القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Diner Dash دينر داش اخر اصدار للكمبيوتر و الجوال مجانا

Diner Dash,دينر داش,داينر,diner,لعبة دينر داش,لعبة Diner Dash,تطبيق داينر,تطبيق Diner,تحميل لعبة دينر داش,تحميل تطبيق داينر,تحميل تطبيق Diner,تحميل لعبة Diner Dash,Diner Dash تحميل,تحميل Diner Dash,
تحميل لعبة Diner Dash


Diner Dash : قم بتنزيل و تحميل لعبة Diner Dash للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق داينرDiner  وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق داينر DINER

سنعرض لك لعبة دينر داش الآن. إنها واحدة من أقدم ألعاب الطهي ، وتحبها الكثير من الفتيات حول العالم بسبب سهولة لعبها.


تم تطوير تطبيق داينر DINER  بواسطة Game Lab وتم إصداره بواسطة PlayFirst. في 3 ديسمبر 2004 ، أصبح الإصدار الأول من اللعبة قابلاً للتنزيل. تُستخدم أجهزة Android للعب أقدم وأشهر لعبة فيديو Gamelab ، Diner Dash ، والتي كانت أيضًا أول لعبة يتم تنزيلها. يمكنك تنزيل إصدارات متعددة من نظام التشغيل Microsoft Windows  لأجهزة الكمبيوتر من ميديا فاير.


تحميل تطبيق داينر,تنزيل تطبيق داينر,
تحميل تطبيق داينر

ما هي لعبة دينر داش؟

تم إنشاء لعبة دينر داش بواسطة Game Lab وتم نشره بواسطة PlayFirst ، وتم توفير الإصدار الأول للتنزيل من اللعبة في 3 ديسمبر 2004. لعبة الفيديو الأكثر شعبية التي أنشأتها Gamelab وأول عنوان يمكن تنزيله ، وهو لعبة Diner Dash الأصلية القديمة ، يعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows بإصدارات مختلفة يمكنك تنزيلها من خلال خوادم Media fire.

 

لعبة الطهي بحجم صغير جدًا مما يسهل على الفتيات تنزيلها وتثبيتها على الهواتف المحمولة لأنها لا تتطلب مساحة كبيرة من ذاكرة التخزين للأجهزة. بالإضافة إلى أن لعبة الطهي ذات حجم صغير جدًا مما يساعد الفتيات على تنزيلها وتثبيتها على الهواتف المحمولة بكل سهولة.


تحميل تطبيق Diner

تحميل لعبة دينر داش للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل لعبة دينر داش للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث يعد توفر كل ما هو جديد تمامًا وخالي من التكلفة من الألعاب والتطبيقات ، كما هو الحال مع لعبة Diner Dash ، أحد الجوانب الأولى التي نقدرها على موقع الفارس التقني. يمكنك تنزيله بسرعة وبشكل مباشر من بائعي التجزئة الرسميين المدرجين أدناه. سنوفر أيضًا إصدارًا أصغر حجمًا ومتشابهًا جدًا من اللعبة. يمكنك تنزيل اللعبة الأصلية من المتاجر الرسمية لتشغيلها على الهواتف التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS.

 

يتميز Dinner Dash بتصميم رسومي مذهل ثنائي الأبعاد مع صور وألوان تنقل المستخدم إلى عرض تلفزيوني متحرك أو فيلم. كما يقدم مزيجًا فريدًا من المؤثرات الصوتية والمرئيات التي تثير اهتمام اللاعبات. في اللعبة ، هناك العديد من الشخصيات ومطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق. عندما ينجح اللاعب في إكمال الواجبات المتوقعة منه والانتقال إلى المراحل المتقدمة الأكثر تحديًا ، تصبح مراحل اللعبة أكثر صعوبة.


معلومات حول تنزيل تطبيق داينر

سوف تتعلم أن اللعبة سهلة للغاية وأنك لست بحاجة إلى إنشاء حساب جديد أو توصيل جهازك بالإنترنت بعد تنزيل لعبة Diner Dash بأكملها من الروابط أدناه ، اعتمادًا على نظام التشغيل الخاص بجهازك. الشخصية الأساسية في اللعبة هي فتاة تدعى فلو. اعتادت "فلو" العمل كمديرة تنفيذية لإحدى الشركات الكبرى ، ولكن بعد أن تقدمت تلك الشركة بطلب للإفلاس ، فقدت وظيفتها.

