القائمة الرئيسية

الصفحات

afreesms شرح موقع

afreesms شرح موقع,afreesms,موقع afreesms,شرح موقع afreesms,رابط موقع afreesms,afreesms موقع,
afreesms شرح موقع

afreesms شرح موقع : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نقدم لكم اليوم رابط موقع afreesms وشرح كامل عنه بكل تفاصيله.

موقع afreesms

من حين لآخر ، يوفر موقع ويب خدمة تتيح لك إرسال رسائل SMS مجانًا إلى أي هاتف في أي بلد ، وهذا الأسبوع ، عاد موقع "Afreesms" لتقديم هذه الخدمة ، واليوم سأشرح هذه الطريقة بعد تجربتها بنفسي من قبل كتابة هذا المقال ، وسأشرح لك الطريق بالصور.

 

Afreesms غير معتاد من حيث أنه لا يتطلب التسجيل ويسمح لك بإرسال عدد غير محدود من الرسائل. ستأتي هذه الرسائل في ثوانٍ ويمكنك إرسالها مع أو بدون رقم هاتف لأنها تدعم اللغة العربية في جميع البلدان.

 

كيفية استخدام موقع afreesms لإرسال رسائل نصية؟

·       انتقل إلى موقع afreesms وابحث عن الرابط في الجزء السفلي من الشرح للبدء.

·       ثانيًا ، اختر الدولة إذا كنت تريد أن يرسل الموقع رسالة ولكن لا يظهر رقم هاتفك للمستلم.

·       كما ترى ، اخترت مصر كأمة وملأت رقم الهاتف الذي أردت إرسال رسالة إليه (قمت بكتابة رقم هاتفي للاختبار) ، ثم قمت بكتابة الرسالة ، متبوعة بالرمز الموجود في الصورة ، وأخيراً ضغطت إرسال.

 

ملاحظة: يجب تنسيق رقم الهاتف مع وضع رمز البلد في الاعتبار. كما ترى ، رمز مصر هو +20 ، ويجب أن تتكون الرسائل من 10 أحرف على الأقل وألا تزيد عن 160 حرفًا.

 

يرجى ترك تعليق أسفل الصفحة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في كتابة رمز البلد الخاص بك ، وسأرد عليك. كما ترى ، يتم عرض إشعار من الموقع بعد ذلك ، يؤكد أن رسالتك قد تم استلامها بشكل صحيح.


موقع afreesms لإرسال الرسائل المجانية

يمكن للمستخدمين إرسال رسائل دون دفع أي رسوم إضافية لاستخدام الخدمة من خلال زيارة موقع freesms ، والذي يوفر خدمة رسائل نصية مجانية لجميع البلدان. يوفر الموقع أيضًا وسيلة لإرسال الأفلام والصور الفوتوغرافية بالإضافة إلى الرسائل النصية. باستخدام أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة الخاصة بهم ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة للتواصل عبر الإنترنت.

 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر afreesms خيار إرسال رسائل إلى أي رقم هاتف في أي دولة ، مما يتيح للعملاء البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة من أجل لا شيء. تجعله المزايا المتنوعة لموقع الويب الخيار الأفضل لإرسال رسائل مجانية بسرعة وسهولة وأمان.


afreesms شرح موقع

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط موقع afreesms على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة موقع afreesms الرائع الأن.

 

رابط موقع afreesms


تعليقات