القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق قروشي Gorooshi اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

قروشي من سوداني,Gorooshi,تطبيق قروشي من سوداني,تطبيق Gorooshi,تحميل تطبيق قروشي من سوداني,تحميل تطبيق Gorooshi,تحميل تطبيق قروشي,تحميل برنامج قروشي من سوداني,تحميل برنامج Gorooshi,قروشي للاندرويد,قروشي للايفون,تنزيل تطبيق قروشي,تنزيل تطبيق Gorooshi,Gorooshi تحميل,Gorooshi تنزيل,
تحميل تطبيق قروشي

تحميل تطبيق قروشي Gorooshi اخر اصدار للاندرويد والايفون مجانا

تطبيق قروشي : قم بتنزيل و تحميل تطبيق قروشي للاندرويد و الايفون اخر اصدار مجانا برابط مباشر , حيث نوصيك بتنزيل تطبيق Gorooshi وتجربته على الفور.

تطبيق قروشي Gorooshi

يمكنك الحصول على تطبيق قروشي مجانًا من سوداني Grooshi. نقدم أفضل وأجمل التطبيقات السودانية التي نالت الكثير من الاهتمام وأصبحت من أكثر التطبيقات انتشارا وشهرة في جميع أنحاء العالم وخاصة في السودان.

ما هو تطبيق قروشي Gorooshi؟

الهدف الرئيسي لبرنامج قروشي Gorooshi هو استخدام أكواد QR لإنجاز المعاملات المالية. يشبه هاتفك المحمول شراء المنتجات والخدمات والدفع مقابلها ، مع ميزة إضافية تتمثل في تقليل خطر خسارة الأموال عن طريق إزالة الحاجة إلى حملها في المقام الأول.

 

يتمتع التطبيق بواجهة جميلة جدًا ، وقد نمت شعبيته بين المستخدمين لدرجة أنه أصبح أحد أهم التطبيقات الحالية وأفضلها ، فضلاً عن كونه ضرورة.

تحميل تطبيق قروشي Gorooshi للاندرويد و الايفون

قم بتنزيل و تحميل تطبيق قروشي Gorooshi للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث من اولى الخصائص التي نهتم بها على موقع الفارس التقني هو توفير كل ما هو جديد ومجاني في عالم الالعاب والتطبيقات بما في ذلك تنزيل تطبيق قروشي.

 

سنقدم لك أحدث إصدار من هذا التطبيق حتى تتمكن من استخدام جميع الميزات والإعدادات المتوفرة في الإصدار المجاني.

 

خصائص تنزيل تطبيق قروشي من سوداني

·       يقدم البرنامج عددًا من الميزات ، بما في ذلك القدرة على تنفيذ الأنشطة المالية مثل شراء السلع والخدمات ودفع ثمنها باستخدام الهاتف المحمول.

·       والقضاء على الحاجة إلى القيام بذلك في المقام الأول ، مما يقلل من فرصة خسارة المال.

·       نالت التقدير ، من بين أمور أخرى. يوجد العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، وسنوفر لك الآن أحدث إصدار من تطبيق قروشي حتى تتمكن من تنزيله واستخدام جميع ميزات البرنامج. تطبيق قروشي سهل الاستخدام ولا يتطلب معرفة أو تفسيرات مسبقة للوصول إلى أي من ميزاته.

 

ميزات تحميل تطبيق قروشي للاندرويد

·       عملية تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز Android الخاص بك بسيطة ولا تتطلب معرفة أو تفسيرات مسبقة لاستخدامه.

·       تطبيق قروشي مجاني ومتاح لجميع المستخدمين ، وقد نمت شعبيته ليصبح واحدًا من أكثر التطبيقات شهرة واستخدامًا التي يمكن الوصول إليها اليوم.

·       أصبح من المستحيل الآن خسارة المال ، ويمكنك شراء السلع والخدمات والدفع مقابلها دون خوف من خسارة المال.

·       نمت شعبية برامج قروشي وأصبحت واحدة من أكثر التطبيقات المفيدة التي يمكن الوصول إليها.

·       يعد برنامج قروشي من أهم وأضخم البرامج المتوفرة اليوم لأنه يدعم عدة لغات منها العربية والإنجليزية وغيرها.

كيفية الإشتراك في خدمة قروشي من سوداني 


قروشي هي حسابك الخاص في موبايلك تمكنك من اجراء كل معاملاتك المالية عبر الموبايل من دفع رسوم الاجراءات ، شراء الكهرباء أو حتى شراء البضائع من اي مكان توجد به علامة قروشي أيا كان كان نوع موبايلك. للاشتراك اتصل مجـــانا على الرقم #111* .. ستصلك رسالة تحتوى على كلمة المرور الخاصة بك .. اتصل مرة اخرى على الرقم #111* و قم بتغيير كلمة المرور .. اختر الخدمة التي تود استخدامها من قائمة خدمات قروشي .. تستطيع تغذية حسابك من اي مركز من مراكز خدمات سوداني او اي مركز توجد به علامة قروشي وين ما أكون .. قروشي دايــما معـــاي 

للمزيد من المعلومات الإتصال على الرقم(2120) 

تحميل تطبيق قروشي

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط تحميل برنامج قروشي مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة برنامج قروشي الرائع الأن.

 

قروشي من سوداني,Gorooshi,تطبيق قروشي من سوداني,تطبيق Gorooshi,تحميل تطبيق قروشي من سوداني,تحميل تطبيق Gorooshi,تحميل تطبيق قروشي,تحميل برنامج قروشي من سوداني,تحميل برنامج Gorooshi,قروشي للاندرويد,قروشي للايفون,تنزيل تطبيق قروشي,تنزيل تطبيق Gorooshi,Gorooshi تحميل,Gorooshi تنزيل,
تحميل تطبيق قروشي

تحميل تطبيق قروشي للاندرويد

 

تحميل تطبيق قروشي للاندرويد apk


تحميل تطبيق قروشي للايفون

تعليقات