القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج tinkercad تينكركاد للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

tinkercad,تينكركاد,برنامج تينكركاد,برنامج tinkercad,تحميل برنامج tinkercad,تنزيل برنامج tinkercad,تحميل tinkercad,تنزيل tinkercad,tinkercad تحميل,موقع tinkercad,رابط موقع tinkercad,tinkercad موقع,
تحميل برنامج tinkercad


Tinkercad: قم بتنزيل و تحميل برنامج tinkercad للكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر, حيث نوصيك بتنزيل برنامج tinkercad وتجربته على الفور

tinkercad

Tinkercad  هو تطبيق تصميم Autodesk International 3D متخصص في تصميم الطباعة ثلاثية الأبعاد عبر الإنترنت. يعد من أسهل البرامج المستخدمة في تصميم وإنشاء وطباعة النماذج ثلاثية الأبعاد ، مما يجعلها مناسبة لكل من المبتدئين والمحترفين.

 

البرنامج لا يتطلب تنزيل ؛ بدلاً من ذلك ، يمكن الوصول إليه واستخدامه باستخدام مستعرض ويب ، مثل "Chrome" أو "Firefox" Firefox ، وبالتالي يمكن الوصول إليه من جهاز كمبيوتر مكتبي (كمبيوتر) أو جهاز لوحي أو جهاز محمول (محمول). يتم تخزين بياناتك في السحابة ، مما يسهل الوصول إليها من مختلف الأجهزة.

تحميل برنامج tinkercad للكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل برنامج tinkercad للكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني ومجاني بما في ذلك تنزيل برنامج tinkercad للكمبيوتر.

 

يوفر البرنامج العديد من الخيارات لإنتاج تصميم متناغم ومنسق أثناء بناء نموذج ثلاثي الأبعاد احترافي. لإضافة تفاصيل إضافية إلى تصميمك ، يمكنك استيراد أشكال ثلاثية الأبعاد من برامج أخرى وتجميعها (نوع متجه).

tinkercad تحميل برنامج تينكركاد

للإلهام ، ابحث في مكتبة البرامج التي تضم أكثر من 4 ملايين تصميم مُعد مسبقًا ، واكتشف حيلًا برمجية من المجتمع الإبداعي.

 

تقدم TinkerCAD خدمات الطباعة من خلال واجهة جهة خارجية تسمح لك بطلب طباعة التصميم الخاص بك وشحنه وتسليمه إلى باب منزلك إذا لم يكن لديك وصول إلى طابعة.

شرح طريقة التسجيل في موقع tinkercad

1.    قم بإنشاء حساب على الموقع عن طريق التسجيل.

2.    قم بزيارة الموقع عبر الرابط ادناه لبدء استخدام البرنامج.

3.    ستفتح الصفحة الرئيسية للبرنامج ، ويمكنك من خلالها تحديد خيار التسجيل.

4.    ملاحظة: إذا كان لديك بالفعل حساب Autodesk ، فيمكنك تسجيل الدخول دون الحاجة إلى التسجيل بالنقر فوق تسجيل الدخول.

5.    بعد ذلك ، يتم أخذنا إلى شاشة البيانات حيث نختار البلد أو البلدان ، ثم ندخل تاريخ ميلادنا. يتم عرض شاشة بعد ذلك تطلب عنوانًا.

6.    عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور لحساب موقع الويب الجديد الخاص بك.

7.    نضغط على زر تم بعد فتح شاشة تأكيد الحساب.

8.    تفتح صفحة Tinkercad الرئيسية الآن بعد أن تم إنشاء حسابك.

تحميل برنامج tinkercad

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط برنامج tinkercad مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أوصيك ببدء تثبيت tinkercad الآن.

 

tinkercad,تينكركاد,برنامج تينكركاد,برنامج tinkercad,تحميل برنامج tinkercad,تنزيل برنامج tinkercad,تحميل tinkercad,تنزيل tinkercad,tinkercad تحميل,موقع tinkercad,رابط موقع tinkercad,tinkercad موقع,
تحميل برنامج tinkercad

تحميل برنامج tinkercad للكمبيوتر

 

رابط موقع tinkercad


تعليقات