القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد والايفون اخر اصدار مجانا

تطبيق ديوان ولي العهد,تحميل تطبيق ديوان ولي العهد,تنزيل تطبيق ديوان ولي العهد,تحميل برنامج ديوان ولي العهد,تنزيل برنامج ديوان ولي العهد,تحميل ديوان ولي العهد,ديوان ولي العهد تطبيق,
تحميل تطبيق ديوان ولي العهد


تطبيق ديوان ولي العهد : قم بتنزيل و تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق تطبيق ديوان ولي العهد وتجربته على الفور.

تنزيل تطبيق ديوان ولي العهد

أهلا وسهلا بك إلى موقع "الفارس التقني" أيها الزوار الأعزاء. يسعدنا أن نزودكم برابط تحميل تطبيق ديوان ولي العهد أبوظبي الذي يعد من بين التطبيقات الإنتاجية.

ما هو تطبيق ديوان ولي العهد؟

التطبيق الرسمي لديوان ولي عهد أبوظبي هو تنزيل مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تمكن المستخدمين من الوصول إلى أحدث الصور والأخبار عن سمو ولي العهد. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم له مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية المتميزة .

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق ديوان ولي العهد.

 

يمكن لأي هاتف ذكي محمول من أي نوع ونظام تشغيل تنزيل The Crown Prince's Court كتطبيق إلكتروني. والذي ، نظرًا لأن البرنامج متاح على Google Play ومتجر التطبيقات ، يدعم كلاً من أجهزة Android و iPhone.

الخدمات الأساسية لتطبيقات ديوان ولي العهد:

·       طلبات الحصول على معلومات حول الطلبات: تهدف هذه الخدمة إلى طلب معلومات بخصوص طلبات الأراضي والمساكن الشعبية المقدمة إلى ديوان سمو ولي العهد.

·       كيفية الحصول على رقم الملف يمكن للمستخدم إرسال رسالة SMS لاستعادة رقم الملف الخاص به إذا نسي ذلك.

·       استفسارات البرزة: تقدم هذه الخدمة أيضًا استفسارات عامة عن البرزة لدى مجلس سمو ولي عهد أبوظبي. وذلك بالمنطقة الغربية وقصر البطين.

·       اللغتان العربية والإنجليزية متوفرة في التطبيق.

 

معلومات التطبيق

·       الإصدار 3.2 (#32)

·       محدث 21 June 2021

·       حجم ملف APK 89.6 MB

·       يتطلب Android Android 6.0+ (Marshmallow)

·       مطوّر البرامج Crown Prince Court - Abu Dhabi

·       الفئة الإنتاجية (تطبيق)

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل تطبيق ديوان ولي العهد مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة تطبيق ديوان ولي العهد الرائع الأن.

 

تطبيق ديوان ولي العهد,تحميل تطبيق ديوان ولي العهد,تنزيل تطبيق ديوان ولي العهد,تحميل برنامج ديوان ولي العهد,تنزيل برنامج ديوان ولي العهد,تحميل ديوان ولي العهد,ديوان ولي العهد تطبيق,
 تطبيق ديوان ولي العهد

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد

 

تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للاندرويد apk


تحميل تطبيق ديوان ولي العهد للايفون


تعليقات