القائمة الرئيسية

الصفحات

jolearn jo رابط منصة جو ليرن التعليمية

jolearn jo,منصة جو ليرن  التعليمية,رابط منصة جو ليرن  التعليمية,رابط منصة جو ليرن jolearn jo للتعلم الالكتروني تسجيل الدخول,رابط منصة جو ليرن Jolearn.jo في الأردن منصة التعلم الإلكتروني,
jolearn jo رابط منصة جو ليرن  التعليمية


جو ليرن : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء , نستعرض معكم اليوم رابط منصة جو ليرن  التعليمية jolearn jo من خلال هذا الشرح التفصيلي.

jolearn jo

أهلا وسهلا بك إلى موقع الفارس التقني ، زوارنا الكرام. العديد من الطلاب والمواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية غير متأكدين من كيفية تسجيل الدخول بشكل مناسب إلى منصة jolearn ، التي طورتها وزارة التربية والتعليم في البلاد من أجل تقديم أفضل الخدمات الإلكترونية لجميع الطلاب الأردنيين من بعيد.

 

جاء هذا الإجراء للتصدي لخطورة وباء كورونا كوفيد 19 (كورونا) ؛ اقرأ التقرير بالكامل لاكتشاف كل شيء عن منصة جو ليرن jolearn.

 

jolearn jo منصة جو ليرن  التعليمية

في الأردن يبحث عدد غير محدد من الطلاب والمهتمين بالعملية التعليمية عن رابط منصة jolearn التي أعلنت عنها مؤخرا وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية بهدف تحسين العملية التعليمية دون توقف. وكذلك تقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع عناصر العملية التعليمية.

رابط منصة جو ليرن  التعليمية

قم بتجربة منصة جو ليرن  التعليمية برابط مباشر , حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك منصة جو ليرن  التعليمية.

تسجيل الدخول إلى منصة jolearn

عزيزي الضيف ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى هذه المنصة ، ولكن يجب عليك أولاً التسجيل على المنصة ، ثم تسجيل الدخول ، ويمكنك القيام بذلك باتباع الإرشادات أدناه:

 

1.    انتقل مباشرة إلى منصة جو ليرن  التعليمية عبر الإنترنت.

2.    يتم إجراء الاختبارات من قبل الطلاب الأردنيين أو المقيمين في الأردن.

3.    يقوم الطالب بإدخال هوية الطالب أو رقم الهوية الوطنية.

4.    يتم تحديد تاريخ ميلاد الطالب.

5.    انتقل مباشرة إلى موقع الويب لإجراء الاختبارات.

6.    قم بإجراء اختبار على منصة التعلم الخاصة بك.

 

كيفية استخدام منصة Jolearn jo للتنزيل

هذه منصة تعليمية متكاملة طورتها وزارة التربية والتعليم العالي لتسهيل الدراسة عن بعد على الطلاب في الأردن. يجب عليك التسجيل في هذه المنصة من أجل استخدامها ، وللتسجيل وتحميلها ، اتبع الإجراءات التالية:

 

1.    من خلال النقر على الرابط ادناه ، انتقل إلى رابط المنصة.

2.    استخدم الرقم الوطني للتسجيل.

3.    في كلمة المرور ، اكتب آخر خمسة أرقام من الرقم القومي ، متبوعة بكلمة moe.

4.    سيتم تحديث كلمة المرور وحفظها حتى تقوم بإدخالها لأول مرة.

5.    انقر على كلمة الواجب المنزلي للكتابة عن وجبات الطعام في المنزل.

6.    لتسهيل عملك ، حدد الرسم مبكرًا.

7.    لقد أكملت مهمتك بطريقة سهلة وصحيحة بالضغط على كلمة إضافة مرفق.

jolearn jo رابط منصة جو ليرن  التعليمية

وصل القسم الأهم في موضوعنا اليوم وهو عرض رابط منصة جو ليرن  التعليمية jolearn jo  مجاناً على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي سيعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية ، أوصيك ببدء تجربة منصة جو ليرن  التعليمية الآن.

 

jolearn jo رابط منصة جو ليرن  التعليمية : هنــــــــــا


تعليقات