 

فتحت مطعمه الخاص من أجل إدارته بينما كانت تعمل كنادل في نفس الوقت أثناء بحثها عن عمل جديد. من أجل إرضاء أكبر عدد ممكن من المستهلكين ، يجب أن تكون قادرًا على تلبية جميع الطلبات بسرعة.

 

هناك طريقتان للعب: اللعب الفردي أو اللعب المستمر ، حيث تستقبل العملاء باستمرار كلما زاد عددهم ويتم ترقيتهم إلى المرحلة التالية بعد تحقيق أهداف اللعبة في كل مستوى. التحكم داخل اللعبة بسيط للغاية.

 

يتعلق الأمر عند تحريك الماوس فوق الموقع الذي تريد زيارته ، سيظهر العملاء الأوائل من الجانب الأيسر من الشاشة. يجب النقر عليها بالماوس قبل نقلها إلى طاولة فارغة حتى يتمكنوا من الجلوس عليها والانتظار حتى يضعوا القائمة على الطاولة ويرفعون أيديهم لطلب الطعام. بعد ذلك ، يجب النقر فوق العداد لتقديم الطلبات ، ثم الانتقال إلى الجهاز الذي يأخذ الطلبات أثناء انتظار الطباخ لتحضير الطعام قبل الضغط على زر الطبق.


مميزات وخصائص تنزيل لعبة دينر داش

·       يتوفر Diner Dash للتنزيل المجاني بفضل هدفنا المتمثل في إتاحة برامج وألعاب جديدة دائمًا على موقع الفارس التقني الإلكتروني.

·       لعبة الفيديو الإلكترونية Diner Dash هي مثال جيد على لعبة للفتيات تركز على الطعام والمطبخ.

·       يمكنك تنزيل العديد من إصدارات لعبة Dinner Dash من خلال Mediafire ، وهي متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows.

·       نظرًا لأنه لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة ، فإن حجم Diner Dash الصغير للغاية يجعل من السهل على اللاعبين تنزيل اللعبة وتثبيتها على العديد من الأجهزة.

·       بطلة اللعبة امرأة شابة تدعى فلو ، تساعدها في إدارة مطعمها الخاص.

·       تنجذب الفتيات إلى لعبة الطهي بسبب موسيقاها الرائعة وميزاتها المرئية.

·       يجب على الفتاة التركيز أثناء لعب اللعبة ، أو تطوير خطة عمل ، أو كليهما ، مما يحسن من قدرتها على التفكير.

·       يجب عليك القيام بمجموعة متنوعة من الأعمال المنزلية من أجل تقديم الخدمة المطلوبة منك وإكمال المهمة اللازمة للفوز بالمرحلة.

·       لديها مستويات متعددة تبدأ بسيطة للغاية وتزداد صعوبة مع تقدم الفتاة إلى المستويات المتقدمة الأكثر تحديًا من خلال تحقيق أهدافها.

·       يعد استخدام الماوس لتحريك شخصيات اللعبة وكائناتها طريقة تحكم بسيطة نسبيًا.

·       يمكن لعب اللعبة على أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات متوسطة إلى منخفضة وأداء عالٍ ، لذلك لا يلزم تشغيل المعدات المتطورة.

·       إنها لعبة لاعب واحد غير متصل بالإنترنت ، لذا يمكنك لعبها دون أي قيود حتى لو لم يكن جهازك متصلاً بالإنترنت.

·       للعب اللعبة والمشاركة فيها ، لا تحتاج إلى إنشاء حساب جديد.

·       يمكن للاعب تحديد مستوى الصعوبة الذي يناسب قدراته من ثلاثة خيارات.

تحميل تطبيق داينر

إذا كنت من محبي ألعاب الطهي ، يمكنك الآن الاستمتاع بأشهر وأقدم لعبة طبخ على الإطلاق ، وهي تطبيق Diner الآن مجانًا. جاء الجزء الأهم من موضوعنا اليوم ، وهو عرض روابط لتنزيل لعبة Diner Dash الكاملة مجانًا على موقع الفارس التقني للعمل على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية.

 

Diner Dash,دينر داش,داينر,diner,لعبة دينر داش,لعبة Diner Dash,تطبيق داينر,تطبيق Diner,تحميل لعبة دينر داش,تحميل تطبيق داينر,تحميل تطبيق Diner,تحميل لعبة Diner Dash,Diner Dash تحميل,تحميل Diner Dash,
تنزيل لعبة Diner Dash

تحميل تطبيق داينر للاندرويد

 

تحميل تطبيق داينر للايفون

 

تحميل تطبيق داينر للكمبيوتر





تعليقات