القائمة الرئيسية

الصفحات

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن،موقع دعم مصر تسجيل رقم الهاتف 2022،تغيير رقم الموبايل على موقع دعم مصر،سجل رقم موبايلك على موقع دعم مصر،صندوق دعم مصر تسجيل رقم التليفون،

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء .. نستعرض معكم اليوم رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر بخطوات بسيطة وسهلة من خلال هذا الدليل.

خطوات إضافة رقم الموبايل لبطاقة التموين 2022 عبر موقع دعم مصر

حان الوقت الآن لتسجيل رقم هاتفك المحمول على موقع دعم مصر. سلطت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالحكومة المصرية الضوء على ضرورة تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات الغذائية للسكان. لتجنب فقدان البطاقة التموينية الخاصة بك ، يجب عليك الانتظار لمدة أسبوعين على الأقل. وتزامن ذلك مع بدء عملية التظلم لأولئك الذين تم حذفهم من برنامج المساعدة الغذائية. سنقدم لك التفاصيل في الفقرات التالية نظرًا لامتلاكنا سيارات جديدة من 2018.

حان الوقت الآن لتسجيل رقم هاتفك المحمول على موقع دعم مصر.

على المواطنين إضافة رقم هاتف مسجل باسمهم إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية. أمام المواطنين أسبوعين لتحديث بياناتهم على موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية ، وفقًا للوزارة. يأتي ذلك بعد إعلان صادر عن الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي في مصر.

 

يتولى د. عمرو دكتور مستشار وزير التموين لنظم المعلومات. المواطنون الذين تم استبعادهم من البطاقات التموينية بسبب حيازتهم سيارات جديدة من طراز 2018 لديهم الآن وسيلة للتعبير عن عدم رضاهم. وحثت الوزارة المواطنين على إعادة تقديم الوثائق المطلوبة لحل الخلاف. وفي الوقت نفسه ، تم تذكير المستفيدين بضرورة تحديث بطاقاتهم التموينية. من خلال إنشاء حساب مواطن على بوابة مصر الرقمية وإضافة رقم هاتف باسم صاحب البطاقة رب الأسرة.

خطوات تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

تم تحديد خطوات تحديث البطاقة التموينية وإضافة رقم الهاتف من قبل وزارة التموين وهي كالتالي:

 

  1. 1  انتقل إلى موقع دعم مصر الرسمي وقم بالتسجيل.
  2. 2.    انتقل إلى قسم "خدمات تقديم الطعام المتوفرة".
  3. 3.    على أي من شبكات المحمول في مصر ، قم بالتسجيل وإضافة "رقم الهاتف المحمول" باسم صاحب البطاقة (اتصالات - فودافون - أورانج - نحن).
  4. 4.    حدد إرسال كلمة المرور لهاتفك المحمول.
  5. 5.    على هاتفك ، ستتلقى رسالة تأكيد بكلمة مرور.
  6. 6.    أدخل رقم الهاتف المحمول المرتبط بحامل البطاقة التموينية.
  7. 7.    اكتب رقم البطاقة التموينية المكون من 12 خانة على قطعة من الورق.
  8. 8.    حدد خيار إرسال كلمة المرور.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط رابط تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022 موقع دعم مصر مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء الأن ل تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022.

 

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

تعليقات