القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للاندرويد و الايفون مجانا

تخطيط القلب happymod,تطبيق تخطيط القلب happymod,برنامج تخطيط القلب happymod,تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod,تنزيل تطبيق تخطيط القلب happymod,تحميل تخطيط القلب happymod,تنزيل تخطيط القلب happymod,
تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod


تطبيق تخطيط القلب happymod : قم بتنزيل و تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق تخطيط القلب happymod وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق تخطيط القلب happymod

تطبيق تخطيط القلب happymod (ECG) هو تقنية لتحديد معدل ضربات القلب. يمكنك حفظ نتائجك لاستخدامها في المستقبل وتتبع ملفات عدد كبير من الأشخاص والمؤسسات.

 

يستخدم تطبيق EKG نفس تقنية الأدوات الطبية الاحترافية لتحديد معدل ضربات القلب باستخدام الكاميرا المدمجة في جهازك أو المستشعر المتخصص.

 

تطبيق تخطيط القلب happymod

·       يمكنك الحصول على قراءة دقيقة لمعدل ضربات قلبك دون استخدام أي أدوات أخرى باستخدام الكاميرا / المستشعر المدمج في هاتفك الذكي أو جهازك.

·       احسب معدل ضربات قلبك.

·       أثناء ممارسة الرياضة أو تحت الضغط ، يمكن أن يكون هذا التطبيق مفيدًا حقًا. أو إذا كنت فضوليًا ، أو إذا كان لديك مشكلة صحية متعلقة بالقلب.

 

·       راقب نتائجك.

·       يخزن ملف السجل الشخصي الخاص بك جميع قياساتك حتى تتمكن من متابعتها بمرور الوقت.

·       هناك العديد من الملفات الشخصية المتاحة.

تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للاندرويد و الايفون برابط مباشر , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق تخطيط القلب happymod.

 

تم إنشاء تطبيق EKG مع وضع العديد من المستخدمين في الاعتبار على الأجهزة المشتركة. يمكن إنشاء ملف تعريف وسجل قياس لكل فرد من أفراد عائلتك أو مجموعة من الأصدقاء.

 

التصميم بسيط وغير معقد.

يسمح لك تصميم الجهاز المباشر وغير المعقد بالاعتياد عليه بسرعة ، مما يسمح لك بالتركيز على استخدام التطبيق بدلاً من التنقل عبر العديد من الشاشات.

 

نظام التشغيل Android Wear مدعوم.

برنامج ECG المصمم خصيصًا لنظام Android Wear يمكن استخدام مستشعر السمع في ساعتك الذكية لتتبع معدل ضربات القلب.

 

إذا لم يكن جهازك يحتوي على فلاش كاميرا مدمج ، فقم بإجراء القياسات في بيئة جيدة الإضاءة (في ضوء الشمس الساطع أو بالقرب من مصدر الضوء).

تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج تخطيط القلب happymodالرائع الأن.

 

تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للاندرويد

 

تحميل تطبيق تخطيط القلب happymod للايفون


تعليقات