القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022 مجانا

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان تحميل,
تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان


تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد و الايفون اخر اصدار برابط مباشر مجانا , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

تميل العديد من الدول حول العالم إلى اعتماد نظام التعلم الإلكتروني ، لا سيما في أعقاب جائحة كورونا الذي اجتاح العالم وأوقف جميع عناصر الحياة بجميع أشكالها ، بما في ذلك التعليم وجهاً لوجه.

 

نتيجة لذلك ، كان على وزارات التعليم في العديد من البلدان الوقوف لتوفير بديل ، وكان الشيء الأكثر منطقية هو إنشاء منصة للتعلم الإلكتروني ، وكانت إحدى هذه الدول هي سلطنة عمان ، التي صممت برنامج نور. تطبيق ولي الأمر لإنجاح العملية التعليمية وربط الطالب بالوزارة. الوالد والمعلم.

 

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان عن طرح هذا التطبيق ، استفسر العديد من أولياء الأمور عن كيفية تسجيل ولي الأمر من أجل الاستفادة من ميزات البرنامج وتتبع التقدم التعليمي لأطفالهم. سنجيب على جميع استفساراتك في الفقرات التالية.

 

خلال الفترة السابقة ، طورت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان تطبيق أولياء الأمور ، وأرسلت الوزارة تعميماً إلى مديري المدارس حول رابط تطبيق أولياء الأمور لأجهزة iPhone و Android ، مؤكدة على أهمية تحديث معلومات أولياء الأمور من أجل الاستفادة. من التطبيق والحصول على جميع المعلومات به.

 

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان تحميل,
تحميل تطبيق ولي الامر سلطنة عمان

يسمح هذا التطبيق لأولياء الأمور بتتبع أطفالهم خلال العام الدراسي ، والتواصل مع إدارة المدرسة في أي وقت ، والاستعلام عن حالة أطفالهم ، والتعرف على تقدمهم التعليمي.

 

ما هو برنامج ولي الأمر عمان وماذا يتضمن؟

 

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان هو تطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لأولياء أمور الطلاب والطالبات عبر بوابة تعليمية عبر الإنترنت.

 

يمكن لأولياء أمور الطلاب استخدام التطبيق لمعرفة موعد مواعيد الاختبارات والاختبارات ، وكذلك الاستعلام عن تاريخ وعدد أيام الحضور والغياب للطلاب والطالبات.

 

يمكن لأولياء الأمور متابعة الخطة الدراسية لمتابعة الدروس مع أبنائهم من المنزل ، بالإضافة إلى القيام بالعديد من التمارين والواجبات المنزلية والمدرسية ، ومراقبة مواعيد تسليمها ، ومعرفة التحصيل العلمي للطلاب.

 

شرح تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

 

بعد إنشاء حساب مستخدم جديد على البوابة ، يتم تفعيل التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، وإرسال رسائل نصية إلى رقم الهاتف المسجل لتأكيد وتفعيل التسجيل، متضمنة اسم المستخدم وكلمة المرور.

 

يقوم المعلمون بتذكير أولياء الأمور بتحديث معلوماتهم بشكل منتظم ، ويتم إرسال جميع معلومات الطالب ، بما في ذلك مجموعته ، وبيانات الفصل والمدرسة ، والرمز والرقم ، ويتم إرسال الدروس والتعليمات عبر البوابة باستخدام هذه الأرقام.

 

يتم إدخال البيانات الصحيحة لضمان حصول الآباء على جميع بيانات أطفالهم ودرجاتهم وتقييماتهم دون أي لبس أثناء التسجيل.

 

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان تحميل,
تطبيق ولي الامر سلطنة عمان

تستخدم الوزارة المعلومات التي تم جمعها من خلال بوابة أولياء الأمور للأغراض التعليمية ، وقد تمت الموافقة عليها باعتبارها الوسيلة الأساسية والوحيدة للتواصل مع أولياء الأمور حول درجات أبنائهم.

 

تسجيل الدخول في برنامج ولي الأمر

يمكن لولي الأمر البدء في الاستكشاف والتمرير عبر المناطق المخصصة لكل طالب بمجرد فتح "تطبيق الوالدين التربوي" في سلطنة عمان. تسمح البوابة لولي الأمر برؤية جميع الأيام التي غاب فيها الطفل ، مقسمة حسب اليوم والتاريخ ، مما يساعد الوالدين في تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة تسرب المدرسة أم لا.

 

من خلال النقر على الأسطر الثلاثة في القائمة العلوية ، سيتمكن ولي الأمر من معرفة العذر الذي سجله الطالب للغياب ، وكذلك إجمالي عدد الغيابات.

 

يمكن للوالدين أيضًا الوصول إلى قائمة شؤون الطلاب ، والتي تحتوي على مجموعة متنوعة من البيانات عن الطالب بالإضافة إلى التقييمات مثل التأخير والمشكلات الأخرى.

تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق ولي الأمر.

 

يحتوي البرنامج أيضًا على تقويم وجدول مدرسي ، مما يسمح للآباء بالبقاء على اطلاع دائم بجميع الأحداث الهامة القادمة في المدرسة بالإضافة إلى ما إذا كانت هناك أي أنشطة مدرسية أم لا.

