القائمة الرئيسية

الصفحات

رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin

رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin, منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin,منصة ديزني بلس,
رابط منصة ديزني بلس

رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin

منصة ديزني بلس : اهلا وسهلا اصدقائي زوار موقع الفارس التقني الاعزاء .. نستعرض معكم من خلال هذا الدليل رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin سهل وسريع.

منصة ديزني بلس

رابط إلى منصة Disney Plus: disneyplus.com/begin كما كشفت Disney من خلال المنصة ، ستقدم خدمة بث جديدة عبر الإنترنت تنافس Netflix ، وكانت متاحة في الولايات المتحدة اعتبارًا من 12 نوفمبر 2019 ، مقابل اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولارًا أمريكيًا أو اشتراك سنوي بقيمة 69.99 دولارًا أمريكيًا. وأن هذه الخدمة متوفرة في جميع البلدان ، وأننا سنتعرف على disneyplus.com / start ، بالإضافة إلى الاتصال بمنصة Disney Plus ، من خلال هذا المنشور.


disneyplus

رابط إلى منصة ديزني بلس disneyplus.com/begin

كما هو الحال مع برنامج Diseny Plus ، المطابق لـ Netflix ، تتوفر خدمة المشاهدة المقدمة حديثًا على جميع الهواتف ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والويب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب ، وتسمح للمستخدمين بالمشاهدة دون الاتصال بالإنترنت. .

 

قد تقدم هذه الخدمة أكثر من 7500 حلقة و 500 فيلم ، ويمكننا أيضًا إنشاء ملفات تعريف خاصة بنا ، مع خيار الرقابة الأبوية على ملف الطفل ، ويمكن الوصول إلى الخدمة بتنسيق 4K HDR.

اشترك في خدمة ديزني بلس Disney Plus الجديدة

حيث يوجد اشتراك شهري بها يقدر بـ 6.99 دولار أمريكي أي 69.99 سنويًا أي ما يعادل 30 ريال سعودي شهريًا أو 300 ريال سعودي شهريًا في السعودية ، وسعر الاشتراك في مصر 50 جنيهًا مصريًا لكل شهر. شهر أو 500 سنويًا ، ومتوفر في الولايات المتحدة منذ عام 2019 ، لكنه سيكون متاحًا في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة في 8 يونيو 2022 حيث إنه متاح لأجهزة التلفزيون الذكية والويب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أجهزة الألعاب مثل Xbox و PlayStation.

 

كما تدعم هذه الخدمة تنزيل المحتوى من خلال هاتفك الذكي سواء كان iPhone أو Android ، بالإضافة إلى أجهزة iPad وأجهزة Amazon Kindle وأجهزة Android اللوحية ، ولن تمكنك من تنزيله على الكمبيوتر.

منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin

جاء اهم قسم بموضوعنا اليوم و هو عرض رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin مجانا على موقع الفارس التقني للعمل على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط مباشرة سريعة من خلال المتاجر الرسمية, انصحك البدء لتجربة منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin الرائع الأن.

 

رابط منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin, منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin,منصة ديزني بلس,
منصة ديزني بلس

منصة ديزني بلس disneyplus.com /begin : هنـــــــــــا



تعليقات