktok حساي,krissed tiktok تيك توك,حساب krissed tiktok تيك توك,
رابط حساب krissed tiktok تيك توك

رابط حساب krissed tiktok تيك توك : هنــــــــــــــــــــا

 


تعليقات