القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج prêt-à-makeup للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا

prêt-à-makeup,برنامج prêt-à-makeup,تطبيق prêt-à-makeup,تحميل برنامج prêt-à-makeup,تحميل تطبيق prêt-à-makeup,تحميل prêt-à-makeup,تنزيل برنامج prêt-à-makeup,تنزيل تطبيق prêt-à-makeup,تنزيل prêt-à-makeup,prêt-à-makeup تحميل,prêt-à-makeup تنزيل,
تحميل برنامج prêt-à-makeup


prêt-à-makeup : قم بتنزيل و تحميل برنامج prêt-à-makeup للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق prêt-à-makeup وتجربته على الفور.

prêt-à-makeup

prêt-à-makeup عبارة عن دفتر ملاحظات رقمي للوجه صممه فريق Prêt-à-Template يسمح لك بإنشاء مكياج جميل وواقعي باستخدام جهازك.

 

يستخدم فنانو المكياج مخططات الوجوه لاختبار المظهر والتخطيط له وتسجيله بالإضافة إلى تتبع المنتجات والتركيبات المستخدمة. تعد تجربة مخططات الوجوه فكرة جيدة أيضًا. جربي إطلالات الماكياج المختلفة ، من الحيادية إلى النابضة بالحياة، لاكتشاف كيفية تفاعلها مع الضوء وحركة الشاشة. تعد نفسك لمغامرة لا تنسى!

تحميل برنامج prêt-à-makeup للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل برنامج prêt-à-makeup للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق prêt-à-makeup.

 

pret a makeup,برنامج pret a makeup,تحميل برنامج pret a makeup,تحميل تطبيق pret a makeup,تحميل pret a makeup,تنزيل برنامج pret a makeup,pret a makeup تحميل,pret a makeup تنزيل,
pret a makeup

ميزات تحميل تطبيق prêt-à-makeup

·       هناك أكثر من 600 من منتجات التجميل المختلفة للاختيار من بينها.

·       قوالب الوجه بثلاثة أنماط مختلفة. انظر لهذه المساحة!

·       ميزة Ring Light: عندما تتحرك الشاشة ، يتغير الضوء.

·       للحصول على تجربة رسم حقيقية ، استخدم إصبعك وقلم حبر (غير رقمي) وقلم Apple Pencil.

·       نسخ وتعديل مشاريع الماكياج مع الحفاظ على الأصل.

·       عند التكبير أو التصغير ، لن تفقد الجودة.

·       التوافق أثناء عدم الاتصال بالإنترنت

·       خيارات لتبادل المعلومات بسرعة

·       مع إمكانية iCloud Split View على iPad ، ستتم مزامنة جميع أجهزتك.

 

الأدوات والفُرَش في برنامج prêt-à-makeup

·       غير اللامع ، اللامع ، المعدني ، الكريمي ، الهايلايتر ، واللمعان كلها مواد تجميلية واقعية.

·       تتفاعل الفرشاة مع أشكال الوجه والحركة الخفيفة.

·       يتم إنشاء انعكاس جنبًا إلى جنب للوجه باستخدام أداة المرآة.

·       ضربة فرشاة دقيقة وسلسة

·       تتوفر أيضًا أطقم مكياج تضم مجموعات ذات طابع خاص من منتجات التجميل.

شروط وأحكام الاشتراك

Prêt-à-Makeup هو تطبيق قائم على الاشتراك. وظائف مختارة متاحة للتجربة المجانية. للوصول غير المحدود ، اختر من بين خيارات التجديد التلقائي السنوية أو الشهرية (يتوفر إصدار تجريبي مجاني لمدة 10 أيام).

 

سيتم تجديد اشتراكك في Prêt-à-Makeup تلقائيًا في نهاية كل مصطلح ، وسيتم خصم رسوم بطاقتك الائتمانية من خلال iTunes. على الرغم من أنه يمكنك تعطيل التجديد التلقائي في إعدادات حساب iTunes الخاص بك ، فلن يتم رد المبالغ غير المستخدمة من المصطلح.

 

pret a makeup,برنامج pret a makeup,تحميل برنامج pret a makeup,تحميل تطبيق pret a makeup,تحميل pret a makeup,تنزيل برنامج pret a makeup,pret a makeup تحميل,pret a makeup تنزيل,
pret a makeup apk

سيتم تجديد الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. ستتم محاسبة الحساب للتجديد في غضون 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية ، مع تحديد تكلفة التجديد.

 

كيفية تحميل تطبيق Prêt-A-Makeup للاندرويد وتثبيته؟

بتحديد الزر ادناه ، يمكنك بدء تنزيل Prêt-A-Makeup. ستظهر APK في صفحة "التنزيلات" بالمتصفح الخاص بك عندما يتم تنزيلها. قبل أن تتمكن من تثبيته على هاتفك ، يجب عليك أولاً التأكد من أن برامج الجهات الخارجية مصرح بها على جهازك. بناءً على إعدادات المتصفح الخاص بك ، ستظهر نافذة تأكيد.

 

الإجراءات التالية هي نفسها تقريبًا للقيام بذلك. لتثبيت تطبيقات من مصادر أخرى غير Google Play Store و الفارس التقني ، انتقل إلى القائمة والإعدادات والأمان وابحث عن مصادر غير معروفة. في متصفحك ، انتقل إلى "تنزيل" وانقر مرة واحدة على الملف الذي تم تنزيله. ثم قم بتنزيله وتثبيته على هاتفك. سوف تضطر إلى الانتظار بعض الوقت حتى يتم تحميل المواد. ثم المس الزر لتشغيله ؛ هذا الخيار متاح في إعدادات أمان هاتف Android.

تحميل برنامج Prêt-A-Makeup

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط تحميل Prêt-A-Makeup للأيفون و الاندرويد مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أوصيك ببدء تثبيت تطبيق Prêt-A-Makeup الآن.

 

pret a makeup,برنامج pret a makeup,تحميل برنامج pret a makeup,تحميل تطبيق pret a makeup,تحميل pret a makeup,تنزيل برنامج pret a makeup,pret a makeup تحميل,pret a makeup تنزيل,
pret a makeup

تحميل برنامج Prêt-A-Makeup للاندرويد

 

تحميل برنامج Prêt-A-Makeup للايفون


تعليقات