القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق نقاط البيع الراجحي

تطبيق نقاط البيع الراجحي
تطبيق نقاط البيع الراجحي


تطبيق نقاط البيع الراجحي : اهلا وسهلا واصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء, نستعرض معكم اليوم تطبيق نقاط البيع الراجحي خدمات مصرفية مصممة وفق احتياجات أعمالك.

تطبيق نقاط البيع الراجحي

أطلق مصرف الراجحي تطبيق نقاط البيع الراجحي لهواتف Android كجزء من حلوله التقنية ولتحقيق هدف جعل مصرف الراجحي بنك المستقبل في المملكة العربية السعودية. يتم تنزيل التطبيق في الفقرات التالية.


ما هو تطبيق نقاط البيع الراجحي؟

أنشأ البنك في المملكة العربية السعودية تطبيقًا جديدًا ومبتكرًا وسريعًا يتيح للعملاء إجراء مدفوعات إلكترونية في نقاط البيع في جميع مؤسسات المملكة باستخدام هواتفهم.

 

تم ترخيص البرنامج من قبل الجهات المسؤولة والمدفوعات السعودية ، وفق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، وهي رقمنة المملكة ، وهي إحدى طرق تطوير القطاع المالي وتتماشى مع من أهداف البنك المركزي السعودي ، ويمتلك مصرف الراجحي في السعودية أكبر شبكة من النقاط في منطقة الخليج. البيع وتقديم خدمات متميزة للمواطنين وعروض متنوعة في المجال ، فضلاً عن توفير الطريقة الأكثر أمانًا وملاءمة للتجار والمستهلكين ، ويعتبر أسرع بنك ويدعم عددًا كبيرًا من البطاقات.

 

خصائص تطبيق نقاط البيع الراجحي

·       البرنامج سهل الاستخدام.

·       تستفيد كل من الشركات الصغيرة والمتوسطة وشركات الشحن والبريد السريع وأصحاب الأعمال المستقلين المرخصين.

·       يلتزم التطبيق بأكثر معايير أمان PCI DSS صرامة في العالم.

·       يدعم جميع شبكات الدفع الإلكتروني ومنها أشهرها: (آبل باي ، مدى ، فيزا ، ماستر كارد)

·       قد يرى العميل بوضوح جميع معاملاته اليومية باستخدام تطبيق نقاط الدفع.

·       قامت شركة المدفوعات السعودية "فيزا وماستركارد" ومؤسسات الدفع الأجنبية بترخيص التطبيق بالكامل.

رابط تطبيق نقاط البيع الراجحي

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط تطبيق نقاط البيع الراجحي مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية، أوصيك ببدء تجربة تطبيق نقاط البيع الراجحي الآن.

 

رابط تطبيق نقاط البيع الراجحي : هنـــــــــــا


تعليقات