 

إذا كان ولي الأمر ينوي نقل الطالب من مدرسة إلى أخرى دون الحاجة إلى زيارة المدرسة ، فيمكن لولي الأمر تقديم طلب تحويل إلكتروني وتقديم اسم المدرسة التي يرغب في نقل الطالب إليها. بتحويل الطالب إليها ، تصدر له المدرسة أمر القبول في حال توفر هذا الأمر.

 

ميزات تنزيل تطبيق ولي الأمر – سلطنة عمان

يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الرائعة التي يمكن لأي والد لطالب في أي مرحلة من مراحل تعليمه استخدامها لتتبع سلوك أطفالهم ومعرفة مدى تقدمهم في دراستهم ، وكذلك لتتبع سلوك ابنهم ومدى تقدمه في إكمال المهام المدرسية.

 

والأهم من ذلك ، أن وزارة التربية والتعليم توفر جميع هذه الخدمات مجانًا تمامًا ، دون الحاجة إلى اشتراك أو دفع مالي ، بحيث يمكن لأي والد الحصول على هذا التطبيق ببساطة عن طريق تنزيله من أسفل الرابط.

 

       يقدم برنامج الآباء واجهة أساسية وسهلة الاستخدام تتيح لأي والد استخدامها دون أي معرفة مسبقة.

       يمنحك خيار تتبع درجات التلاميذ الذكور والإناث في الوقت الفعلي ، بمجرد حدوث شيء جديد في المدرسة.

       حجم التطبيق مناسب لجميع الهواتف ، وهو يدعم مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل ، بما في ذلك iOS و Android.

       لا يتطلب التطبيق سرعة إنترنت عالية للرد ، ولكنه سيعمل بشكل جيد حتى لو كان الاتصال بالإنترنت بطيئًا.

       قد يرى الوصي تقريرًا شاملاً ومفصلاً عن عدد أيام الغياب وحضور الطلاب ، ويمكن تتبع كل هذا باستخدام التطبيق.

       يتم دعم العديد من اللغات العربية والإنجليزية.

معلومات حول تنزيل تطبيق ولي الأمر

بالإضافة إلى كل ما ناقشناه في الفقرات السابقة ، لا يزال هناك العديد من الميزات المتوفرة في برنامج أولياء الأمور التي لم نناقشها ، مثل قدرة ولي الأمر على التواصل مباشرة مع موظفي المدرسة ، مما يسمح له بمراقبة جميع الطلاب. متعلقاته داخل المدرسة ومراقبة أحواله الأكاديمية والاستعلام عن كل ما يخصه.

 

الأهم من ذلك ، يمكن للوالدين الوصول إلى مواعيد الاختبارات والجداول الزمنية ، بالإضافة إلى نتائج اختبارات أطفالهم والتكلفة الإجمالية للدراسة.

 

إذا نسي الوصي اسم المستخدم أو كلمة المرور ، فيمكنه استردادها عن طريق الاتصال بالرقم 90390 ، وترك مسافة ، ثم كتابة الرقم المدني للولي. سيتم تسليم رسالة نصية بالبيانات ؛ احتفظ بها في مكان آمن حتى لا تضيع مرة أخرى.

 

سيتمكن ولي الأمر من مراقبة جميع خيارات التسوية المتعلقة بالعقاب السلوكي ، وكذلك قائمة شؤون الطلاب ، وتقويم الفصل الدراسي ، وجدول الاختبار ، بالإضافة إلى الاطلاع على البيانات الأكاديمية للطالب ومتابعة حالات الغياب والتأخير.

 

يمكن لولي الأمر الوصول إلى جميع إخطارات المدرسة والأحداث في وقت مبكر ، فضلاً عن القدرة على التواصل مع معلمي الطالب والتعرف على أي أسئلة أو ملاحظات حول ابنه. يمكن للوصي أيضًا التحكم في المواد الاختيارية من خلال التطبيق ، وكذلك متابعة الملف الشخصي وتغيير كلمة المرور الخاصة به في أي وقت.

 

ملاحظة: لأن تطبيق ولي الأمر - البوابة التعليمية - من أفضل الخدمات الرقمية التي طورتها وزارة التربية والتعليم العمانية ، يجب على كل ولي أمر تنزيله ومعرفة كيفية استخدامه حتى يثق في تقدم ابنه ومعرفته به. كل ما يتعلق به في المدرسة ، وكذلك الاطلاع على كل جدول الأعمال والمواقف اليومية.

 

يمنح التطبيق كل من الوالدين القدرة على تتبع التقدم الأكاديمي لابنه ، وتحديد مدى انتظامه في الفصل ، وتحديد ما إذا كانت قد حدثت أي تغييرات في انضباطه أو سلوكه ، وكذلك القدرة على التواصل مباشرة مع معلمه دون الحاجة إلى ذلك. للذهاب إلى المدرسة. سيبقي هذا طفلك على المسار الصحيح طوال العام. لقد حدد الوقت لأنه يعلم أنك ستكتشف ما يفعله ، وما الذي ينوي القيام به ، ومدى تعليمه.


 

تحميل تطبيق ولي الأمر

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض روابط تحميل برنامج ولي الأمر مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق ولي الأمر الرائع الأن.

 

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان,تحميل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان,تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان تحميل,

تحميل تطبيق ولي الأمر للاندرويد

 

تحميل تطبيق ولي الأمر للايفون




تعليقات