القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة jump king steam unlocked للكمبيوتر و الهاتف برابط مباشر مجانا

jump king steam unlocked,jump king,لعبة jump king,لعبة jump king steam unlocked,تحميل لعبة jump king steam unlocked,تحميل لعبة jump king,تنزيل لعبة jump king steam unlocked,تحميل jump king steam unlocked,تنزيل jump king steam unlocked,jump king steam unlocked تحميل,jump king steam unlocked تنزيل,
 jump king steam unlocked


jump king steam unlocked : قم بتنزيل و تحميل لعبة jump king steam unlocked للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل لعبة jump king steam unlocked وتجربتها على الفور.

jump king steam unlocked

"مغامرة الوثب التكتيكي - ملك القفز: هناك فاتنة ساخنة مدخنة في القمة!" هي لعبة منصة تدور حول القتال في طريقك إلى القمة بحثًا عن التدخين الساخن بيب الشهير! أنت وحدك في هذه الرحلة ، وستحتاج إلى إتقان فن القفز للوصول إلى القمة. فقط ضع في اعتبارك أن هناك درسًا يمكن تعلمه في كل خريف.

 

استعد لمنصة حقيقية عالية المخاطر ، حيث سيكون عليك الاعتماد على عقلك لتحقيق النجاح! على الرغم من أنك لا تستطيع الهلاك ، إلا أن القلق سيزداد مع كل قفزة في مغامرتك العمودية! والسبب في ذلك هو أن قفزة واحدة ضائعة قد تؤدي إلى سقوط طويل ، وبعد أن تسقط ، سيتعين عليك استعادة نفسك. الآليات واضحة ومباشرة: تمسك لشحن ارتفاع كل قفزة ، ثم حرر للقفز! على الرغم من بساطته ، فإن إتقانه سيستغرق الكثير من الممارسة. يجب عليك تقييم كل موقف بعناية قبل القفز ، حيث لن يكون هناك عودة للوراء بمجرد أن تكون في الهواء! استكشف عالمًا مثيرًا للاهتمام وتعرف على أشخاص مثيرين للاهتمام على طول الطريق.

لعبة jump king steam unlocked

ابتكر الملحنون / مصممو الصوت Nils Eklöf و Elias Thörnlund بيئة فريدة من نوعها مع خلفيات مرسومة باليد ورسوم متحركة فردية ، بالإضافة إلى مزيج من المؤثرات الصوتية القديمة والترتيبات الرائعة والأجواء عالية الدقة. هل لديك الشجاعة لأخذ زمام المبادرة؟ وصل كل شيء إلى هذه النقطة في الساعة الماضية ، والآن أصبح كل شيء على المحك! هل ستفهمين يا (بيب)؟ هل ستصل إلى القمة؟ هل تعتقد أنك حصلت على ما يلزم للفوز بهذه اللعبة؟

تحميل لعبة jump king steam unlocked للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

قم بتنزيل و تحميل لعبة jump king steam unlocked للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر برابط مباشر مجانا , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل لعبة jump king steam unlocked.

 

كيفية تنزيل لعبة Jump King وتثبيتها؟

يجب إعادة توجيهك إلى UploadHaven بعد النقر فوق خيار التنزيل أدناه.

بعد 5 ثوانٍ ، اضغط على الزر الأزرق "تنزيل الآن". اسمح ببدء التنزيل وانتظر حتى يكتمل.

عند الانتهاء من تنزيل Jump King ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف .zip وحدد "Extract to Jump.King.v1.06.zip" من قائمة السياق (للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك 7-Zip ، والذي يمكنك الحصول عليه هنا) .

قم بتشغيل تطبيق exe بالنقر نقرًا مزدوجًا داخل مجلد Jump King.

استمتع بوقتك والعب! تأكد من تشغيل اللعبة كمسؤول ، وإذا واجهت أية مشكلات مفقودة في dll ، فتحقق من مجلد Redist أو _CommonRedist وقم بتثبيت كل شيء فيه.

 

متطلبات النظام

·       نظام التشغيل: Windows 7

·       المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز

·       الذاكرة: 2 جيجا بايت رام

·       التخزين: 1200 ميجا بايت المساحة المتوفرة

تحميل لعبة jump king

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط تحميل jump king مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أوصيك ببدء تثبيت لعبة jump king الآن.

 

jump king steam unlocked,jump king,لعبة jump king,لعبة jump king steam unlocked,تحميل لعبة jump king steam unlocked,تحميل لعبة jump king,تنزيل لعبة jump king steam unlocked,تحميل jump king steam unlocked,تنزيل jump king steam unlocked,jump king steam unlocked تحميل,jump king steam unlocked تنزيل,
jump king 

تحميل لعبة jump king للاندرويد

 

تحميل لعبة jump king للايفون

 

تحميل لعبة jump king للكمبيوتر



تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق